شاهد كيف تمكن مراد علمدار من إنقاذ أركان الدولة من أرسوي.. مشهد من مسلسل وادي الذئاب منعته المخابرات التركية من العرض

أعادت حسابات فنية وصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية نشر فيديو يتضمن مشهد أكشن ومثير من المسلسل التركي الشهير “واي الذئاب”، ويظهر خلاله الممثل مراد علمدار وهو ينقذ أركان الدولة التركية من أرسوي.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

وتباينت تعليقات المتابعين على المشهد، حيث ابدا البعض اعجابهم به، لكن اخرون اعتبرون اساءة للمخابرات التركية والجيش التركي، حيث اعتبروا إن المشهد يصور الجيش التركي بأنه ضعيف ولا يستطيع حماية أركان الدولة في داخل مبنى حكومي محصن من جميع الاتجاهات.

لمشاهدة المشهد إضغط هنا

ومسلسل وادي الذئاب، هو مسلسل تلفزيوني تركي جمع بين الدراما والأكشن والسياسة أيضاً، وعرض المسلسل لأول مرة على قناة “شو تي في” بتاريخ 15 يناير 2003، ومسلسل وادي الذئاب يتكون من 4 مواسم، وقد تم عرض المواسم الثلاثة الأولى على قناة شو تي في، أما الموسم الرابع فتم عرضه على قناة كانال دي.

وقد عُرضت النسخة المدبلجة من مسلسل وادي الذئاب على قنوات عربية منها قناة أبوظبي.

مسلسل وادي الذئاب جلب العديد من الأنظار السياسية والاجتماعية والشخصية الرئيسية هي شخصية مراد علمدار تميز تصويره بمعالجة العديد من القضايا السياسية والاقتصادية منها الدولة العميقة التي تحكم بتركيا وأيضا هيئة الاختيارية التي تحاول المحافظة على تركيا من الدول الأخرى.

أبطال مسلسل وادي الذئاب

  1. الممثل التركي “نجاتي شاشماز”، لعب دور مراد علمدار، وهو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه. ولد باسم أيمن قرخانلي وكان أبوه هو رجل مافيا وسياسة، تم خطفه من قبل اصلان اقبي في صغرة بعدها تم توظيفه في الدوله. تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد.

  1. الممثل كنان جوبان، جسد دور عبدالحي جوبان، وعبد الحي جوبان هو من أقرب المقربين لمراد علمدار ويعتبر يده اليسرى وهو البطل الثالث للمسلسل بعد ميماتي، يواجه في المسلسل عدة مشاكل. يتسم عبد الحي بشخصية هادئة ولكنها قوية.

  1. الممثل غوركان أويغون، ولعب دور ميماتي باش، وميماتي باش هو اليد اليمنى لمراد، وهو البطل الثاني للمسلسل بعد مراد يعرف بعصبيته الشديدة والعنيفة وتهوره في بعض الأحيان، تعتبر شخصيته قوية، وهو دائما ما يساعد مراد في أعماله.

اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج