قصة حب مثيرة في عالم المجتمع المحافظ: مراهقة خليجية تكافح من أجل الهروب من الفضيحة وتبحث عن زوج يقبلها كما هي دون مهر

في المجتمعات المحافظة، تواجه المرأة المراهقة العديد من التحديات والضغوطات الاجتماعية، خاصةً إذا وقعت في موقف محرج أو غير متوقع. هذه القصة تسلط الضوء على إحدى هذه الحالات الصعبة، حيث تروي قصة مراهقة خليجية وجدت نفسها في ورطة بعد أن أصبحت حاملاً بدون زواج.

الآن، وهي في حالة من الذعر والقلق بشأن مصيرها، تبحث المراهقة عن شخص يرضى بالزواج منها دون مهر، على أن تكون هذه الشروط الوحيدة التي يجب توفرها في العريس. هذه القصة تكشف عن التحديات التي تواجهها المرأة في مثل هذه المجتمعات، وتسلط الضوء على كيفية تعاملها مع الموقف الصعب الذي وقعت فيه.

“وبعد أن وقعت بالخطأ وأصبحت حامل بدون زواج”.. هذه الفتاة الخليجية تبحث عن شخص يسترها من الفضيحة ويتزوجها بدون مهر، موضحةً أنها وقعت في غلطة عمرها، حيث وثقت بشخص اوهمها بالحب ووعدها بالزواج، وهو ما جعلها تتعلق بها بشكل كبير، وتخرج معه أكثر من مرة، حتى وقع الفأس على الرأس عندما خرجت معه في إحدى المرات فوضع لها حبوب منوم في العصير وعاشرها معاشرة الأزواج وأخذ منها أغلى ما تملك وهي بكارتها وعفتها، موضحةً أنه تركها بعد ذلك وهو ما جعلها تبحث عن شخص يسترها بالحلال ويتزوجها بدون مهر.


اقرأ ايضاً:

خطأ هاتفي يكشف علاقة سرية لزوجة سعودية.. شاهد ما حدث

السعودية تستدعي كل من يجيد هذه الوظائف للعمل في ديوان المظالم برواتب خيالية!

تألق سماوي فوق جدة.. اقتران القمر بالمريخ يزين السماء

مجلس الصحة يقر خطط التطوير المؤسسي للمنشآت الطبية ويشكل هياكل قيادية جديدة

رحلة العمرة المحدّثة: دليلك الشامل للتكاليف والتفاصيل الجديدة

تكاليف العمرة في السعودية: كل ما تحتاج معرفته قبل رحلتك المقدّسة

الحياة الكريمة للمتقاعدين.. الأمر الملكي يعزز رفاهيتهم ويمنحهم رواتب كبيرة

علاقة حب تنتهي بحمل غير شرعي


قالت الفتاة في رسالة بعثتها إلى أحد المواقع الاستشارية أنها تعرفت على شاب عبر أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي، وتطورت العلاقة بينهما من صداقة إلى حب.

واضافت الفتاة أن الشاب استطاع ان يسحرها بكلامه المعسول وأوهمها أنه يحبها بجنون وعدها بالزوج، وهو ما جعلها تتعلق به وتبادله الحب أيضاً ولم تكن تعلم أنها وقعت بفخ ذئب بشري.

وقالت أنها حبها الشديد لذلك الشاب جعلها تثق فيه كثيراً، خصوصاً أنها سيصبح زوجها وفارس أحلامها كما وعدها، وهو ما جعلها اخرج معه أكثر من مرة.

وأوضحت أن الشاب قال لها ذات يوم أنه أشترى مزرعة جديدة وطلب منها أن تذهب معه لرؤيتها، وبالفعل وافقت الفتاة وذهبت معه إلى المزرعة ولم تكن تعلم انها وقعت بالفخ.

واضافت الفتاة أنها بعد وصولها المزرعة بأقل من نصف ساعة، قدم لها الشاب كوب من العصير، فشربت ذلك بحسن نيه وماهي إلا دقائق حتى فقدت الوعي، فقد وضع لها الشاب حبوب منوم في العصير.

وعندما تاكد الشاب أنها نامت فعلاً، أخذها إلى غرفة النوم في المزرعة وجردها من ملابسها، ثم عاشرها معاشرة الازواج، لتصحوا بعد ثلاث ساعات وهي عارية على  السرير والشاب يضحك بجوارها.

واوضحت انها كانت تبكي وتصرخ بشدة،  لكن ذلك بعد فوات الاوان، فقد اعادها الشاب إلى منزلها وبدا بالإبتعاد عنها بشكل تدريجي، حتى وصل إلى اخبارها بالحقيقة واعترف لها بأنه كان يتسلى معها وانه لا يحبها ولا يرغب بالزواج منها.

تقول الفتاة أنها اصبحت في حيرة من امرها، ولا تستطيع اخبار أهلها لان عقابها سيكون شديد، لذلك لجات للبحث عن شخص من اي جنسية ليتقدم لها وهي سوف تساعده بالمهر وتكاليف الزواج حتى يسترها من الفضيحة.

كوني قوية ولا تتحملي المشكلة وحدك

تفاعل الكثير من زوار الموقع مع رسالة الفتاة واختلف النصائح والتوجيهات التي طرحها الزوار للفتاة صاحبة المشكلة.

وطالب منها الكثير أن تكون قوية وان لا تتحمل المشكلة وحدها وان تهدد الشاب بأنها ستخبر أهلها وسوف تشتكي به إلى الجهات المختصة إذا لم يصلح غلطته التي دمرت حياتها.


اقرأ ايضاً:

من هو النجم العربي المعرض للخطر؟ ليلى عبد اللطيف تُثير المخاوف على الهواء وتنهار بالدموع!

ليلى عبد اللطيف تبكي على الهواء وتكشف عن توقعاتها المثيرة للعام 2024

طقوس وعادات زواج مخجلة في هذه الدولة: لن تصدق ماذا يفعل العريس في اول ليلة امام الحاضرين!

ليلى عبد اللطيف تكشف عن قرار صادم سيغير مسار هذه الدول العربية!

ليلى عبد اللطيف تكشف انقلاباً مفاجئاً في هذه الدولة بداية الشهر القادم!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج