كأنها حورية من الجنة.. ابنة الفنان السعودي ناصر القصبي تخطف الأنظار في اول ظهور لها والمفاجأة بالملابس التي ارتدتها!! شاهد الصور

أعادت حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، نشر صورة لفنانة سعودية شابة ظهرت في إحدى حلقات المسلسل السعودي “طاش العودة”، وقيل أنها ابنة الفنان السعودي الكبير “ناصر القصبي”، بطل مسلسل طاش العودة الذي عُرض على قناة MBC خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023/ 1444.
وتضمنت الحلقة المثيرة للجدل مشهد تمثيلي ظهرت فيه فتاة جميلة وهي تلعب كرة القدم بطريقة مذهلة وهو ما دفع الكثير للتساؤل حول هوية تلك الفتاة، خصوصاً بعد انتشار أخبار تزعم أنها ابنة الفنان السعودي ناصر القصبي.

وللتوضيح فالفتاة التي جسدت دور “نورة” في حلقة “هجمة مرتدة” ليست ابنة الفنان السعودي ناصر القصبي حقيقة، فالفنان ناصر القصبي لدية بنت واحدة اسمها “هالة”، وهي مصممة، وحققت شهرة كبيرة عند دخولها مجال التصميم ومشاركتها في لترويج لعلامة بوما التجارية حيث دخلت السباق لاختيار التصميم الاجمل .


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

حلقة “هجمة مرتدة
في الحلقة 18 من طاش العودة، تناول المسلسل موضوع الرياضة النسائية، وتدخل بعض أفراد المجتمع في خصوصيات الآخرين للتأثير على حرياتهم واختياراتهم.

تحكي أحداث الحلقة 18 قصة فتاة تدعى “نورة” والتي قررت أن تصبح لاعبة كورة قدم، ولكن ردة فعل عائلتها كانت غير متوقعة، مما جعل الجمهور يتفاعل مع موضوع الحلقة بشكل كبير عبر تويتر.


المؤثرة والناشطة الرياضية مرام البتيري كانت قد شوقت الجمهور لموضوع حلقة اليوم من طاش العودة وغردت: ” طاش العودة، يطرحون موضوع كرة القدم النسائية، ومشاركة بناتهم بالمنتخب الوطني، والاسئلة التي تدور في عقل اي شخص”.

ومن التعليقات التي رصدها موقع بوابة الخليج: “حلقة طاش اليوم واقعية وحقيقية تبين معاناة البنات وحرية اختيارهم لمهنهم ومواهبهم وممارستها حتى لو كانوا الأهالي داعمين بيعانون معها من الضغط من قبل الاقارب بحجة السمعة، تعامل البنت كمملوكة للقبيلة كاملة، لكن ياليت انهوها بالدعس عالقبيلة وارائهم كانت بتكون أفضل وهادفة”.

وقال أحد المتابعين: “ابوي قاعد يشوف حلقة اليوم من طاش العودة وجته لحظة ادراك سألني فطوم أنتي وش هواياتك طبعا موضوع الحلقة بنتهم تبي تلعب كوره قدم واهلها رافضين”.

وأضاف آخر: “حلقة اليوم كانت تقدم فكرة انو دايم الاهل يحسبون حساب الناس على حساب اولادهم ومواهبهم حتى لو كان الشي مو غلط”.

مسلسل طاش العودة

ومسلسل طاش العودة هو مسلسل كوميدي سعودي من إخراج محمد القفاص، وبطولة عبدالله السدحان، وناصر القصبي، ويوسف الجراح، وحبيب الحبيب، وريماس منصور.

ويحاول المسلسل في إطار درامي كوميدي ساخر، التطرق لبعض قضايا ومشاكل المجتمع السعودي بشكل خاص، من خلال حلقات منفصلة متصلة تتضمن الحسد والابتزاز، وما يحدث في المصالح الحكومية من فساد.




اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج