سيارات هونداي نظيفة بـ 500 ريال سعودي شهرياً لفترة محدودة

بـ500 ريال إمتلك سيارة هونداي مستعملة بالسعودية شركة هيونداي للسيارات من أشهر شركات المصنعة للسيارات على الساحة العالمية والتي تقدم العديد من فئات السيارة هيونداي ولكن أشهر فئات سيارات هيونداي هي هيونداي إلنترا وأكسنت وسوناتا وتتميز سيارات هيونداي بأنها إقتصادية في إستخدام الوقود وتصميمها الداخلي والخارجي الرائع.

للبيع سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2012 مستعملة في مدينة القريات. سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 15000 ريال سعودي. عرض البائع السيارة هيونداي إلنترا بنظام التقسيط بدفع مقدم 2500 ريال سعودي وقسط شهري 500 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك. السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بلون خارجي فضي. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي إلنترا سجل 140000 كيلو متر. كما للحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

للبيع سيارة هيونداي سوناتا أول إستخدام 2019 مستعملة


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

سيارة هيونداي سوناتا أول إستخدام 2019 مستعملة للبيع في مدينة الرياض. سعر السيارة هيونداي سوناتا مستعملة 27000 ريال سعودي. عرض البائع السيارة هيونداي سوناتا بنظام التقسيط بدفع مقدم 5000 ريال سعودي وقسط شهري 2500 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة هيونداي سوناتا أوتوماتيك. السيارة هيونداي سوناتا متوفرة بلون خارجي أسود. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي سوناتا البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي سوناتا سجل 167000 كيلو متر. التجهيزات المتوفرة في السيارة نظام توزيع قوة الفرامل، نظام الفرامل المانع للإنغلاق. وسادة هوائية للسائق، وسادة هوائية للركاب، مكيف،فتحة سقف، كشافات ضباب، إنذار. كما يمكن للحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2017 مستعملة للبيع

للبيع سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2017 مستعملة في مدينة الرياض. سعر السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 30000 ريال سعودي. عرض البائع السيارة هيونداي إلنترا بنظام التقسيط بدفع مقدم 1500 ريال سعودي وقسط شهري 500 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك. السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بلون خارجي فضي. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي إلنترا سجل 123000 كيلو متر. كما الكماليات المتوفرة في السيارة مكيف، مرايات ضم إغلاق، ريموت كنترول، فتحة سقف، مرايات كهربائية، مشغل إسطوانات، جنوط.

كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم. للبيع سيارة هيونداي توسان أول إستخدام 2017 مستعملة

سيارة هيونداي توسان أول إستخدام 2017 مستعملة للبيع في مدينة عرعر. سعر بيع السيارة هيونداي توسان مستعملة 35000 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة هيونداي توسان أوتوماتيك. السيارة هيونداي توسان متوفرة بلون خارجي ذهبي. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي توسان البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي توسان سجل 162492 كيلو متر. كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

سيارة هيونداي سوناتا أول إستخدام 2017 مستعملة للبيع للبيع سيارة هيونداي سوناتا أول إستخدام 2017 مستعملة في مدينة جدة. سعر السيارة هيونداي سوناتا مستعملة 27000 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة هيونداي سوناتا أوتوماتيك. السيارة هيونداي سوناتا متوفرة بلون خارجي أبيض. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي سوناتا البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي سوناتا سجل 125000 كيلو متر.

كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم. للبيع سيارة هيونداي أزيرا أول إستخدام 2013 مستعملة سيارة هيونداي أزيرا أول إستخدام 2013 مستعملة للبيع في مدينة جدة. سعر السيارة هيونداي أزيرا مستعملة 18000 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة هيونداي أزيرا أوتوماتيك. السيارة هيونداي أزيرا متوفرة بلون خارجي أسود. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي أزيرا البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي أزيرا سجل 180000 كيلو متر. السيارة هيونداي أزيرا متوفرة بهيكل خارجي من السيدان. أهم وسائل الراحة والأمان المتوفرة في السيارة نظام ذكي لركن السيارة، مكيف، مرايات كهربائية، ريموت كنترول. يوجد في السيارة مرايات ضم إغلاق، فرش جلد، فتحة سقف، نظام إيموبليزر ضد السرقة، وسادة هوائية للسائق. وسادة هوائية للركاب، وسادة هوائية جانبية، نظام الفرامل المانع للإنغلاق، نظام توزيع قوة الفرامل، حساسات أمامية وخلفية. الكماليات الأخرى المتوفرة في السيارة كاميرا خلفية، مثبت سرعة، مقاعد كهربائية، كشافات ضباب، قفل مركزي للأبواب، جنوط. سبويلر خلفي، إنذار، باور، نظام التحكم في الطارة، نوافذ أمامية وخلفية كهربائية، زجاج فاميه، بلوتوث.

وظائف شاغرة في مجموعة العثيم برواتب مغرية وشروط سهلة ودوام مرن

السعودية تعلن منح الجنسية بشكل فوري لكل مقيم امضى هذا العدد من السنوات داخل المملكة بدون سفر


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج