شاهد.. عامل بسيط من هذه الجنسية يضع الملياردير السعودي الوليد بن طلال في موقف محرج!!

هذا العامل البسيط في السعودية يضع الوليد بن طلال في موقف محرج, رفض احد العاملين مبلغ مالي من الامير الوليد بن طلال وذلك اثناء تواجدة في احد مزارع احد اصدقائة حيث اعجب باليمني طليق اللسان اراد الوليد ان ينقله علي كفالتة مقابل مبلغ مالي وراتب كبير حيث رد علية بعفوية كبيرة بعد ان اشار الي ذلك وتعود القصة حينما قص صديقه ما فعلة عاملة (اليمني) اثناء الصلاة فحينما كان يؤدي صلاة الظهر اماماً ومعة عاملة اليمني وحينما بدا بالصلاة قال (استوو) فرد عليه عاملة اليمني وقال (كيف نستوي ياشيخ ومافي في المسجد الا انا وانت) فلم يستطع ان يتمالك نفسه ليصلي بسبب شدة الضحك التي اصابتة لما قالة هذا العامل.

استدعي الامير الوليد بن طلال هذا العامل الذي كان متواجداً في البيت في حينها واراد ان ينقلة الي كفالتة الا ان العامل اليمني رفض وكان السبب غريب فقد اوضح ان طفلة قد ولدته زوجته ولم يستطع السفر بسبب انشغال صاحب العمل ولم يسافر الا بعد ان اتم عاماً كاملاً وفي حالة تواجد مع الوليد بن طلال فلن يري طفلة في حياتة كاملة بسبب انشغلات الامير الوليد بن طلال.

فبدأ الامير بالضحك ضحكاً شديداً الي ان دمعت عيناه ثم سألة في حالة ان كان سعيداً مع كفيلة, فقام العامل بهز راسة بعلامة القبول وانه موافق ولكن الاسرة تعيسة في بلادة لأنه لم يتمكن من ان يبني لهم منزلاً فامر الوليد بن طلال بمكافاة للعامل وقال ان نقص فاخبرني وان زاد فهو ل, وتمكن هذا العامل من بناء منزلاً لأسرته وماينفك بان يدعوا للأمير الوليد بن طلال فصنائع المعروف تقي مصارع السوء.


اقرأ ايضاً:

أخر توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف: شخصيات سياسية ستظهر رغم شائعات الاغتيال، من هي هذه الشخصية؟

هل الافصاح عن الدخل في حساب المواطن ضروري ام لا؟ وما هي خطوات معرفة قيمة الدعم الشهري لعائل وتابعين .. الحساب الرسمي يكشف الإجابة

شاهد .. طالبات سعوديات في وصلة رقص فاضحة داخل الفصل الدراسي فشر صافيناز وفيفي عبده

تنافس السعودية بمرتبات خيالية.. تعرف على المهن المطلوبة للعمل في الكويت 2024 والرواتب المتاحة لكل مهنة

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1446: خطوات سهلة ومزايا التعليم الإلكتروني

يعد الامير بن طلال من اغني اغنياء العرب حيث تحصل علي درجة البكالوريوس في ادارة الاعمال من الولايات المتحدة الامريكية حيث يهتم بالاستثمار في قطاعات استثمارية والتي من ضمنها الفنادق العالمية وقطاعات الاعلام والموسيقي والقطاعات التقنية فيما يعد من اهم فاعلي الخير في الوطن العربي لما يملكة من مؤسسات خيرية تمد يد العون الي المحتاجين في الوطن العربي وافريقيا والعالم اجمع.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج