سوف تندم إذا لم تزورها… أفضل المطاعم اليمنية في الرياض ينصح بزيارته 2024-2025

تحتوي مدينة الرياض على تشكيلة متنوعة من مختلف المطاعم التي تستوحي أصنافها من المطابخ العالمية والشرقية والعربية، ومن بينها المطاعم اليمنية التي تعتمد على نكهات خاصة ووصفات أكثر انتشارًا في منطقة الخليج، حيث تجذب السكان المحليين والزوار على حد سواء، وفي مقالنا التالي نُسلط الضوء على أفضل المطاعم اليمنية في الرياض التي تستحق التجربة.

مطعم سد مأرب

أفضل مطعم يمني في الرياض ينصح بزيارته 2024

أما عن ذلك المطعم الشعبي فيستوحي أصنافه من المطبخ اليمني، ليتناسب مع وجبات الفطور والغداء والعشاء، ويُوفر جلسات خاصة للعائلات ليمنحهم المزيد من الخصوصية، علاوة على وجود جلسات خارجية، وتحتوي قائمة الطعام على خيارات متنوعة للغاية مُعدّة باحترافية من طهاة المطعم من بينها سمك الكنعد والإيدام المشكل والحنيذ والمطبق وغيرها، ويُوفر أيضًا مجموعة من المشروبات والسلطات.

ولذلك عليك أن تغتنم فرصة وجودك في الرياض وتقوم بتجربة مطعم سد مأرب اليمني، والذي يقع على الطريق الدائري الجنوبي في حي شبرا ويستقبل زواره من الخامسة صباحًا إلى الثانية بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.


اقرأ ايضاً:

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

تفقدو اهاليكم في السعودية… الأرصاد تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى سرعة المغادرة الكارثة قادمة والأمطار غير مسبوقة!

مطعم شيخ المندي

يختص المطعم بتقديم المأكولات اليمنية الشهية في وجبات الفطور والغداء والعشاء، ولا يقتصر على الأصناف الدسمة، بل يُوفر تشكيلة من الوجبات الاقتصادية والنباتية والخفيفة، وهو ما يجعله مناسبًا لمختلف الزوار، ويُمكنك زيارته برفقة العائلة.

حيث يُوفر جلسات تتناسب مع العائلات والأطفال، ويوفر خدمة الحجز المُسبق للطاولة، والأسعار في المطعم مُتوسطة وملائمة للجميع، ويُمكن زيارته في حي السويدي العام، حيث يستقبل زواره يوميًا من الحادية عشرة صباحًا إلى الواحدة بعد منتصف الليل.

مطعم شواطئ المكلا

خيارٌ مميز لمن يرغب في تناول المأكولات اليمنية في الرياض، يعتمد على ديكورات بسيطة، لكنه يُوفر للزوار تجربة مختلف الأصناف اليمنية الفريدة من نوعها، مع إمكانية الاستماع إلى الموسيقى مع تناول الطعام، ويتناسب المطعم مع العائلات، ويشتهر بالمأكولات البحرية، والأسعار في المطعم متوسطة، ويُمكنك زيارته من العاشرة صباحًا إلى الحادية عشرة والنصف مساءً طوال أيام الأسبوع في حي الخالدية بالرياض.

مطعم بيت الوليد في الرياض

من يرغب في تناول أشهى المأكولات اليمنية في العاصمة السعودية يُمكنه تجربة بيت الوليد باعتباره من أفضل المطاعم التي تعتمد على النكهات الأصلية اليمنية، ويتناسب مع العائلات ويمتاز بجمال الديكورات والنظافة.

على أنه يُعد مجموعة من الأصناف الشهية من بينها كباب اللحم والدجاج والمشاوي بأنواعها والأسماك والأرز والإيدامات على الطريقة اليمنية، ويُمكن زيارته من السادسة صباحًا إلى الثانية عشرة بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع ويقع في شارع الأمير عبدالله بن عبدالرحمن بحي عتيقة.

مطعم البيت الصنعاني

يُعتبر من أفضل المطاعم اليمنية في الرياض ولم لا وهو يلقى إقبال ملحوظ من الزوار بفضل تنوع الأصناف التي يُقدمها علاوة على الخدمة الراقية، ويضم المطعم طاقم عمل يُحسن استضافة الزوار، أما عن الأسعار فهي في المتناول.

ومن بين أشهر الأصناف التي يُقدمها الكباب اليمني والشفوت والملوح والهريسة اليمنية وأنواع من المأكولات البحرية، ويُمكن زيارته يوميًا من الساعة الحادية عشرة صباحًا إلى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، أما يوم الجمعة يبدأ العمل في الساعة الثانية عشرة مساءً، على أنه يقع في مجمع الوسط التجاري في الرياض.

مطعم بابصيل اليمني في الرياض

يُقدم المطعم المأكولات الشعبية في اليمن بخبرة تتجاوز 50 عام، حيث يُمكن زيارته لتناول أشهى أصناف الفطور على الطريقة اليمنية، ويمتاز المطعم بسرعة توصيل الطلبات والخدمة المميزة والنظافة والتعامل الراقي من طاقم العمل علاوة على الأسعار الجيدة مقارنة بغيره، فيُنصح بتجربته.

ويُمكن زيارته يوميًّا من الرابعة والربع صباحًا إلى الحادية عشرة والربع صباحًا ثم يُعاود العمل من السابعة والربع مساءً إلى الواحدة بعد منتصف الليل، ويقع المطعم في شارع معن بن زائدة بحي المنصورة.

مطعم مذاق الكباب اليمني

أفضل مطعم يمني في الرياض ينصح بزيارته 2024

يُعتبر أفضل مطعم بوفيه مفتوح يمني في الرياض، ويشتهر بتقديم المأكولات اليمنية بنكهاته الأصلية في قائمة طعام متنوعة للغاية من بينها سلطة الكباب اليمني والمقلقل والمعصوب والمقبلات والخبز وغيرها من الأصناف، والأسعار في المطعم مناسبة.

كما أن خدمة طاقم العمل مميزة ومُرضية، ويحتوي المطعم على جلسات خاصة للعائلات والأطفال، والأجواء به مريحة للغاية، على أنه يستقبل الزوار من الرابعة والنصف صباحًا إلى الواحدة بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع في حي الصالحية.

مطعم قمة جبال صنعاء للأكلات الشعبية

يمتاز المطعم بتقديم مجموعة من المأكولات الشعبية التي يذخر بها المطبخ اليمني من بينها شكشوكة عدني وخبز ملوح وأرز مضغوط ومعصوب ملكي وفاصولياء بالبيض والفحسة والمضغوط وغيرها من الأطباق؛ الأمر الذي جعله من أفضل المطاعم اليمنية في الرياض.

حيث يُلبي مختلف المتطلبات والأذواق، والأسعار في المطعم مناسبة، ويمتاز طاقم العمل بالاحترام والرقي والخدمة السريعة، ويمتاز المطعم بالنظافة والترتيب والديكورات المُنتقاة، على أنه يستقبل زواره طوال أيام الأسبوع من الخامسة صباحًا إلى الثانية عشرة بعد منتصف الليل، ويقع في شارع اسطنبول بحي السلي في الرياض.

مطعم شعبيات ممدوح

تم تصنيفه بأنه من أفضل المطاعم اليمنية في الرياض، ويمتلك طاقم عمل سريع ومتعاون مع الزوار في تقديم الطلبات، ويسعى المطعم إلى توفير تجربة مرضية للزوار، وهو ما جعله أكثر ازدحامًا وإقبالًا من الجميع، ويُوفر مختلف الأكلات اليمنية الشعبية بمذاقها الأصلي.

والتي يتم إعدادها على يد أمهر الطهاة المحترفين، ويُوفر جلسات واسعة فيتناسب مع العائلات، وهو وجهة مميزة لتناول فحسة اللحم والمعصوب الملكي والمقلقل وغيرها، ويقع المطعم في شارع الخليل بن أحمد في حي الشفا، ويستقبل الزوار يوميًّا من الخامسة صباحًا إلى الثانية عشرة بعد منتصف الليل.


اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج