بعد أن نفذ وصية أمه في غرفة النوم.. عريس سعودي خسر في ليلة الدخلة أغلى ما يملك وتقرير المستشفى يكشف مفاجأة صادمة جعلت والد العروسة يبكي على بنته مثل الأطفال!!

تحرص معظم الأمهات على الإهتمام بأبنائهن بشكل كبير، ولا يقتصر إهتمام الأم بولدها في مرحلة الطفولة فقط، لكنها تهتم بها أيضاً في مرحلة المراهقة والشباب وقد يصل الأمر إلى أنها هي من تختار له العروسة التي سوف يتزوجها، وربما تساعده في تجاوز عقبة ليلة الدخلة التي يهابها بعض الشباب، وفي هذا المقال سوف نتعرف على قصة عريس سعودي نفذ وصية أمه في غرفة النوم فتحولت حياته إلى جحيم واصبحت ليلة الدخلة كلها حزن وألم وندم.


اقرأ ايضاً:

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

تفقدو اهاليكم في السعودية… الأرصاد تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى سرعة المغادرة الكارثة قادمة والأمطار غير مسبوقة!

العريس نفذ وصية أمه في غرفة النوم


البعض من الشباب يهابون ويخافون من ليلة الدخلة لعدة أسباب، أهمها المعتقدات والروايات الخيالية، و أيضاً الخوف من المجتمع الذي يعتبر فشل العريس في ليلة الدخلة يعد فضيحة ووصمة عار، ومن هذا المنطلق حرصت “أم” سعودية في منطقة جازان جنوب المملكة، على نجاح ابنها العريس في ليلة الدخلة حتى تتفاخر به بين نساء المنطقة، فأعطته حبة “الكافور” وطلبت منه أن يضعها تحت لسانه قبل دخول غرفة النوم.

نفذ العريس وصية أمه، وبعد انتهاء مراسيم الزفاف والانتقال إلى شقة الزوجية، قام العريس بوضع تلك الحبة تحت لسانه قبل دخول غرفة النوم ومعاشرة عروسته.

العريس يتحول إلى وحش كاسر في غرفة النوم

بعد مرور ما يقارب نصف ساعة على وضع الحبة تحت لسانه، بدأ العريس يشعر بتحول غريب، ويشعر بقوة هائلة فتحول إلى وحش كاسر في غرفة النوم وبدا بتجريد العروسة من ملابسها بدون أي مقدمات أو مداعبات.

ارتعبت العروسة من تصرفات العريس، لكنه لم يترك لها مجال لمقاومته، وخلال اقل من 3 دقائق أصبحت عارية من الملابس، وعلى الفور رماها على السرير وانقض عليها كالفريسة.

معاشرة عنيفة
لم تكن معاشرة العريس للعروسة طبيعية، فقد كانت أقرب للاغتصاب، ورغم الالم الذي كانت تشعر به إلا انه لم يعرها اي اهتمام وواصل معاشرتها بكل قوة وعنف مفرط.

كانت العروسة تتوصل العريس أن يتوقف عن معاشرتها لكنه لم يلتفت لتلك التوسلات، وواصل معاشرتها وهي تبكي وتصرخ من الوجع والألم.

فقدت وعيها
بعد مرور أكثر من ساعة على معاشرتها بعنف، فقدت العروسة وعيها، عندها أفاق العريس من غيه وعاد إلى وعيه وهو يشاهد عروسته قد اصبحت بدون حركة ووعي.

نهض العريس على الفور، وانصدم من كمية الدماء التي تخرج من العروسة نتيجة معاشرته العنيفة، فأخذها بين أحضانه وتوجه بها إلى المستشفى على الفور.

تقرير المستشفى

بعد اسعاف العروسة إلى المستشفى، أجريت لها الاسعافات الأولية حتى استعادت وعيها، وبعد معاينتها تبين انها تعرضت لتمزق المهبل وتمزق في الرحم نتج عنه نزيف حاد بحسب ما ورد في تقرير المستشفى.

وطلب الطبيب من العريس الابتعاد عن العروسة لمدة لا تقل عن 10 أيام حتى تلتئم الجروح وتستعيد عافيتها.

انكسار قلب العروسة
رغم أن العروسة أفاقت من وعيها وعادت إليها صحتها، إلا أنها كانت مكسورة من تصرف العريس في غرفة النوم وقساوة قلبه في التعامل معها.

عادت العروسة مع العريس إلى المنزل، وعندما طلب منها ان تسامحه، وافقت على الفور وسامحته، لكنها اخبرته أنه خسر أغلى ما يملك، وهو قلبها، موضحةً له أن قلبها أنكسر من تصرفه الصادم ولم تعد تشعر معه بالثقة والأمان.


اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج