السعودية: قائمة بمراكز بيع وجبات الدايت بجدة وأماكنها.. صور

يبحث سكان مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، من أصحاب الحمية الغذائية وأنظمة الدايت الصحية عن أفضل وأشهر مراكز وأماكن بيع وجبات الدايت داخل المدينة، نظرًا لتميز مدينة جدة بكثرة مراكز بيع وجبات الدايت، لذا يكشف موقع بوابة الخليج عن قائمة مراكز بيع وجبات الدايت وأماكنها بشكل تفصيلي.

دايت سنتر

يعد مطعم دايت سنتر من أشهر المراكز لبيع وجبات الدايت، حيث يمتلك العديد من المقومات التي يحتاجها أصحاب الحميات الغذائية والدايت.

كما يتيح دايت سنتر عمل اشتراك شهري، علاوة على تقديم المنتجات الغذائية بجودة عالية ومميزة وبأسعار مخفضة أيضًا لتناسب احتياجات الجميع.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

وجبات-الدايت-جدةوجبات-الدايت-جدة

عنوان دايت سنتر

وفيما يخص بعنوان دايت سنتر يقع المركز في قلب مدينة جدة، و مواعيد عمل المركز تستمر الخدمة طوال اليوم وتنتهي مواعيد العمل عند الساعة 12 صباحًا.

ليونز شير

وبالنظر عن ليونز شير يتيح لأصحاب أنظمة الدايت إمكانية الاشتراك سواء بشكل أسبوعي أو شهري، هذا بجانب حرص ليونز شير على توافر كافة المنتجات الغذائية بشكل طازج وطبيعي بنسبة 100%.

عنوان ليونز شير

يتواجد ليونز شير بشارع عبدالرحمن الداخل، حي النهضة، مدينة جدة، بينما يعمل يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا.

وجبات-الدايت-جدةوجبات-الدايت-جدة

بيت الحمية

ويستمر رصد “السعودي اليوم” للبحث عن قائمة مطاعم الدايت في مدينة جدة، منهم مطعم بيت الحمية، ويشتهر بتقديم وجبات الدايت والحمية الغذائية.

كذلك يتيح تقديم الوجبات بطريقة فردية أو عن طريق الاشتراك الشهري، فضلاً عن سعي بيت الحمية الأخذ بالحسبان بتقديم وجبة غذائية بجودة عالية وسعرات حرارية أقل.

عنوان ومواعيد عمل بيت الحمية

وبالنسبة للعنوان بيت الحمية، يقدم في شارع أبو حبيب الأنصاري، حي المروة، مدينة جدة، وفيما يتعلق بمواعيد العمل، يعمل يوميًا من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 6 صباحًا من اليوم التالي.

وجبات-الدايت-جدةوجبات-الدايت-جدة

الجسم الأخضر

ويمتاز مطعم الجسم الأخضر بتقديم وجبات دايت تعتمد بشكل خاص على المأكولات البحرية وكذلك اللحوم بكافة أنواعها.

وأهم مايمتاز به الجسم الأخضر تقديم المأكولات البحرية وخاصًة الجمبري، وكذلك اللحوم، في إطار صحي يساعد على إنقاص الوزن بشكل صحي دون الشعور بالحرمان.

ويقع مطعم الجسم الأخضر لوجبات الدايت بحي الشرفية، بمدينة جدة، ويعمل الجسم الأخضر يوميًا من الساعة 1 ظهرًا حتى منتصف الليل.

وجبات-الدايت-جدة

وجبات-الدايت-جدة

دايت كينج

وبالحديث عن وجبات الدايت داخل مطعم دايت كينج هو استمرار تقديم التخفيضات المغرية، وذلك في إطار تقديم باقات مختلفة للاشتراكات والتي تختلف حسب الوجبة وقيمتها ومكونتها الغذائية أيضًا حسب اختلاف أذواق الأشخاص.

كما يقع عنوان دايت كينج، غرناطة، حي العزيزية، جدة، وتختلف مواعيد عمل دايت كينج عن المراكز الأخرى، يعمل من السبت للخميس من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 2 صباحًا من اليوم التالي، وفي يوم الجمعة يعمل من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 2 صباحًا.

رجيم سنتر جدة

وبخصوص رجيم سنتر جدة، هو من أفضل مراكز الدايت في جدة، حيث يمتاز بإقبال كبير، ويقدم مختلف الأطباق والوجبات الغذائية سواء لحوم أو أسماك أو وجبات الدجاج بطريقة صحية وشهية.

فيما يقع رجيم سنتر جدة، على طريق الأمير سلطان الفرعي، كذلك يعمل يوميًا ويغلق عند الساعة السابعة مساءًا.

مطعم فت هاوس Fit House

وفي السياق ذاته، يهتم fit House، فت هاوس بتقديم الوجبات الغذائية بطريقة شهية، حيث يحقق المعادلة بين المذاق الجيد وتقديم الوجبات بدون زيوت مهدرجة أو دهون غير صحية.

ويقع مطعم فت هاو بحي المنار، مدينة جدة، في حين يعمل من السبت للخميس من الساعة 11 صباحًا حتى منتصف الليل، أما يوم الجمعة، يعمل من الساعة 1.30 ظهرًا حتى منتصف الليل.

وجبات-الدايت-جدةوجبات-الدايت-جدة

انتيفات

وبشان مطعم انتيفات، فهو معمل متخصص في الوجبات الغذائية الصحية، كما أنه يسمح للأفراد يوميًا باختيار نوعية الطعام الذي يريده.

كذلك يمتاز بوجود أكثر من برنامج لمختلف الحميات الغذائية سواء تكميم أو تخسيس أو لأصحاب مرضى السكري وغيرها من البرامج الغذائية المختلفة، ومتواجد أنتيفات على طريق الكورنيش الفرعي، الشاطئ، جدة، ويعمل يومياً ويغلق عند الساعة 11 مساءًا.

وجبات-الدايت-جدةوجبات-الدايت-جدة

ديلي ميلز

وبالنسبة لمن يفضل استخدام التطبيقات في الحصول على وجبات الدايت، تشتهر مدينة جدة بتطبيق ديلي ميلز.

ويتميز تطبيق ديلي ميلز بعدد من الخصائص التنافسية والمنجزة في آن واحد، ويتيح ديلي ميلز اشتراكات وفقًا لطبيعة واحتياجات كل شخص عن الآخر، وعلاوة على توفير وجبات يومية بالإضافة إلى توفير وجبات خفيفة.

كما يتيح مطعم ديلي ميلز للأفراد حرية الاختيار سواء باقة أسبوعية أو شهرية. 

 وجبات-الدايت-جدة

 وجبات-الدايت-جدة

 وجبات-الدايت-جدة

 وجبات-الدايت-جدة

 وجبات-الدايت-جدة

 وجبات-الدايت-جدة

 وجبات-الدايت-جدة

 وجبات-الدايت-جدة

 وجبات-الدايت-جدة

 وجبات-الدايت-جدة


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج