خبير الطيران السعودي الكابتن عبدالله الغامدي يعلق عن الحادث المأساوي لسقوط طائرة مليئة بالركاب!

في حادث مأساوي هز البرازيل، سقطت طائرة ركاب تقل 62 شخصًا في منطقة سكنية بساو باولو. وسط هذه الكارثة، بادر الخبير الطيران الكابتن عبدالله الغامدي إلى التعليق على الحادث وكشف أسباب تحطم الطائرة، مقدما تحليلا دقيقا لما قد يكون وراء هذا السقوط المفاجئ.

تحليل الكابتن الغامدي لسقوط الطائرة


في تغريدة له عبر منصة “إكس”، علق الكابتن الغامدي على هذا الحادث المأساوي، مشيرا إلى أن سقوط الطائرة كان “غريبا” وأن انهيارها قد يكون له علاقة بعمل المراوح. وأوضح أن الطائرات حتى لو فقدت محركاتها يمكنها التحليق في السماء واستكمال رحلتها باستخدام “محرك داخلي” ينتج طاقة كهربائية للتحكم في الطائرة.

التكهنات حول سبب السقوط


استبعد الكابتن الغامدي أن يكون للمحركات دور في سقوط الطائرة، مرجحا أن السبب الرئيسي قد يكون دخول المراوح في “دفع عكسي”، وربما تعرض جناح واحد فقط للانهيار. وأكد أنه لن يستبق الأحداث في الحكم، لكنه سيقدم تعليقا لاحقا في حال توافر معلومات جديدة عن ملابسات الحادث.


نهاية المقالة: في ظل هذه الكارثة المؤلمة، بادر الخبير الطيران الكابتن عبدالله الغامدي إلى تقديم تحليل دقيق لأسباب تحطم الطائرة في البرازيل. وأشار إلى أن السقوط قد يكون له علاقة بعمل المراوح أو تعرض أحد الأجنحة للانهيار، مؤكدا أنه سيواصل متابعة التطورات وتقديم المزيد من التفسيرات بمجرد توافر معلومات إضافية عن هذا الحادث المأساوي.


اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج