السعودية رهف القنون بفيلم إباحي جديد مع شاب من هذه الجنسية العربية.. شاهد

تواصل رهف القنون خسارة، ليس التعاطف السعودي فقط، وإّنما التعاطف العربي عامة، بنشرها الصور والمقاطع ذات الدلالات والإيحاءات المثيرة الواضحة. من هي رهف القنون؟ ولدت عام 2000 ،لأسرة سعودية مقيمة في الكويت، والدها له مركز اجتماعي مرموق، كمحافظ لمدينة السليمي في منطقة حائل، برزت قصتها سنة 2019 ،حين أرسلت نداء استغاثة من مطار بانكوك، عبر تويتر، قائلة أنها مهددة بالقتل من قبل عائلتها، وأنها ارتدت عن الدين الإسلامي، وسيتم إعدامها إن عادت للسعودية.


اقرأ ايضاً:

ماهو النظام الجديد الذي وافق عليه مجلس الوزراء السعودي فيما يتعلق ببيع وتأجير مشروعات عقارية على الخارطة؟؟

بالفيديو لحظة سرقة مقيم لمركبة مواطن سعودي أثناء انشغاله بصيانتها بكل بجاحة

مشهد مرعب..أسد يلتهم رأس طفل بالكامل وماحدث بعدها ابكى الجميع!!

نهاية مأساوية لمشهورة تيك توك تناولت لحم الخنزير اثناء البث المباشر!!

هدية من السعودية للمقيمين ابناء هذه الدولة…تمديد الإقامة لمدة سنة مجاناً !!

وسرعان ما لاقت استغاثتها استجابة، حيث تدخلت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين، وطلبت من أستراليا منح اللجوء لرهف. وفي الشهر الأخير من سنة 2019 ،خرج رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، مصّرحًا بمنح اللجوء لرهف. لاقت تعاطفًا… لم تكن رهف قد تجاوزت ال20 عام وبدت كفتاة صغيرة خائفة، وهي تروي مآسيها مع عائلتها قالت أنها كانت تتعرض لعنف أسري شديد، إذ ضربت لأنها قصت شعرها وأخوها الأكبر عنفها بسبب ملابسها أو حتى الطعام الذي تآكله، وقالت أن أمها كانت تساعده في ذلك. هذه الأقاويل، جعلت فئة كبيرة تتعاطف مع رهف، وترى فيها ضحية عنف أسري.

ما الذي تغير؟ سرعان ما اندمجت رهف مع نمط الحياة الغربي، بمجرد وصولها كندا، فكانت الملابس الخادشة، والوشوم، ونشر صورها دون احترام أو تقدير، لخصوصية عائلتها، وما قد يجلبه عليهم مثل هذه الأفعال من إهانة بين المجتمع، كل ذلك جعل رهف تخسر تعاطف العرب شيئًا حين أعلنت رهف انضمامها، لمنصة إلكترونية، ستمثل فيها رهف بمقاطع خادشة.


هذا التطور، جعل الأغلبية تعيد النظر في رواية رهف عن العنف الذي تعرضت له بين أسرتها، وبات يسري الشك بأنها كانت منذ البداية قابلة للانحرف. وكانت الصورة من الجرأة، بحيث ظهرت رهف بجسد عاٍر من الأعلى، دهنت الكريما فيه على جسدها، فيما ارتدت شورتاً ضيقاً أشبه باللباس الداخلي.


وبامتهان رهف لهذا النوع من الأنشطة المثيرة والجديدة، والمغايرة تماماً للدين الإسلامي والثقافة العربية، تكون رهف قد خسرت كل تعاطف لاقته حين ظهرت للعالم أول مرة، تمامًا وتكلمت عّما لاقته مع أسرتها من عنف وظلم.


اقرأ ايضاً:

ماهو النظام الجديد الذي وافق عليه مجلس الوزراء السعودي فيما يتعلق ببيع وتأجير مشروعات عقارية على الخارطة؟؟

بالفيديو لحظة سرقة مقيم لمركبة مواطن سعودي أثناء انشغاله بصيانتها بكل بجاحة

الموارد البشرية توضح للمتضررين من عدم استلامهم لمستحقاتهم طريقة استردادها بطريقة بسيطة وسريعة

شاهد.. مواطن سعودي في يقتل اخر بمسدسه لهذا السبب الغريب في الشرقية!!

شاهد.. صاحب مطعم سعودي يعرض محله للتقبيل بسعر صادم بعد ان كلفه مبلغ هائل لهذا السبب

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا