6 كلمات احذر أن تتحدث بها أمام زوجتك.. الكلمة رقم «4» سوف تجعلها تكرهك إلى الأبد وترفض النوم معك حتى لو كانت رغبتها جامحة

تتأثر الكثير من الزوجات من بعض الكلمات التي يظنها بعض الأزواج بأنها كلمات عابرة أو من باب المزاح، وذلك لأن المرأة حساسة بطبيعتها ويجب مراعاة مشاعرها وانتقاء العبارات والكلمات أثناء التحدث معها، وفي هذا المقال سوف نتعرف على 6 كلمات، حذر خبراء العلاقات الزوجية جميع الأزواج من التحدث بها أمام زوجاتهم، موضحين أنها كلمات لا تحب المرأة سماعها من الرجل بشكل عام، حتى وان تظاهرت أمامك بعدم التأثر إلا أنها تخفي في صدرها الكثير من الغيظ.


6 كلمات احذر أن تتحدث بها أمام زوجتك


كشفت الدراسات أنّ هناك 6 كلمات أو عبارات تنزعج المرأة عندما تسمعها من الرجل، وقد تكون هذه العبارات في معظم الحالات شرارة المشاكل الزوجية التي تنتهي بالطلاق، فأحذر عزيزي الرجل من هذه العبارات وهي كالتالي:


اقرأ ايضاً:

أخر توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف: شخصيات سياسية ستظهر رغم شائعات الاغتيال، من هي هذه الشخصية؟

هل الافصاح عن الدخل في حساب المواطن ضروري ام لا؟ وما هي خطوات معرفة قيمة الدعم الشهري لعائل وتابعين .. الحساب الرسمي يكشف الإجابة

شاهد .. طالبات سعوديات في وصلة رقص فاضحة داخل الفصل الدراسي فشر صافيناز وفيفي عبده

تنافس السعودية بمرتبات خيالية.. تعرف على المهن المطلوبة للعمل في الكويت 2024 والرواتب المتاحة لكل مهنة

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1446: خطوات سهلة ومزايا التعليم الإلكتروني

1. أنت تشبيهن والدتك

من أكثر الأقوال والعبارات التي تزعج المرأة وتؤدي إلى نشوب خلاف حاد بينها وبين شريكها هي عبارة “أنت تشبهين والدتك”، خصوصاً إذا قالها وهما يتناقشان بطريقة حادّة، إذ تجد المرأة في ذلك إهانة لأمها وهو أمر لا تقبله أبداً بل يزعجها إلى أقصى الدرجات.

2. هل فعلاً ستأكلين كلّ هذا؟

من أكثر الأسئلة التي تزعج المرأة، هو “هل ستأكلين كلّ هذه المأكولات حقاً”؟ إذ تجد المرأة في ذلك بأنك لست راضياً عن جسمها وشكلها الخارجي، وهو أمر يسيء اليها ويؤدي إلى نشوب الخلافات بينكما. كذلكن في هذا السياق يدعوك خبراء العلاقات العاطفية إلى الامتناع عن كلّ الأسئلة التي تشبه السؤال هذا والتي تشكك في مقدرة المرأة وذوقها وجمالها، ومنها نذكر مثلاً” هل سترتدين هذه الأزياء فعلاً؟

3. ألم تجهزي بعد؟

إذا كنت تتطلب ما يتراوح بين 10 دقائق ونصف ساعة لاعداد نفسك للخروج، فإن المرأة تتطلب ما يقارب الساعة على الأقل، وبالتالي عليك الامتناع عن طرح سؤال: “ألم تجهزي بعد”؟ أو ما يرادفه، إلا إذا كنت ترغب في افتعال مشاكل قد لا تنتهي أبداً. فقد بيّنت الابحاث أنّ المرأة تتطلب الكثير من الوقت أثناء الاستعداد للخروج وذلك لترضى كلياً عن شكلها الخارجي.

4. حبيبتي السابقة

إذا كنت فعلاً تريد الحفاظ على علاقة عاطفية صحية وجيدة بعيداً عن الخلافات الحادة، فهذا يعني أن عليك الامتناع حتماً عن التكلّم عن حبيبتك السابقة وعن الأمور التي كانت تتقنها وتجيدها، فالمرأة لا تتقبل أبداً مقارنتها بامرأة أخرى، فكم بالحري لو كنت تشيد بإمكانات امرأة كانت تربطك بها علاقة عاطفية؟

5. نعم هذا الفستان يجعلك حقاً تبدين بدينة

أحياناً تقول المرأة لحبيبها أو زوجها: “ألا تعتقد أنّ هذا الفستان يجعلني أبدو بدينة”؟ فيجيبها هو بـ”نعم”، إلا أن المرأة لا تتقبل أبداً هذه العبارة التي تؤدي في أحيان كثيرة إلى نشوب خلافات بينهما، إذ تعتبر أنّ حبيبها لا يجدها جميلة. فقد تبين أنّه عندما تطرح المرأة هذا السؤال على حبيبها، فهو بمثابة فخّ له وتتوقع منه النفي طبعاً، باعتبار أنّ عليه الردّ بعبارة إطراء تعكس مدى اعجابه بها وبجسمها.

6. عليك الاسترخاء وحسب

إذا كانت المرأة متوترة وتشعر بالضغط، فإنه عليك الامتناع حتماً عن قول عبارة “اهدئي أو استرخي وحسب”، فإنّ هذه العبارة كفيلة بجعلها تفقد أعصابها وتثير جنونها. فالمرأة لا تتقبل أبداً الانتقادات السلبية أو اتهامها بأنها قلقة ومتوترة، وإذا لم تتحاسبك على هذه العبارة فوراً فعليك أن تقلق لأنها ستنتظر الوقت المناسب لتحاسبك عليها وبطريقة سيئة جداً.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج