أعلنت شركة المراعي إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال صناعة الألبان والمنتجات الغذائية في المملكة العربية السعودية، عن فتح باب التسجيل للحصول على وظائف جديدة لحملة الثانوية فأعلى في عدة مدن بالمملكة وتأتي هذه الخطوة في إطار التوسع الذي تشهده الشركة في مجال الإنتاج والتوزيع، وتؤكد على التزامها بتوفير فرص عمل للشباب السعودي وتمكينهم من الإسهام في التنمية والتطوير الاقتصادي للمملكة وتشمل الوظائف المعلن عنها عدة مجالات مثل المبيعات والتسويق والإدارة، وتتطلب مهارات وخبرات متنوعة يتوفر التقديم على هذه الوظائف عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

الوظائف شركة المراعي

تسعى شركة المراعي المتخصصة في صناعة الألبان والمنتجات الغذائية إلى توفير فرص عمل لحملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس في عدد من المدن بالمملكة العربية السعودية وتهدف الشركة من هذه الخطوة إلى تعزيز دورها في دعم الاقتصاد السعودي من خلال توفير فرص عمل متنوعة للشباب السعودي.

وتتضمن الوظائف التي تعلن عنها الشركة عدة مجالات مثل الهندسة والتقنية والتخطيط والإدارة وغيرها ومن بين هذه الوظائف: مدير هندسي ومدير هندسي أول ومدير تنفيذي للعملاء ومدير التسويق التجاري ومدير مجموعة منتجات ومسؤول تقني التعبئة والتغليف ومسؤول البيع بالجملة وتنفيذي حسابات رئيسية ومحلل الأمن والجودة وأخصائي الاستدامة.


اقرأ ايضاً:

أخر توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف: شخصيات سياسية ستظهر رغم شائعات الاغتيال، من هي هذه الشخصية؟

هل الافصاح عن الدخل في حساب المواطن ضروري ام لا؟ وما هي خطوات معرفة قيمة الدعم الشهري لعائل وتابعين .. الحساب الرسمي يكشف الإجابة

شاهد .. طالبات سعوديات في وصلة رقص فاضحة داخل الفصل الدراسي فشر صافيناز وفيفي عبده

تنافس السعودية بمرتبات خيالية.. تعرف على المهن المطلوبة للعمل في الكويت 2024 والرواتب المتاحة لكل مهنة

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1446: خطوات سهلة ومزايا التعليم الإلكتروني

عاجل : الحكومة توضح موعد نهاية الدوام الرسمي قبل عيد الأضحى المبارك 2023 في السعودية

براتب 25,000 ريال .. إلحق التقديم في أقوى وظائف نيوم السعودية لحملة الثانوية فأعلى “من هـنـا”

وتتطلب هذه الوظائف مهارات وخبرات مختلفة ومتنوعة ويتطلب التقدم لها توافر الشروط المحددة لكل وظيفة على حدة وشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها على الأقل، وتتوفر فرص التقديم على هذه الوظائف عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

وتشمل المدن التي توجد بها هذه الوظائف الرياض وحائل والخرج والدمام وخميس مشيط والخبر وجدة، وتتيح هذه الفرص للشباب السعودي فرصة العمل في الشركة الرائدة في مجال صناعة الألبان والمنتجات الغذائية في المملكة.

المؤهلات المستهدفة

تعتبر شركة المراعي من الشركات العملاقة في مجال الألبان والمنتجات الغذائية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وتسعى الشركة حالياً إلى توفير فرص عمل لحملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس في عدد من المدن بالمملكة.

تتضمن الوظائف التي تعلن عنها الشركة عدة مجالات مثل الهندسة والتقنية والتخطيط والإدارة وغيرها، وتتطلب هذه الوظائف مهارات وخبرات مختلفة ومتنوعة.

مزايا العمل في شركة المراعي

تشمل المزايا التي توفرها الشركة لموظفيها رواتب تنافسية ومكافأة أداء تقديرية وبدل سكن وتغطية طبية وإجازات سنوية بالإضافة إلى مزايا أخرى.

وتأسست الشركة في عام 1977م وتعد اليوم أكبر شركة ألبان متكاملة رأسياً على مستوى العالم، وتوظف قرابة 45,000 موظف لخدمة 50,000 متجر للبيع بالتجزئة، وتحقق عائدات تصل إلى 2.2 مليار ريال من مبيعات تتجاوز 13 مليار ريال سنوياً وتتميز الشركة بمنتجاتها العالية الجودة التي تحظى بثقة المستهلكين في السوق المحلية والعالمية.

شروط العمل في شركة المراعي

تتطلب شركة المراعي من المتقدمين للعمل فيها الامتثال لبعض الشروط التي تشمل:

  • حصول المتقدمين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها على الأقل.
  • حصول المتقدمين على شهادة دبلوم أو بكالوريوس في التخصصات المطلوبة للوظيفة.
  • وجود خبرة سابقة في نفس المجال أو الوظيفة المعلن عنها.
  • القدرة على التواجد في المدينة التي تقع فيها الوظيفة المعلنة.
  • اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات المطلوبة للوظيفة.
  • الالتزام بالمواعيد والقدرة على العمل ضمن فريق.

وعلى الرغم من أن شروط العمل تختلف من وظيفة إلى أخرى، إلا أن الشركة تحرص دائمًا على توفير فرص عمل لجميع المؤهلات والخبرات المطلوبة، وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في توفير الفرص الوظيفية المتنوعة في السوق المحلية.

شروط وتجديد هوية الإقامة للأجانب في السعودية من منصة أبشر 1444

‏عاجل : انخفاض غير مسبوق في سعر الذهب اليوم وعيار 21 يسجل هذا الرقم لاول مرة في السعودية .. التفاصيل

ما هي المؤهلات المطلوبة للتقدم لوظائف شركة المراعي في السعودية؟

الشركة تطلب من المتقدمين حمل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها على الأقل، ويفضل حمل شهادة دبلوم أو بكالوريوس في التخصصات المطلوبة للوظيفة، بالإضافة إلى وجود خبرة سابقة في نفس المجال.

ما هي المزايا التي توفرها شركة المراعي لموظفيها في السعودية؟

توفر الشركة مزايا عديدة لموظفيها، من بينها رواتب تنافسية، ومكافأة أداء تقديرية، وبدل سكن، وتغطية طبية، وإجازات سنوية، بالإضافة إلى مزايا أخرى.

كيف يمكن التقدم للحصول على وظائف شركة المراعي في السعودية؟

يمكن التقدم للحصول على وظائف شركة المراعي في السعودية عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للشركة والتسجيل وتقديم السيرة الذاتية، ومن ثم اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات المطلوبة للوظيفة


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج