جمالها فاق التوقعات.. لن تصدقوا أن هذه الفتاة الجميلة هي ابنة الفنان السعودي ناصر القصبي والمفاجأة بالملابس التي ترتديها!! شاهد الصور

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية تداول صور لفتاة ظهرت في إحدى حلقات المسلسل السعودي “طاش العودة”، زاعمين أنها ابنة الفنان السعودي ناصر القصيبي، فهل هي إبنته حقاً أم لا؟ سوف نجيب على هذا السؤال في هذا المقال ان شاء الله، ونكشف بالتفصيل حقيقة ما تم تداوله.

ابنة ناصر القصيبي
تضمنت إحدى حلقات مسلسل “طاش العودة” الذي تذيعه قناة MBC، مشهد تمثيلي ظهرت فيه فتاة جميلة وهي تلعب كرة القدم بطريقة مذهلة وهو ما دفع الكثير للتساؤل حول هوية تلك الفتاة، خصوصاً بعد انتشار أخبار تزعم أنها ابنة الفنان السعودي ناصر القصبي.


اقرأ ايضاً:

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

تفقدو اهاليكم في السعودية… الأرصاد تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى سرعة المغادرة الكارثة قادمة والأمطار غير مسبوقة!

وللتوضيح فالفتاة التي جسدت دور “نورة” في حلقة “هجمة مرتدة” ليست ابنة الفنان السعودي ناصر القصبي حقيقة، فالفنان ناصر القصبي لدية بنت واحدة اسمها “هالة”، وهي مصممة، وحققت شهرة كبيرة عند دخولها مجال التصميم ومشاركتها في لترويج لعلامة بوما التجارية حيث دخلت السباق لاختيار التصميم الاجمل .

حلقة “هجمة مرتدة”
في الحلقة 18 من طاش العودة، تناول المسلسل موضوع الرياضة النسائية، وتدخل بعض أفراد المجتمع في خصوصيات الآخرين للتأثير على حرياتهم واختياراتهم.

تحكي أحداث الحلقة 18 قصة فتاة تدعى “نورة” والتي قررت أن تصبح لاعبة كورة قدم، ولكن ردة فعل عائلتها كانت غير متوقعة، مما جعل الجمهور يتفاعل مع موضوع الحلقة بشكل كبير عبر تويتر.

المؤثرة والناشطة الرياضية مرام البتيري كانت قد شوقت الجمهور لموضوع حلقة اليوم من طاش العودة وغردت: ” طاش العودة، يطرحون موضوع كرة القدم النسائية، ومشاركة بناتهم بالمنتخب الوطني، والاسئلة التي تدور في عقل اي شخص”.

ومن التعليقات التي رصدناها : “حلقة طاش اليوم واقعية وحقيقية تبين معاناة البنات وحرية اختيارهم لمهنهم ومواهبهم وممارستها حتى لو كانوا الأهالي داعمين بيعانون معها من الضغط من قبل الاقارب بحجة السمعة، تعامل البنت كمملوكة للقبيلة كاملة، لكن ياليت انهوها بالدعس عالقبيلة وارائهم كانت بتكون أفضل وهادفة”.

وقال أحد المتابعين: “ابوي قاعد يشوف حلقة اليوم من طاش العودة وجته لحظة ادراك سألني فطوم أنتي وش هواياتك طبعا موضوع الحلقة بنتهم تبي تلعب كوره قدم واهلها رافضين”.

وأضاف آخر: “حلقة اليوم كانت تقدم فكرة انو دايم الاهل يحسبون حساب الناس على حساب اولادهم ومواهبهم حتى لو كان الشي مو غلط”.


مسلسل طاش العودة

ومسلسل طاش العودة هو مسلسل كوميدي سعودي من إخراج محمد القفاص، وبطولة عبدالله السدحان، وناصر القصبي، ويوسف الجراح، وحبيب الحبيب، وريماس منصور.

ويحاول المسلسل في إطار درامي كوميدي ساخر، التطرق لبعض قضايا ومشاكل المجتمع السعودي بشكل خاص، من خلال حلقات منفصلة متصلة تتضمن الحسد والابتزاز، وما يحدث في المصالح الحكومية من فساد.


اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج