إذا نظر الرجل إلى هذه المنطقة من جسد المرأة سوف يجن جنونها وتطلب منه أن يأخذها فوراً إلى غرفة النوم!!

رغم أن جسد المرأة مثير بشكل عام ويحب الرجل مشاهدته في كل وقت، خصوصاً في الليل، إلا أن خبرا لغة الجسد كشفوا مؤخراً أن هناك منطقة معينة في جسد المرأة إذا نظر إليها زوجها في الليل سوف يجن جنونها وتطلب منه الذهاب معها إلى غرفة النوم على الفور.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على تلك المنطقة التي تثير المرأة عندما ينظر إليها الرجل، كما سنتعرف على أهم الأشياء التي تشعل إثارة المرأة في غرفة النوم.


اقرأ ايضاً:

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

تفقدو اهاليكم في السعودية… الأرصاد تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى سرعة المغادرة الكارثة قادمة والأمطار غير مسبوقة!

منطقة في جسد المرأة تتمنى أن ينظر إليها الرجل كل ليلة

قالت الخبيرة في العلاقات العاطفية والزوجية الدكتورة لميس شعبان أنّ المرأة تحب أنّ يحدق الرجل إلى صدرها بشكل دائم خصوصا إذا كان هذا الرجل هو زوجها وذلك لأن النظر إلى صدرها يجعلها تشعر بالزهو والفخر. 

واوضحت الدكتورة لميس شعبان، أن المرأة تخجل إن تطلب من زوجها بأن ينظر إلى صدرها، لكنها تتمنى ذلك، وعلى الزوج أن يفهم طلبات ورغبات زوجته ويعمل على تحقيقها دون ان تطلبها منه بشكل مباشر.

صدر المرأة سر إنجذاب الرجل ونقطة ضعفه

على عكس النساء، اللاتي يشعرن بالإثارة من قراءة قصة رومانسية، يشعر الرجال بالإثارة من النظر إلى شيء مغري مثل صدر جميل مليء. ولذلك فغالباً ما يتهم الرجال بأنهم يتحدثون مع صدر المرأة وليس معها.

ولكن هل هذه هي كل الحقيقة؟ وإذا كانت هذه هي الحقيقة، هل نلوم الرجال لاهتمامهم بصدر المرأة أكثر من أي شيء أخر. أم هل نرسلهم إلى مراكز إعادة التأهيل والتأديب الاجتماعي والحضاري. أم أن نظرة الرجل إلى صدر المرأة هي مجرد شعور غريزي، وطبيعي نابع من شعور الرجل بالحاجة للمرأة؟

لخصت دراسة حول أسباب اهتمام الرجال بالصدور الكبيرة العوامل التالية التي تثير الرجل وتجعله يفضل النساء ذوات الصدور الكبيرة:

1. الصدر رمز الأمومة في عالم مليء بالصعوبات والمشاكل، يجد الرجل ملجأ هادئاً وناعماً في صدر المرأة، حيث يتذكر فترة الطفولة، وحضن أمه الذي كان يحميه ويبعد كل المخاوف عنه.
2. الصدر رمز الخصوبة سواء كانت صغيرة أم كبيرة، فان الصدر يرمز للخصوبة، تماماً كما ترمز العضلات للفحولة.


وكلما كان الصدر كبيراً فكلما كان يرمز إلى التغذية واستمرارية الحياة. كما أنها تشير إلى قدرة المرأة على تربية الأطفال.
3. الصدر رمز للصحة لطالما بحث الرجل وكذلك الفتاة عن شريك قوي، مليء بالحيوية والصحة، وهكذا فأن الرجل يبحث من ضمن الصفات المتعددة في شريكته المستقبلية على صدر كبير حتى يشعر بالأمان لاختياره.


4. الصدر مفتاح رئيسي في إثارة المرأة كل رجل على الأغلب يعلم بأن صدر المرأة يتصل مباشرة بمنطقتها الشهوانية الأساسية، وهكذا فالصدر الكبير يشكل نقطة إثارة جنسية مهمة في جسد المرأة.
5. الصدر مفتاح المداعبة التي تسبق الجنس على عكس ما قد يظنه البعض، بأن الصدر مجرد وعاء للحليب، يساهم الصدر بشكل خاص في دعم المداعبة قبل مباشرة الاتصال الجنسي ولهذا فأن حجمه مهم لكل رجل.

6. الإغراء المحرم يزيد الإغراء الجنسي للصدور بسبب معرفة الرجال بأن رؤيتها أمر محرم ، وهكذا يزداد الاهتمام بها. فهي بالنهاية الفاكهة المحرمة.
7. الصدر رمز الأنوثة منذ الأزل والجميع يعلم بأن الأنوثة لا تكتمل إلا بوجود صدر ناهد، ناعم هو المؤشر على البلوغ والنضوج.

معظم الرجال يحدقون إلى مؤهلات المرأة الجسدية بخلفية جنسية، فالمرأة التي تملك مؤهلات “كبيرة” يعتقد الرجال أنّ لديها هورمون أستروجين الأنثوري أكثر، ما يشير إلى قدرة جنسية أكبر.

– التحديق إلى نهدي المرأة وعدم التحديق إليهما يشير إلى حقيقة أنّ الرجل يمدح مؤهلاتها أو لا يفعل ذلك، وأنّه يشعر بالهيبة تجاه جمالها الجسدي.

– غالباً كلّ الرجال الذين تحدثوا إلى الصحيفة اتفقوا مع فكرة أنّ التقاط النظر لامرأة جميلة بمؤهلات كبيرة ينبثق من حاجتهم إلى المتعة الجنسية ، لذا يبدأون بالتخيل حيالها مع نظرهم إليها وغالباً على الفور.

– أسوأ من ذلك، فإنّ المرأة التي تزوجت للتو، يبدأ الرجال بتخيل حياتها الجنسية، بمجرد نظرهم إلى صدرها.

– وبشكل مثير للإهتمام فإنّ بعض الرجال حتى اقترحوا أنّ أول انطباع لديهم بعد رؤيتهم امرأة ذات صدر مكتنز هو حقيقة أنّ شريكاتهم، وصديقاتهم، لا يملكن جسدا ذا انحناءات بما يكفي لإشباع رغباتهم الجسدية.

– هنالك بعض الرجال “الخلاقين” الذين تحدثوا أنّهم وببساطة ينظرون إلى صدور النساء، لأنّهم يجدونها ممتعة جمالياً بصرف النظر عن حجمها.




اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج