مميزات وسعر جيب سوزوكي الجديدة في السعودية

شركة سوزوكي التي تعتبر من أهم الشركات العالمية في مجال تصنيع السيارات الحديثة وفق أعلى معايير الجودة والمتانة بالإضافة لكونها جيب سوزوكي تتميز بالموثوقية والقدرة العالية على المناورة والحركة على مختلف الطرق السهلة أو الوعرة، ويأتي تصنيفها من ضمن السيارات العائلية الحجم.

سعر جيب سوزوكي 2023 في السعودية

تتوفر سيارة جيب سوزوكي 2023 بنسختين في المملكة العربية السعودية ويمكن التعرف على سعر كل نسخة منها من خلال ما يلي:

  • جيب سوزوكي جمني 2023 1.5L GL M/T: تأتي هذه النسخة من السيارة اليابانية جيب سوزوكي بناقل حركة عادي بسعر 93,840 ريال سعودياً شاملة لضريبة القيمة المضافة.
  • جيب سوزوكي جمني 2023 1.5L GLX A/T: تأتي هذه النسخة من السيارة اليابانية جيب سوزوكي بناقل حركة آلي بسعر 105,340 ريال سعودياً شاملة لضريبة القيمة المضافة.
سعر جيب سوزوكي 2023 في السعودية

مواصفات جيب سوزوكي 2023

يمكن التعرف على مواصفات السيارة اليابانية جيب سوزوكي من خلال ما يلي:


اقرأ ايضاً:

أخر توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف: شخصيات سياسية ستظهر رغم شائعات الاغتيال، من هي هذه الشخصية؟

هل الافصاح عن الدخل في حساب المواطن ضروري ام لا؟ وما هي خطوات معرفة قيمة الدعم الشهري لعائل وتابعين .. الحساب الرسمي يكشف الإجابة

شاهد .. طالبات سعوديات في وصلة رقص فاضحة داخل الفصل الدراسي فشر صافيناز وفيفي عبده

تنافس السعودية بمرتبات خيالية.. تعرف على المهن المطلوبة للعمل في الكويت 2024 والرواتب المتاحة لكل مهنة

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1446: خطوات سهلة ومزايا التعليم الإلكتروني

  • المحرك والقوة: تأتي السيارة اليابانية جيب سوزوكي بمحرك قوة 101 حصاناً 4 أسطوانات وبعزم دوران 130 نيوتن بالإضافة انتقل الحركة الآلي ونظام الدفع الجر الدفع الكلي، وتبلغ سعة المحرك 1,5 لتراً.
  • القياسات: أن جيب سوزوكي من فئة السيارات العائلية، إذ تأتي بطول 3.645 متراً وبعرض 1.645 متراً وارتفاع 1.725 متراً وسعة صندوق السيارة حوالي ال 85 لتراً.
  • مزايا الأمان: صنعت السيارة اليابانية جيب سوزوكي 2023 مزودةً بأفضل مزايا الأمان التي منها أجهزة استشعار الاصطفاف الأمامية والخلفية وكاشف التصادم ونظام المكابح المانعة للانغلاق ABS وجهاز الإنذار المانع للسرقة وميزة توزيع قوة الفرملة إلكترونيا BA بالإضافة لمحدد السرعة وإمكانية التحكم في الجر وغيرها العديد.
  • الميزات الداخلية: تأتي السيارة اليابانية جيب سوزوكي بمزايا داخلية ممتازة فهي مزودة بالقفل المركزي والمقاعد القماشية بالإضافة لإمكانية الضبط اليدوي للمقاعد وغيرها العديد.
  • الميزات الخارجية: تضم السيارة جيب سوزوكي 2023 العديد من المزايا الخارجية التي منها الغطاء العازل للصوت والحرارة أنابيب العادم المكونة من مادة الكروم والمكابح الأمامية والأقراص المهواة  ومصابيح الضباب LED والمصابيح الأمامية اليدوية بالإضافة للعجلات الألمنيوم والصمامات للطرق الوعرة.
  • المزايا المريحة: تأتي السيارة اليابانية جيب سوزوكي مزودةً بأفضل مزايا الراحة التي منها المقود يضبط بالشكل الآلي وواجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح HDMI والسماعات لاسلكية والبلوتوث وغيرها العديد.
مواصفات جيب سوزوكي 2023

وفي الختام؛ قد تم التعرف على مواصفات و سعر جيب سوزوكي 2023 في السعودية بالإضافة للاطلاع على أسعار السيارة بكافة الإصدارات في المملكة العربية السعودية.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج