شاهد.. كيف تعاملت فرنسا مع زوجة احد المبتعثين السعوديين حين طلبت الإسعاف من شدة الألم!!

كشف نائب رئيس تحرير الجزيرة والصحفي السابق عبد الوهاب القحطاني عن حادثة في فرنسا حيث اصطحب زوجته إلى غرفة الطوارئ عندما مرضت ، لكنه يدفع رسومًا كبيرة ولا يعالجها بالشكل المطلوب.
شارك قطاني تغريدة على تويتر يشرح فيها ما حدث عندما مرضت زوجته في باريس ذات ليلة في الفندق الذي كانوا يقيمون فيه ، وقال إنه ليس لديه طبيب في الفندق.
وقال “القحطاني” إنه طلب سيارة إسعاف بعد أن نصحوه ، والتي اعتقد أنها ستكون مجانية ، لكنها كلفته 180 يورو لنقله إلى المستشفى ، حيث اكتظت غرفة الطوارئ بالعشرات من المرضى. قُطعت رؤوس المرضى ، وحالات السكارى والسكرى.
وأوضح أنه عندما أخذها إلى غرفة الطوارئ تركوها على نقالة لمدة 3 ساعات وكانت تئن من الألم ، ثم اتصل بالأطباء في غرفة الطوارئ لكنه لم يعثر على أحد. للرد عليه.

في تلك اللحظة صرخت زوجته في وجهه قائلة “أخرجوني من هنا ، هذا الوضع مزعج ولا يطاق” ، حسبما أفاد القحطاني ، مشيرًا إلى أنه صرف 62 يورو أعادها إلى الفندق بسيارة أجرة ولم يفعل. خذها للمنزل. بالنسبة لأي علاج أو طبيب طوارئ ، اتصل به الطبيب الذي جاء لرؤيتها ، ودفع له 150 يورو وكتب لها خطة علاج بحوالي 65 يورو.
ومقارنة الخدمات المجانية التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين للأجانب والحجاج والمعتمرين بتجربته في باريس ، قال القحطاني: “تخيل أنك تنفق حوالي 2000 ريال ، وتحمل الألم والمعاناة. قلق استمر حوالي 5 ساعات و لا أحد من حولك في مدينة النور ، ولا حتى أموالك تعبر عنك. ”وقد عالجت الحكومة السعودية ملايين الحالات وفورًا تم إجراء عمليات جراحية كبرى مثل جراحة القلب المفتوح والتنظير الداخلي وما إلى ذلك. وغسيل الكلى وغيره بالمجان ، لا يطلب أي خدمة ، ولا يطلب شيئاً في المقابل ، ويطلب وجه الله ويخدم ضيوفه.
واختتم تغريدته بدعاء للمملكة وقيادتها ، قائلاً: “حفظ الله بلدي وقيادته. أشهد أن هذه أمة مجيدة وفخورة”.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج