فرصة العمر.. تخفيض جنوني وغير متوقع في سعر سيارة لكزس تي اكس 2024 في السعودية.. ميزاتها حطمت تويوتا لاندكروزر برادو و شيفروليه تاهو

تعد سيارة لكزس تي اكس 2024 من السيارات المميزة التي حظيت بإعجاب واهتمام عشاق السيارات حول العالم وسنتطرق في هذا المقال لأبرز وأفخم مميزات هذه السيارة والتي تتفرد بها عن باقي السيارات. 

مواصفات سيارة لكزس تي اكس 2024

سنعرفكم عن ألمع مميزات سيارات الأس يو والتي تأتي مع مقاعد صف ثالث في المقصورة الداخلية، وبشكل خاص سيارة لكزس تي اكس 2024 بمقاعد صف ثالث في غاية الفخامة ومميزة جداً حيث يمكن إمالة ظهرها إلى الوراء كهربائياً لمزيد من الراحة والاسترخاء مع العلم بأن هذه الميزة المذهلة لا تتواجد في غالبية السيارات التي تأتي مع مقاعد في ناحية الصف الثالث. 


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

منافذ يو اس بي

ليس غريباً على السيارات اليوم أن تتضمن عددًا كبيرًا من منافذ يو أس بي تايب سي، إلا أن لكزس والتي تهتم بركاب الصف الثالث، ارتأت أنه من الضروري أن توفر لهم منافذ يو أس بي للاستفادة منها خلال التنقلات. هذه المنافذ لا تتواجد في غالبية السيارات الأي سو في الكبيرة الحجم.

إلى جانب ما ذكرنا وبما أننا تطرقنا إلى مقاعد الصف الثالث، من الضروري أن تعرفوا أنها جاءت كبيرة الحجم كما وتتميز بالجلد وبالالكنتارا أيضاً ما يعني فخامة لا مثيل لها. يا ليت كل شركات السيارات تهتم بركاب الصف الثالث مثلما فعلت لكزس مع سيارة تي اكس 2024.

هل هي سيارة “فان”

من يستطيع أن ينسى سيارة هوندا سي ار في الجيل الأول والثاني، خصوصاً وأن هاتين السيارتين كان يمكن التنقل ضمن مقصورتها الداخلية من دون مشكلة وذلك من الصف الثاني إلى الأول عبر ممر متواجد بين مقاعد الصف الأول.

اليوم ومع سيارة لكزس تي أكس 2024، بات بالامكان إزالة مكان وضع حاملات الأكواب المتواجد بين مقاعد الصف الثاني والثالث الأمر الذي يسمح للركاب بالانتقال من الصف الثاني للمقاعد إلى الصف الثالث حتى ولو كانت السيارة تسير على الطرقات. هذه الميزة يمكن الاستفادة منها في فترة الشتاء، حيث لن يضطر الركاب من النزول من السيارة للتنقل بين المقاعد.

أيضاً مقاعد الصف الثالث

بالتأكيد لن تكونوا منزعجين لأننا نتطرق كثيراً إلى مقاعد الصف الثالث في هذه السيارة المريحة والممتعة. بعد أن اكتشفنا الميزات التي تطرقنا إليها في السيارة وتحديداً في ما خص مقاعد الصف الثالث، لاحظنا بأن تلك الأخيرة تأتي أعلى من مقاعد الصف الثاني، ما يعني أن الركاب في تلك المساحة من السيارة سوف يكون لهم مجال رؤية واسع الأمر الذي سيبعد عنهم مشكلة الدوخة والتقيئ.

هذا الارتفاع في المقاعد سينعكس إيجاباً أيضاً على الأرجل والتي ستكون بوضعية مريحة جداً.

اسعار السيارة

الفئةالسعر (دولار)السعر (ريال)
تي اكس 350 بريميوم55,000206,000
تي اكس 350 لاكجري60,000224,000
تي اكس 500 اتش اف سبورت65,000243,000
تي اكس 550 اتس بلس بريميوم70,000262,000


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج