“حامل بدون زواج”.. فتاة عمانية عمرها 24 عاماً تعرض نفسها للزواج بدون مهر وتبحث عن عريس يسترها من الفضيحة مقابل مبلغ مالي كبير

قالت فتاة عمانية أنها تريد أنها وقعت في الغلط مع حبيبها المراهق وحملت منه بدون زواج، وانها تريد أن تستر نفسها بالحلال وتبحث عن شخص يتزوجها بدون مهر وينقذها من الفضيحة، مؤكدةً أنها على استعداد ان تساعد العريس بالمهر وتكاليف الزواج.

وفي رسالة بعثتها لموقع مختص بالإستشارات الأسرية، قالت الفتاة أن عمرها 24 عاماً، وانها دخلت في علاقة حب مع أحد الشباب ووعدها بالزواج حتى أوقعها في شباكه.

واضافت الفتاة أن علاقتها بذلك الشاب تطورت مع مرور الأيام حتى أصبحت تحبه بجنون وتنفذ كل طلباته، ووصل بها الأمر إلى الخروج معه إلى أماكن خاصة، لينتهي بها الحال إلى ان سلمت له نفسها ومارست معه العلاقة الكاملة بعد ان وعدها بالزواج.


اقرأ ايضاً:

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

تفقدو اهاليكم في السعودية… الأرصاد تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى سرعة المغادرة الكارثة قادمة والأمطار غير مسبوقة!

واوضحت أنها مع مرور الأيام اكتشفت انها أصبحت حامل، فلجأت إلى الشاب وطلبت منه أن يتقدم لها بشكل رسمي قبل أن يفتضح أمرها بين أهلها، لكن الشاب صدمها بالرد وتخلى عنها ورفض أن يتقدم لها.

واضافت أنها لا تريد اجهاض الجنين، وبنفس الوقت لا تريد ان يفتضح امرها بين أهلها، لذلك لجأت للبحث عن شخص يتفهم وضعها ويقبل الزواج بها ويسترها من الفضيحة وهي على استعداد أن تقنع اهلها أن يتساعدوا معه في الأمر، كما انها هي ستقوم بمساعدته في تكاليف تجهيزات الزواج.

واجهي بشجاعة
تفاعل الكثير من زوار الموقع الاستشاري مع رسالة الفتاة العمانية، وطلبوا منها ان تواجه ذلك الشاب بشجاعة وان تجبره على تحمل المسؤولية واصلاح الخطأ الذي تسبب به.

وأجمع الزوار في نصائحهم ان الشاب هو الشخص الوحيد القادر على حل المشكلة، مؤكدين للفتاة ان عليها ان تقوم بتهديدة بأنها ستخبر اهلها بأنه قام بإجبارها على ذلك الفعل وتبلغ الشرطة بذلك في حال لم يتجاوب معها ويتقدم لها رسمياً قبل ان يفتضح أمرها.


اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج