بعد أن وضع لها فخاً في السيارة.. سعودي يكتشف خيانة زوجته ويعاقبها بطريقة لم تخطر على بالها!!

تمكن مواطن سعودي من اكتشاف خيانة زوجته، وذلك بعد أن نصب لها فخ خطير، استطاع من خلاله أن يفضحها ويكتشف حقيقتها التي كانت غائبة عنه طوال السنوات الماضية.

كيف اكتشف خيانة زوجته؟


بحسب ما نقلته وسائل إعلام خليجية، فقد كان الزوج يشك في تصرفات زوجته وسلوكها، فقام بوضع جهاز تتبع في سيارتها، وعندما خرجت من البيت بدأ بمراقبتها.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

ومن خلال جهاز التتبع اكتشف الزوج أن زوجته تخونه مع أحد الأشخاص وتذهب إلى شقته في أحد الأحياء البعيدة عن الحي الذي تسكن فيه.

وتقدم الزوج إلى المحكمة رافعًا قضية زنا ضد زوجته، وطالبها بالتنازل عن حضانة الأطفال، في حال أرادت منه أن يتنازل عن القضية.

عقوبة الزنا في القانون السعودي
أخذ القانون السعودي عقوبة جريمة الزنا من أحكام الشريعة الإسلامية، والتي ميزت ما بين عقوبة الزاني المحصن، والزاني غير المحصن. إذ أن عقوبة الزنا في القرآن لم ترد إلا في حالة الزاني غير المحصن الجلد وهي مائة جلدة، أو العقوبة التعزيرية وفقاً لما يقدرها القاضي، والتي تتضمن عقوبة مختلطة ما بين الجلد والحبس، وذلك تنفيذاً لقول الله سبحانه وتعالى في سورة النور الآية الثانية: ((الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة)).

بينما لم ترد عقوبة الزاني المحصن في القرآن، وإنما جاء النص عليها في السنة النبوية، وهي الرجم حتى الموت، أي الإعدام، وذلك تنفيذاً لأحكام الشريعة الإسلامية المعتمدة في نظام العقوبات السعودي.

والواقع أن عقوبة الزاني المحصن، وهي الرجم حتى الموت لم يتم تنفيذها منذ عشرات السنوات في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب الشروط القاسية التي فرضتها الشريعة الإسلامية لتطبيق تلك العقوبة على ذلك الزاني. إذ أن جريمة الزنا لها ظروفها وملابساتها التي يجب أن يدرسها القاضي دراسة مستقصية قبل أن يحكم على الزاني المحصن بالإعدام، أو بالرجم حتى الموت.

جريمة الزنا يحكمها الظرف الزماني والمكاني الذي تقع فيه، فقد يكون المتزوج في سفر بعيداً عن أهله، ويرتكب جريمة الزنا، فهنا حالته نفس حالة الزاني غير المحصن. كما أن تطبيق الشروط الكاملة التي نصت عليها الشريعة الإسلامية في جريمة الزاني المحصن، قد لا تؤدي إلى الحكم بعقوبة الرجم حتى الموت، أو الإعدام إلا على عدد قليل جداً من مرتكبي ذلك الفعل.

وإن عقوبة الزنا في القانون السعودي، هي عقوبة الزاني المتزوج في الدنيا، أما عقوبته في الآخرة ستكون شديدة جداً ما لم يتوب.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج