كم سعر سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس 2023 في السعودية بعد الخصم المذهل؟؟ إليكم سعرها الجديد

اليوم سوف نعرض لكم سيارة الفخامة المطلقة مرسيدس بنز حيث هناك احد المستخدمين الذي عرضها لكم على سيارات مرسيدس مايباخ نايت سيرس و مرسيدس مايباخ مانفكشور الحزم الاختيارية على مرسيدس مايباخ اس كلاس 2023.

جولة حول أغرب سيارات مرسيدس مايباخ اس كلاس 2023:

حزمة نايت سيرس ( Night Series ) تتوفر على سيارات ؛ مرسيدس GLS مايباخ ، و مرسيدس EQS SUV مايباخ ، و مرسيدس اس كلاس مايباخ .

خصم جنوني وكبير في سعر سيارة شيفروليه تاهو 2023 في السعودية .. تعرفوا على سعرها الجديد وميزاتها


اقرأ ايضاً:

أخر توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف: شخصيات سياسية ستظهر رغم شائعات الاغتيال، من هي هذه الشخصية؟

هل الافصاح عن الدخل في حساب المواطن ضروري ام لا؟ وما هي خطوات معرفة قيمة الدعم الشهري لعائل وتابعين .. الحساب الرسمي يكشف الإجابة

شاهد .. طالبات سعوديات في وصلة رقص فاضحة داخل الفصل الدراسي فشر صافيناز وفيفي عبده

تنافس السعودية بمرتبات خيالية.. تعرف على المهن المطلوبة للعمل في الكويت 2024 والرواتب المتاحة لكل مهنة

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1446: خطوات سهلة ومزايا التعليم الإلكتروني

عاجل: إطلاق أول سيارة طائرة في العالم بهذا السعر بالريال السعودي وبميزات خيالية (صورة)

تجعل سيارات مرسيدس مايباخ 2024 متميزة من الخارج بحصولها على لمسات كروم بلون أسود لامع للشبك الأمامي ومحيط فتحات التهوية ونفس هذا اللون حصل عليه مفتاح السيارة أيضاً .

ووصل الكروم الداكن للخط الذي يمتد في منتصف غطاء المحرك . كما هناك لمسات باللون الوردي الذهبي ” جولد روز ” داخل الانارة الأمامية ، وتسير السيارة الفخمة الخاصة على جنوط بتصميم مميز وصفه صهيب شعشاعة من وجهة رأيه الشخصي ” أجمل جنط في العالم ” ، وأسفل الأبواب الجانبية توجد لمسة من الكروم الأسود اللامع ، كما وصل اللون الداكن لـ شعار مايباخ الجانبي الخلفي الذي يحمل اضاءة خلفه تزيد من رونقه ، ومن الخلف جميع التفاصيل كانت بالكروم الداكن اللامع أيضاً .

تتوفر سيارات مرسيدس مايباخ نايت سيرس بخيارين من الحزم ؛ واحدة تجعل من مغلفة بالجلد يجمع بين لونين من درجات اللون الأسود ، والحزمة الثانية تجعل من المقصورة مغلفة باللون الأبيض .

تحدث المستخدم ايضا عن وجود تقنية متوفرة داخل مرسيدس مايباخ نايت سيرس تعتمد على الذكاء الاصطناعي AI لكي تجعلك تعيش الفخامة والأجواء الخاصة من ناحية انارة المقصورة ، كما تُمكن مرسيدس من وضع لمسات ذوق المالك الخاصة على الشاشات .

أفخم سيارة صينية في السعودية تانك 500 دبابة تغزوا الأسواق بميزات أقوى من هافال و تويوتا لاندكروزر برادو 2023 .. تعرف عليها

بعد الخصم منها 10,000 ريال .. سيارة ميتسوبيشي L200 موديل 2024 تغزوا أسواق السعودية بميزات أقوى من لكزس و تويوتا لاندكروزر برادو

حزمة مانفكشور ( MANUFAKTUR ) على سيارات مايباخ جديدة تجعل الطراز يحمل لمسات من الكروم الفضي اللامع ، وحصلت على جنوط بتصميم مختلف ، وهناك من الجوانب شعار V12 باللون الفضي اللامع ، وهناك دلع مختلف في المقصورة مع تطورات يتم استخدامها للمرة الأولى من مايباخ ، ووصلت التطريزات حتى لأرضية الصندوق الخلفي ، ويتم اختيار ألوان جنونيه وفقاً لذوق العميل .

بعد أن قدمنا لكم جولة حول أغرب سيارات مرسيدس مايباخ اس كلاس 2024 ، نوه المستخدم بأن سيارات مرسيدس مايباخ نايت سيرس و مرسيدس مايباخ مانفكشور الحزم الاختيارية ليست حصرية الإنتاج أو بأعداد محدودة على طرازات الصانع الألماني .

تأتي سيارة مرسيدس مايباخ Class S 2024 بتكلفة تبدأ من 195,000 دولار أمريكي بعد الخصم منها 5000 دولار 


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج