بمكونات طبيعية 100٪.. 3 طرق فعالة للتخلص من الناموس وطرده من المنزل بسرعة البرق.. ستندمون لأنكم لم تعرفوها من قبل

يعتبر الناموس من الحشرات المزعجة التي تنتشر طوال فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة، ومن المعروف عنها أنها تلدغ بشرة الإنسان عادةً أثناء الليل، وتترك عليها آثار احمرار وتسبب الشعور بالألم، لذلك ينفر الجميع بمجرد رؤيته داخل الغرفة، ومع زيادة انتشاره خلال تلك الفترة وقلق الأمهات من استخدام أدوات كيميائية قد تضر بصحة أفراد أسرتها للتخلص منه يريدون معرفة طريقة تساهم في القضاء على الناموس وتحافظ على صحة الجسم، كما يرغبن أن تكون تلك الطريقة آمنة ولا تشكل أي خطر على الأطفال، لذا سوف نوضح لكم طرق التخلص من الناموس.


طرق التخلص من الناموس

بمجرد وقوف الناموس على بشرة الإنسان يمكن أن ينقل له أمراض خطيرة مثل الملاريا، لذلك لا بد من التخلص منه بشكل نهائي حفاظا على بشرة الأطفال لأنه قد يصيبهم بحساسية، وتعتبر كل هذه الأمراض مؤذية، ولا يمكن استخدام الرش الذي يحتوي على مواد كيميائية لأنه يضر بالجهاز التنفسي وقد يعرض البعض إلى الشعور بالاختناق، ولكن هناك طرق مناسبة يمكن استخدامها عند ملاحظة تواجد ناموس داخل الغرف ولمعرفة تلك الطرق تابعوا السطور التالية.


اقرأ ايضاً:

أخر توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف: شخصيات سياسية ستظهر رغم شائعات الاغتيال، من هي هذه الشخصية؟

هل الافصاح عن الدخل في حساب المواطن ضروري ام لا؟ وما هي خطوات معرفة قيمة الدعم الشهري لعائل وتابعين .. الحساب الرسمي يكشف الإجابة

شاهد .. طالبات سعوديات في وصلة رقص فاضحة داخل الفصل الدراسي فشر صافيناز وفيفي عبده

تنافس السعودية بمرتبات خيالية.. تعرف على المهن المطلوبة للعمل في الكويت 2024 والرواتب المتاحة لكل مهنة

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1446: خطوات سهلة ومزايا التعليم الإلكتروني

غلق جميع نوافذ الغرف

يفضل غلق جميع نوافذ الغرف طوال اليوم، وخاصة من وقت الظهيرة حتى المغرب، لأنها تعتبر أكثر فترة ينتشر فيها الناموس بكثرة، وللحفاظ على صحة أفراد الأسرة احرصي على التنظيف المستمر للمنزل ومنع فتح النوافذ طوال اليوم، لمنع دخول الناموس وتواجده بشكل مستمر داخل المنزل.

زرع نباتات طاردة للناموس

هناك عدة أنواع من النباتات التي تقوم بدور هام وهو منع دخول الناموس من النوافذ، وتتمثل أفضل تلك النباتات في نبات الليمون والنعناع والريحان، حيث تحتوي تلك النباتات على روائح نفاذة تجعل الناموس يهرب خارج المنزل، لذلك يمكنك زراعتها في البلكونة.

خليط زيت النعناع

يمكن شراء زيت النعناع واستخدامه كطارد للناموس والحشرات من المنزل، حيث يتم وضع قطرات من هذا الزيت في زجاجة رذاذ ورشه داخل الغرف، ويعتبر من الأفضل في الاستخدام، فهو يساهم خلال وقت بسيط في طرد الناموس وجميع أنواع الحشرات خارج المنزل، ولا يؤثر على صحة الإنسان بل يعتبر طبيعي.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج