واتساب تسعد كافة المستخدمين بميزة فريدة انتظرها جميع من في العالم

يسعدنا اليوم إطلاق خاصية قنوات واتساب على مستوى ما يزيد عن 150 دولة وتوفير طريقة خاصة لتلقي المستجدات التي تهمك. ويسرنا أن نرحب بانضمام آلاف المؤسسات والفرق الرياضية والفنانين وقادة الفكر الذين يمكن للأشخاص متابعتهم، مباشرةً من خلال واتساب.

إذا كنت حديث العهد باستخدام خاصية القنوات، فلتعلم أن هدفنا يتمثل في إنشاء خدمة الرسائل الجماعية الأكثر خصوصية من بين كل الخدمات المتاحة. يرجى العلم أن القنوات منفصلة عن دردشاتك، ولا تظهر القنوات التي تختار متابعتها للمتابعين الآخرين. ونحن نحمي كذلك المعلومات الشخصية لكل من المشرفين والمتابعين.

لقد كانت جميع الملاحظات الإيجابية التي تلقيناها من الطرح الأولى للخاصية في عشر دول محل تقديرنا. وفي ظل قيامنا بتوسيع نطاق خاصية القنوات على مستوى العالم، نقدم التحديثات التالية:


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

  • الدليل المحسّن – يمكنك الآن العثور على القنوات التي يمكنك متابعتها والتي تمت تصفيتها تلقائيًا حسب بلدك. يمكنك أيضًا رؤية القنوات الجديدة والأكثر نشاطًا والرائجة استنادًا إلى عدد المتابعين.
  • التفاعلات – يمكنك التفاعل باستخدام الرموز التعبيرية لتقديم ملاحظات ورؤية عدد إجمالي التفاعلات. ولن تظهر طريقة تفاعلك للمتابعين.
  • التعديل – قريبًا، سيتمكن المشرفون من إجراء تغييرات على المستجدات لديهم لمدة تصل إلى 30 يومًا، عندما نقوم بحذفها تلقائيًا من خوادمنا.
  • إعادة التوجيه – عندما تقوم بإعادة توجيه أي من المستجدات إلى الدردشات أو المجموعات، ستتضمن رابطًا للعودة إلى القناة مرة أخرى حتى يتمكن الأشخاص من اكتشاف المزيد.

هذه مجرد البداية، وسنواصل جهودنا لإضافة المزيد من الخصائص وتوسيع نطاق القنوات استنادًا إلى الملاحظات التي نتلقاها من المستخدمين. على مدار الأشهر القادمة، سنتيح لأي شخص كذلك إمكانية إنشاء قناة.

إذا كنت تتطلع إلى التعرف على المزيد عن آخر مستجدات المنتجات من طرفنا مباشرةً، يرجى العلم أننا أيضًا أطلقنا الآن قناة واتساب الرسمية لإبقائك على اطلاع بآخر المستجدات التي نعمل عليها.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج