شاهد.. صديقة رونالدو تشعل مواقع التواصل بطريقة احتفالها باليوم الوطني السعودي الـ 93

أثارت شريكة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغز، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالتها المميزة خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي.

عبّر حساب “غدير” عبر تويتر عن إعجابه بإطلالة جورجينا حيث غرّد قائلاً: “عشق يا جورجينا محتفلة معنا ولابسه عباية خضراء”، في إشارة إلى الزي التقليدي السعودي الذي ارتدته.

وأثارت هذه الإطلالة تفاعلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبّر حساب “ميريل” عن استغرابه قائلاً: “حتى جورجينا؟ مين باقي ما احتفل بـ اليوم الوطني”، بينما أثنى حساب صلاح على جمال الثنائي كريستيانو رونالدو وجورجينا قائلاً: “كريستيانو رونالدو و جورجينا أجمل من يحتفل معنا بيومنا الوطني”.

وتفاعلت حسابات أخرى أيضًا مع هذه اللحظة الخاصة، حيث علّق حساب “وجدان أدريانا” قائلاً: “حتى جورجينا تحتفل باليوم الوطني السعودي على فكره حلو عليها الأخضر”، بينما أثنى حساب “فوق” على جورجينا قائلاً: “جورجينا احتفلت قبلنا باليوم الوطني”.

وفي فيديو نشر على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت جورجينا وهي ترتدي العباية الخضراء وتقوم بجذب البخور إلى وجهها، مما أثار إعجاب ودهشة رواد الإنترنت.

بهذه الإطلالة الرائعة، أصبحت جورجينا رسميا من بنات الرياض، وبدا أنها اندمجت بشكل مميز مع ثقافة وتقاليد المملكة العربية السعودية، وربما أصبحت مدمنة على القهوة السعودية، ما أظهره الفيديو من تأقلمها الرائع مع البيئة والثقافة السعودية.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج