بين أحضان اثنين شباب يعبثون بجسدها.. شاهد أجرا إطلالة للفنانة ميريام فارس والجمهور يسأل “زوجك فين”؟

أعادت حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، تداول صور للفنانة اللبنانية ميريام فارس، ظهرت فيها بإطلالة جريئة وهي مع اثنين شباب يقومون بتدريبها بطريقة جريئة على فيديو كليب “غدارة يا دنيا”، الذي تم تصويره في برلين في يونيو 2021.

وظهرت ميريام فارس في الصور التي سبق أن نشرتها عبر حسابها على انستجرام، وهي بين يدي الشابين اللذين كانا يقومان بتدريبها على حركات الفيديو كليب، لكن اللفت أن طريقة تدريبهم كان جريئة وظهرت ميريام فارس وكانها أسيرة بين يديهما.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

ملابس ميريام فارس كانت هي الأخرى جريئة، والتصق فيها احد المدربين في إحدى الصور بطريقة ساخنة، بينما ظهر في صورة أخرى وهو يحملها على كتفه بينما يقوم رفيقة بترتيب وضعية أقدامها.

وانهالت تعليقات المتابعين على الصور، حيث هاجمها الكثير منهم، وتساءل البعض عن موقف زوجها وهو يشاهد زوجته بين أحضان اثنين من الشباب.

ميريام فارس تحيي حفل غنائي بالأردن
أحيت النجمة ميريام فارس خلال الأيام الماضية حفلاً فني في الأردن، وحرصت على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات، الأنستجرام بصورا لها من الحفل.


وظهرت ميريام فارس في الحفل وهي ترتدي جمبسوت أتسم الجزء العلوي من التصميم بصيحة الأوف شولد و باللون الفضي أما الجزء السفلي باللون اللبني.
وتزينت ميريام فارس بمجموعة من المجوهرات الألماسية اللافتة التي منحتها إطلالة متكاملة، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت ميريام فارس على خصلات شعرها الكيرلي المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

وفي حفل آخر أحيتته أيضاً في الأردن نهاية الأسبوع الماضي، ظهرت ميريام فارس على المسرح، بفستان أنيق وكان فستانا مكشوفا من منطقة الصدر وشفاف في منطقة البطن، وأجرت ميريام فارس تعديلا عليه فأغلقت الفتحة الجانبية الموجودة في التصميم الأصلي للفستان.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج