ثعبان الجُرذان السوداء هجم على الأرنب وبدا بالتهامها وهي حي وعندما وصلت إلى أحشاءه حدثت المفاجأة!! شاهد الفيديو

على الرغم من أن ثعبان الجُرذان السوداء، يعد من الثعابين غير السامة، إلا أنه يعتمد على طريقة العصر في اصطياد فريستها، حيث يلتف حول فريسته ويقتلها خنقاً قبل أن يلتهمها، ويُعتبر الأرنب من الوجبات الشهية لثعبان الجُرذان السوداء، وقد وثق مقطع فيديو محاولة ثعبان الجُرذان السوداء، اصطياد عدداً من الأرانب الصغيرة، لكنه أخطأ في اختيار وقت الهجوم فكانت نهاية المعركة غير متوقعة.


اقرأ ايضاً:

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

تفقدو اهاليكم في السعودية… الأرصاد تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى سرعة المغادرة الكارثة قادمة والأمطار غير مسبوقة!

هجوم ثعبان الجُرذان السوداء على الأرنب

تعتبر الأرانب وجبة شهية لثعبان الجُرذان السوداء، ، خصوصاً الأرانب الصغيرة لأنها لا تستطيع المقاومة في الأسابيع الأولى لولادتها، وقد رصد الفيديو ثعبان الجُرذان السوداء، وهو يهاجم كوخ أرانب صغيرة في محاولة منه لإلتهامها مستغلاً غياب أمهم التي كانت خارج الكوخ، لكنها سمعت صراخ صغارها فعادت مسرعةً إلى الكوخ.

وصلت الأرنب الأم إلى الكوخ وعندما شاهدت ثعبان الجُرذان السوداء، قد حوط بجسده على صغارها وأوشك على خنقهم ومن ثم التهامهم، هجمت عليه بقوة وأجبرته على مغادرة الكوخ وظلت تطارده رغم ابتعاده عن الكوخ.

3 ثعابين كوبرا في مواجهة مع الدجاجة

رغم أن الكوبرا من أخطر أنواع الثعابين، من حيث سرعة الحركة ودرجة السم في جسمه، إلا أنه قد يفقد تلك الخطورة في بعض الأحيان ويتحول إلى حمل وديع، قد تعتقد أن تلك الحالات التي تفقد فيها الكوبرا خطورته تكون أمام الإنسان أو حيوانات أكبر منه بالحجم وبالخطورة، لكن المفاجأة ليست كما تعتقد، فثعبان الكوبرا قد يرفع راية الاستسلام حتى عند مواجهة “دجاجة”، وفي هذا المقال سوف نستعرض معكم مقطع فيديو يوثق أبرز الحالات التي تعرضت فيها الثعابين لمواقف محرجة واختارت الفريسة الخطأ، ومن ذلك ما حدث ل 3 ثعابين كوبرا عندما قرروا العبث مع دجاجة والتهام صغارها.

وقد وثق مقطع فيديو متداول على اليوتيوب، مواجهة 3 ثعابين كوبرا مع دجاجة حاولوا اصطياد صغارها لكنها دافعت عنهم بكل شجاعة واستبسال، ضاربة بذلك اروع مثال على تضحية الأم ودفاعها عن ابنائها مهما كان الثمن.

وظهرت ثعابين الكوبرا في الفيديو وهي تهاجم الدجاجة في عشها وتحاول التهام صغارها، ورغم أن قوة الدجاجة لا تساوي شيء أمام قوة وخطورة الكوبرى، إلا أن هذه الدجاجة استماتت في الدفاع عن صغارها وانهالت على ثعابين الكوبرى بمنقارها الحاد حتى أجبرتهم على الرحيل.

وفي مشهد آخر حاول ثعبان الكوبرا مهاجمة صغار الدجاجة عندما كانوا في حوش أحد المنازل، ورغم ان الدجاجة كانت بعيدة عن صغارها إلا أنها عندما سمعت اصواتهم عادت على الفور لتحميهم من الكوبرا الذي كان على وشك التهامهم، واستطاعت الدجاجة اجبار الثعبان على الرحيل والنفاذ بجلده وهو يجر اذيال الهزيمة.

ثعبان البايثون حاول العبث مع القطة

بدأ الفيديو مع ثعبان البايثون العملاق الذي زحف نحو مخبئ قطة كانت مع صغارها، اقترب الثعبان بحجمه الضخم من مكان القطة وصغارها، وقبل أن تبدا المعركة وقف الثعبان وهو ينظر إلى القطة ويصدر أصوات مرعبة بغرض اخافتها، لكن القطة كانت ثابته وبادله نفس نظرات التحدي.

بدأ الثعبان الهجوم على القطط الصغار، لكن القطة الأم وقفت له بالمرصاد واستماتت في الدفاع عن صغارها.


حاول ثعبان البايثون أن يعض القطة لكنها كانت أسرع منه وهجمت على رأسه بعدد من العضات المتتالية حتى أجبرته على المغادرة ببطن خاوية وهو يجر أذيال الهزيمة الغير متوقعة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج