استغلت هذا الضعف الي فيه..مصرية تضرب زوجها وتبتزه دون خوف او خجل “السبب صادم احذر عزيزي الرجل مثل هذه الاخطاء!

تضرب إمرأة مصرية زوجها وتبتزه للسماح برؤية أولاده، ولذلك رفع الزوج دعوى إسقاط حضانة، ودعوى تعويض، ودعوى حبس للتخلف عن تنفيذ حكم قضائي-الرؤية-، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة في أكتوبر،مصر، وذلك بعد حرمانها له من رؤية أطفاله منذ 17 شهراً، ورفضها كافة الحلول الودية، والتسبب له بالضرر المادي والمعنوي.

وقال الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة:”قام شقيق زوجتي باحتجاز الأطفال في منزله ومنعني من الرؤية، وبالرغم من تقاضي زوجتي 30 ألف جنيه نفقات طالبتني بالزيادة وابتزتني مقابل الرؤية، وقيامها بملاحقتي بالتهديد، ورفضت كافة الحلول الودية لحل الخلافات التي نشبت بيننا”.


اقرأ ايضاً:

تنافس السعودية بمرتبات خيالية.. تعرف على المهن المطلوبة للعمل في الكويت 2024 والرواتب المتاحة لكل مهنة

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1446: خطوات سهلة ومزايا التعليم الإلكتروني

فرحة تعم المملكة .. أخيراً أرامكو السعودية تعلن عن الخبر السعيد الذي انتظره الشعب السعودي طويلاً.. المرحلة القادمة مختلفة تماماً!

فرحة عارمة تغمر أبناء هذه الجنسية في جميع انحاء المملكة بعد إعفائهم من رسوم الإقامة والسماح لهم بالعمل في جميع المهن داخل السعودية دون كفيل

لأول مرة.. السعودية تتيح للمغتربين رابط الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز عبر منصة انجاز وشروط الحصول عليها 1445 visa.mofa.gov.sa

وأكد الأب:” أقمت ضدها جنحة بسبب امتناعها عن تنفيذ حكم قضائي، ودعوى تعويض، بعد أن لاحقتني بعشرات الدعاوى من تبديد منقولات ومصوغات وحبس ونفقات رغم حصولها على النفقة بشكل شهري، وإعلانها رغبتها في السطو على أموالى، ورفضهم الكف عن إيذائي، بالإضافة إلى خلافات متبادلة ومشاكل وصلت لقيامها للتعدي علي بالضرب المبرح، وتهديدي لإجباري على التنازل عن كل حقوقي”.

ووفقاً لقانون الأحوال الشخصية، تم الحكم بالتفريق بين الطرفين لاستحكام الخلاف بينهما بما يستحيل معه دوام العشرة مؤداه نفاذ قرارهما فى حق الزوجين، وإن لم يرتضياه والتزام القاضى به، كما أن إسقاط حقوق الزوجة المالية كلها أو بعضها طبقا للمادة 11 مرسوم بقانون 25 لسنة 1929 يعود تقديره للقاضي.

ووفقاً لقانون الأحوال الشخصية، فإن المادة 10 مرسوم بقانون 25 لسنة 1929 تنص على انه إذا عجز الحكمان عن التوصل إلى الصلح بين الطرفين وأثبت أن الإساءة كانت كلها من جانب الزوجة، للحكمان اقتراح التطليق نظير بدل مناسب تلتزم به الزوجة.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج