سيارات تويوتا شبه جديدة تقسيط شهري بـ 450 ريال سعودي

بقسط 450 ريال احصل على سيارة مستعملة بالسعودية، من الأساسيات للأسرة في المملكة العربية السعودية هو وجود سيارة لقضاء إحتياجاتهم من تنقل للعمل وللمدراس وللأسواق وأيضا للنزهات وفي ظل إرتفاع الأسعار الحالي والمستمر إتجهت العائلات السعودية لأسواق السيارات المستعملة والتي يوجد به الكثير من السيارات المستعملة الإقتصادية والمجهزة بكامل التجهيزات وبأسعار رخيصة.

سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2014 مستعملة للبيع

للبيع سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2014 مستعملة للبيع في مدينة طريف. سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 27000 ريال سعودي. عرض البائع السيارة تويوتا كامري بنظام التقسيط بدفع مقدم 2500 ريال سعودي وقسط شهري 450 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك. السيارة تويوتا كامري متوفرة بلون خارجي فضي. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 100000 كيلو متر. الكماليات والتجهيزات المتوفرة في السيارة مرايات كهربائية، ريموت كنترول، مرايات ضم إغلاق، فرش جلد، فتحة سقف، مكيف. نظام ذكي لركن السيارة، نظام إيموبليزر ضد السرقة، حساسات أمامية، حساسات خلفية، مشغل إسطوانات، بلوتوث، راديو كاسيت. مبدل أقراص، زجاج فاميه، نظام الفرامل المانع للإنغلاق، مثبت سرعة، جنوط. للحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

للبيع سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2005 مستعملة

سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2005 مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة. سعر السيارة تويوتا كامري مستعملة 7000 ريال سعودي. عرض البائع السيارة تويوتا كامري بنظام التقسيط بدفع مقدم 3000 ريال سعودي وقسط شهري 500 ريال سعودي. ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك. السيارة تويوتا كامري متوفرة بلون خارجي أبيض. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 166000 كيلو متر. التجهيزات المتوفرة في السيارة نظام ذكي لركن السيارة، مرايات ضم إغلاق، فرش جلد، مكيف، فرش قماش، ريموت كنترول، زجاج فاميه. وسادة هوائية للسائق، نظام توزيع قوة الفرامل، وسادة هوائية للركاب، نظام إيموبليزر ضد السرقة، وسادة هوائية جانبية، نظام الفرامل المانع للإنغلاق. كما يوجد في السيارة حساسات أمامية، مشغل إسطوانات، نظام التحكم في الطارة، مشغل دي في دي، كاميرا خلفية، مقاعد كهربائية، مدخل يو إس بي. تحتوي السيارة أيضا على مبدل أقراص، نوافذ خلفية كهربائية، نوافذ أمامية كهربائية، جنوط، إنذار،بلوتوث.

كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم. سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2005 مستعملة للبيع

للبيع سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2005 مستعملة في مدينة جدة. سعر السيارة تويوتا كامري مستعملة 6000 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك. السيارة تويوتا كامري متوفرة بلون خارجي أبيض. نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 164000 كيلو متر. السيارة تويوتا كامري متوفرة بهيكل خارجي من السيدان. التجهيزات المتوفرة في السيارة نظام الفرامل المانع للإنغلاق، نظام إيموبليزر ضد السرقة، حساسات أمامية. تحتوي السيارة أيضا على وسادة هوائية للسائق، مكيف، ريموت كنترول، فتحة سقف، فرش قماش. كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

للبيع سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2003 مستعملة

سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2003 مستعملة للبيع في مدينة جدة. سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 5000 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك. السيارة تويوتا كامري متوفرة بلون خارجي أبيض. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين. السيارة تويوتا كامري متوفرة بهيكل من السيدان. وسائل الأمان والراحة في السيارة عبارة عن مكيف، ريموت كنترول، مرايات كهربائية، مرايات ضم إغلاق، فرش جلد، فتحة سقف. تحتوي السيارة أيضا على فرش قماش، نظام الفرامل المانع للإنغلاق، نظام توزيع قوة الفرامل، نظام إيموبليزر ضد السرقة.

كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم. سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2000 مستعملة للبيع للبيع سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2000 مستعملة في مدينة الحدود الشمالية. سعر السيارة تويوتا كامري مستعملة 5000 ريال سعودي. كما ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك. السيارة تويوتا كامري متوفرة بلون خارجي فضي. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 373000 كيلو متر. التجهيزات المتاحة في السيارة مكيف، فرش جلد، مدخل يو إس بي، بلوتوث، حساسات أمامية، حساسات خلفية،. تحتوي السيارة أيضا على قفل مركزي للأبواب، كشافات ضباب، نوافذ أمامية وخلفية كهربائية. كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

للبيع سيارة تويوتا أفالون أول إستخدام 2005 مستعملة سيارة تويوتا أفالون أول إستخدام 2005 مستعملة للبيع في مدينة سكاكا. سعر السيارة تويوتا أفالون مستعملة 7000 ريال سعودي. السيارة هيونداي سانتافي متوفرة بلون خارجي أسود. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي سانتافي البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي سانتافي سجل 140000 كيلو متر. التجهيزات المتوفرة في السيارة ريموت كنترول، مرايات كهربائية، مرايات ضم إغلاق، مكيف. يوجد في السيارة مبدل أقراص، مشغل إسطوانات، نوافذ أمامية كهربائية، نظام الفرامل المانع للإنغلاق، حساسات أمامية. وسادة هوائية للسائق، وسادة هوائية للركاب، مكيف، فرش جلد، فرش قماش، باور. للحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2004 مستعملة للبيع للبيع سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2004 مستعملة في مدينة جدة. سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 5000 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك. السيارة تويوتا كامري متوفرة بلون خارجي بيج. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين. السيارة تويوتا كامري متوفرة بهيكل خارجي من السيدان. عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 168000 كيلو متر. التجهيزات المتوفرة في السيارة فرش جلد، فرش قماش، مكيف، فتحة سقف. تحتوي السيارة أيضا على ريموت كنترول، مرايات ضم إغلاق، حساسات أمامية. كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الموضح أمامكم.

للبيع سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2005 مستعملة سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2005 مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة. سعر السيارة تويوتا كامري مستعملة 7000 ريال سعودي. ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك. السيارة تويوتا كامري متوفرة بلون خارجي سماوي. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 155000 كيلو متر. السيارة تويوتا كامري متوفرة بهيكل خارجي من السيدان. التجهيزات المتاحة في السيارة وسادة هوائية للسائق، وسادة هوائية للركاب. وسادة هوائية جانبية، نظام توزيع قوة الفرامل، نظام الفرامل المانع للإنغلاق، حساسات أمامية. كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2004 مستعملة للبيع للبيع سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2004 مستعملة في مدينة المدينة المنورة. سعر السيارة تويوتا كامري مستعملة 6000 ريال سعودي. ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك. السيارة تويوتا كامري متوفرة بلون خارجي أبيض. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 122000 كيلو متر. السيارة تويوتا كامري متوفرة بهيكل خارجي من السيدان. التجهيزات المتوفرة في السيارة زجاج فاميه، نظام التحكم في الطارة.مبدل أقراص، بلوتوث. تحتوي السيارة أيضا على مشغل دي في دي، مرايات ضم إغلاق، ريموت كنترول، مكيف، فرش قماش. كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

للبيع سيارة تويوتا لاند كروزر أول إستخدام 2003 مستعملة سيارة تويوتا لاند كروزر أول إستخدام 2003 مستعملة للبيع في مدينة وادي الدواسر. سعر السيارة تويوتا لاند كروزر مستعملة 18000 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة تويوتا لاند كروزر أوتوماتيك. السيارة تويوتا لاند كروزر متوفرة بلون خارجي أسود. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا لاند كروزر البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا لاند كروزر سجل 180000 كيلو متر. التجهيزات المتوفرة في السيارة مبدل أقراص، نظام التحكم في الطارة، مشغل دي في دي، بلوتوث. تحتوي السيارة أيضا على راديو كاسيت، نظام الفرامل المانع للإنغلاق، قفل مركزي للأبواب، مقاعد كهربائية. كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2021 مستعملة للبيع للبيع سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2021 مستعملة في مدينة جدة. سعر السيارة تويوتا كامري مستعملة 30000 ريال سعودي. عرضت السيارة بنظام التقسيط بدفع مقدم 1500 ريال سعودي وقسط شهري 3000 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك. السيارة تويوتا كامري متوفرة بلون خارجي الأزرق الداكن. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 150000 كيلو متر. التجهيزات المتاحة في السيارة شاشة متعددة الوسائط تعمل باللمس، مرايات كهربائية. كما يوجد في السيارة فرش قماش، مكيف، نوافذ أمامية وخلفية كهربائية، وسادة هوائية للسائق. تحتوي السيارة أيضا على وسادة هوائية للركاب، نظام توزيع قوة الفرامل، نظام الفرامل المانع للإنغلاق. يوجد في السيارة قفل مركزي للأبواب، مدخل يو إس بي، بلوتوث، راديو كاسيت. كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

للبيع سيارة تويوتا كورولا أول إستخدام 2007 مستعملة سيارة تويوتا كورولا أول إستخدام 2007 مستعملة للبيع في مدينة الرياض. سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة 9000 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك. السيارة تويوتا كورولا متوفرة بلون خارجي برونزي. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كورولا سجل 16000 كيلو متر. السيارة تويوتا كورولا متوفرة بهيكل خارجي من السيدان. التجهيزات المتوفرة في السيارة ريموت كنترول، فرش قماش، نظام ذكي لركن السيارة، مكيف. يوجد في السيارة مرايات كهربائية، نظام إيموبليزر ضد السرقة، نظام توزيع قوة الفرامل، حساسات. كما يمكن للحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2004 مستعملة للبيع للبيع سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2004 مستعملة في مدينة جدة. سعر السيارة تويوتا كامري مستعملة 5000 ريال سعودي. ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك. السيارة تويوتا كامري متوفرة بلون خارجي أبيض. نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 180000 كيلو متر. السيارة تويوتا كامري متوفرة بهيكل خارجي من السيدان. التجهيزات المتاحة في السيارة وسادة هوائية للسائق، وسادة هوائية للركاب. نظام إيموبليزر ضد السرقة، مشغل دي في دي، راديو كاسيت، مشغل إسطوانات، بلوتوث، مكيف. للحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

للبيع سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2004 مستعملة سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2004 مستعملة للبيع في مدينة حفر الباطن. كما سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 7000 ريال سعودي.

متى يسمح لمن ترحيلهم من السعودية بالعودة اليها؟ الجوازات تكشف المدة القانونية وعقوبة المخالفين

تسهيلات سعودية غير مسبوقة لتحويل الزيارة العائلية الى إقامة عمل دائمة


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج