غضب في السعودية بعد ظهور فتاة مراهقة وهي تفعل شيء مخجل ومعيب داخل سيارتها في أحد الشوارع.. شاهد الفيديو

أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي ضجة واسعة بعد أن ظهرت فيه فتاة قيل أنها سعودية وهي تقود سيارتها بسرعة جنونية تجاوزت الـ200 كم في الساعة، وهو ما يعتبر مخالفاً حسب قانون المرور السعودي.

وبالفيديو المتداول، ظهرت الفتاة وهي تقود السيارة على أنغام أغنية أجنبية، وتضغط بقوة على دواسة الوقود، متجاوزة السيارات الأخرى التي كانت تسير بجانبها على نفس الطريق بطريقة جنونية ومخالفة للقانون.


وظهرت عليها علامات عدم السيطرة على السيارة التي كانت تتمايل من اليمين إلى الشمال قبل أن تدخل أحد الأنفاق، وأظهر مقطع الفيديو المخالفة التي تمّ تسجيلها عليها لتجاوز السرعة المحددة بأكثر من 40 إلى 50 كم في الساعة.

ولم يمرّ الوقت طويلاً، حتى واجهت الفتاة ردّاً إلكترونياً من الإدارة العامة للمرور السعودية بخصوص قيادتها المتهورة، حيث تمّ إصدار مخالفة بحقها بسبب تجاوز السرعة المحددة بأكثر من 40 إلى 50 كم/س.

وتم فرض غرامة مالية عليها بلغت قيمتها 1200 ريال، عليها دفعها عبر منصة “إيفاء”.

وبحسب بيانات المخالفة التي نشرت على “منصة إيفاء”، فقد تمّ تسجيلها الساعة 21/01 بتاريخ 3/11/1444 هجرية بمدينة جدة، وحدد مبلغ المخالفة بـ1200 ريال.

مطالبات بحجز السيارة

وعبّر عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم واستيائهم من استهتار الفتاة وتعريض نفسها وغيرها من قائدي السيارات الأخرى على الطريق لخطر الموت.

وعلق فهد أحمد، بأن السيارة من نوع “بورش” وقيمتها لا تقل عن 600 ألف ريال، مضيفاً: “الله يزيدها من فضله.. المخالفة ١٢٠٠ لن تردعها يفترض حجز السيارة لثلاثة أيام”.


وقالت مستخدمة أخرى متحدّثةً عن الفتاة المستهترة، إذا أرادت أن تموت فلا مشكلة، ولكن ما ذنب أصحاب السيارات التي تسير في نفس الطريق إذا صدمت أحدهم.

وأضافت: “كل واحد يبغا يرجع لأهله وبيته سالم”.

https://twitter.com/A140083433345/status/1665830598068383747?s=19




اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج