سعودي تزوج فتاة أردنية وفي ليلة الدخلة حدثت مفاجأة جعلته يبكي كالأطفال!! شاهد الفيديو

سعودي تزوج من فتاة أردنية وفي ليلة الدخلة حدثت مفاجأة لم تكن بالحسبان، حيث قص الراوي السعودي عبدالله المخيلد قصة الشاب السعودي وكشف تفاصيل مثيرة عن حياته مع تلك الفتاة التي اكتشف حقيقتها في ليلة الدخلة، وكيف حدثت المعجزة بعد ذلك وغيرت حياته معها للأبد.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

بداية القصة


عبر برنامج “الأجاويد” الذي تبثه قناة المجد الفضائية، قال الراوي السعودي عبد الله المخيلد، أن شاب سعودي تزوج من ابنة عمه في إحدى المناطق الواقعة على حدود الأردن، لكنه بعد الزواج لم يشعر بالاستقرار الراحة مع تلك الزوجة، وبعد مرور عدة أشهر انفصل عنها.

ويضيف الراوي أن الشاب ظل بعد ذلك ست سنوات بدون زواج، وقرر أن يتزوج من الأردن، فسافر إلى الأردن وطلب من أحد أصدقائه هناك ان يساعده في اختيار المكان والبيت المناسب.

يقول الراوي ان الصديق الاردني ساعد الشاب السعودي بالفعل واختار أسرة من بوادي الأردن، وبعد الشوفة الشرعية وافق الشاب السعودي على الزواج من تلك الفتاة وتمت مراسيم الملكة وعقد القران، وبعد 5 ايام أقيم حفل الزفاف.

اكتشاف المفاجأة في ليلة الدخلة


يقول الراوي أن مراسيم حفل الزفاف تمت على ما يرام، وانتقل العريس مع العروس إلى الغرفة التي سيقضيان فيها ليلة الدخلة، وهناك اكتشف العريس مفاجأة صادمة، حيث اكتشف أن العروسه لا تتكلم، وكانت تتحدث معه من خلال الكتابة بالقلم والورقة ولا تستطيع النطق أبداً.

انصدم العريس من المفاجأة، وظل طوال الليل في حيرة من أمره، وفي الصباح عاتب والد العروسه لأنه لم يخبره بالحقيقة واتخذ قرار العودة إلى السعودية لأن اجازته اوشكت أن تنتهي، لكن والد العروسه أخبره انه قد تصرف بالمهر وطلب منه أن يمهله بعض الوقت ليجمع له المبلغ الذي صرفه.

شعر العريس أنه في ورطة حقيقية وانه على وشك أن يعود إلى السعودية بخفي حنين، لا مال، ولا زوجه، وبعد تفكير عميق قرر ان يدخل على عروسته وان تبقى زوجته لكن بالسر وبدون أن يعلم اهله في السعودية بذلك.

ظل الشاب السعودي يقضي أيامه متنقلاً بين السعودية والاردن، ولم يخبر احد من اهله او معاريفه أنه متزوج، وبعد مرور عام،  حملت الزوجة وانجبت له طفل.

الحادث الذي غير حياة الزوج والزوجة


يقول الراوي في احد الايام كان الزوج السعودي في عمله بالمملكة، وتعرضت زوجته لحادث مروري في الأردن، وعندما علم بالخبر توجه إليها على الفور.
كانت الزوجة في العناية المشددة وبعد عدة أيام تحسنت حالتها وتم اخراجها إلى غرفة الرقود وسمح الأطباء لزوجها بزيارتها،  وعندما دخل الغرفة بدأت الزوجة تتحدث معه على الفور وعاد إليها النطق على الفور.

انصدم الزوج من الموقف، لكنه استعاد وعيه عندما أخبره والدها بأنها أصيبت بحادث مروري عندما كانت طفله، وفقدت النطق على أثر ذلك،  وهاهي تستعيد النطق اليوم بحادث مروري أيضاً.

عاد الزوج الى أهله في السعودية واخبرهم بأنه متزوج ولديه طفل، وعاش مع زوجته حياة سعيدة.
لمشاهدة الفيديو إضغط هنا


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج