حركة واحدة إذا فعلتها أمام المرأة سوف تسلم لك نفسها من أول لقاء وتسمح لك بأن تفعل معها ما تريد حتى لو كانت متزوجه

الكثير من الرجال، خصوصاً الشباب،  يسعون للوصول إلى قلب المرأة التي يحبونها ويبذلون الكثير من الجهد للفت انتباهها، لكن القليل منهم يحققون هدفهم المنشود بينما يفشل الكثير في ذلك، وفي هذا المقال سوف نقدم لك عزيزي الرجل بعص الأسرار التي كشف عنها علم لغة الجسد، وكيف يمكنك لفت نظر المرأة بحركة واحدة إذا فعلتها أمامها سوف تصبح أسيرةً بين لديك وتسلم لك قلبها من أول لقاء، ويمكن للرجال المتزوجين استخدام هذه الطريقة لجذب مزيداً إعجاب زوجاتهم، ومن أجل ان تتعلق بك الزوجة وتحبك بشكل أكثر وتصبح مجنونة عليك ولا يلفت انتباهها أي رجل آخر مهما كانت المغريات،  كما يمكن للشاب المقبل على الزواج استخدام هذه الطريقة للفت انتباه الفتاة التي يحبها ويرغب بالزواج بها. ولمعرفة هذه الطريقة تابع السطور التالية في هذا المقال.


اقرأ ايضاً:

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

تفقدو اهاليكم في السعودية… الأرصاد تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى سرعة المغادرة الكارثة قادمة والأمطار غير مسبوقة!

حركة واحدة تلفت انتباه المرأة

يواجه معظم الرجال صعوبات تتعلق بعدم قدرتهم على لفت انتباه المرأة وذلك بسبب اختلاف طريقة التفكير ما بينهما حيث يقول الخبراء إنّ الطريقة التي تفكر بها المرأة مختلفة تماما عن الطريقة التي يفكر بها الرجل.

ويشير الخبراء إلى ضرورة أن يتبع الرجل مجموعة من الأساليب وذلك من أجل التمكن من كسب اهتمام المرأة وجعلها تتعلق فيه إلى الأبد.

ويؤكد الخبراء  أنّه هناك حركة معينة تجذب انتباه الكثير من النساء، وبإمكان الرجل السيطرة على المرأة وسلب اهتمامها من خلال هذه الحركة، وهي أن يظر إلى عينها طويلاً ثم يقول لها “أنتِ أجمل شيء في حياتي”، حيث يؤكد علم النفس أن هذه الحركة تؤثر على قلب أي إمرأة وتجعلها تسلم قلبها للرجل من أول لقاء.

خطوات أخرى لجذب انتباه المرأة

هناك خطوات أخرى كشف عنها علم النفس لجذب انتباه المرأة وهي كالتالي:

1 يجب أن تكون لديك حياتك الخاصة


ينصح خبراء علم النفس الرجل بأن يجعل له حياته الخاصة في تعامله مع المرأة التي يحبها، بمعنى أن لا يهتم بها بشكل زايد ويجعلها تشعر بأنه حياته فارغه ولا يوجد فيها شيئاً آخر غيرها، كما أن الاسراف في كلمات الغزل والمديح تجعل المرأة تنفر منك وتشعر أنك المبالغة في المديح تعني الكذب في المشاعر، لذلك كن متوازن في طريقة اهتمامك بالمرأة ولا تتواصل معها طوال اليوم، كما ان ردك على رسائلها يجب ان يكون مقتضب وعلى قدر السؤال حتى تشعر ان لديك اهتمامات اخرى وان المرأة جزء من حياتك وليس كلها، لانها هذه الطريقة ستجعلها تتعلق بك وتظمن انك لن تنجذب لفتاة اخرى غيرها في المستقبل لأن النساء ليسوا من اولويات الاهتمام لديك.


 2 كن إيجابيا ترى الوجود جميلا:


 النساء مدمنات على الرجل الذي له نظرة إيجابية نحو الحياة. الرجل الذي يُظهر أنه لا يوجد لديه أي ارتباط بالدراما و التشاؤم و أنه يفعل ما يلزم لجعل حياته سعيدة و بالتالي قدرته على جعل حياة الأخرين سعيدة بما في ذلك شريكته المستقبلية. 

كلامك و ابتسامتك الدائمة و نظرتك الإيجابية للحياة تظهرك كرجل عمل على تطوير ذاته و كرجل قادر على هزيمة كل المشاكل في الحياة كرجل فاعل ومسيطر وليس رجل متفاعل ومنهزم ولوام للآخرين وللمجتمع الخ.

3 المشي بثقة يرفع من قيمتك: 
امشي بثقة عالية، عندما تقف أمام المرأة عليك الوقوف بشكل مستقيم مع ذقن مرتفع قليلاً يعكس اعتزازك بنفسك, حاول التقليل من استعمال الهاتف الذكي, لأن النساء بارعات في قراءة لغة الجسد و في تكوين انطباعات سريعة خلال ثوانٍ. وينجذبن عادةً للرجل الواثق من نفسه في جميع التفاصيل بما في ذلك طريقة المشي والوقوف.


4 الاهتمام بالمظهر :
مظهر الرجل هو أكثر الأشياء التي تثير اهتمام المرأة وتنجذب اليها، فالمرأة تحب الرجل النظيف والأنيق والمرتب، لأن الرجل الذي يهتم بمظهره يكون عادةً قادراً على الاهتمام بمختلف جوانب الحياة الأخرى، كما أن الإهتمام بالمظهر واللباس ينبع من عقلية لديها اعتزاز بالذات ولديها رصيد قوي من الثقة بالنفس والنساء يدركن ذلك بشكل لاواعي ويعتمدن عليه في اختياراتهن لشريك الحياة. 

6. كن مرحا واجعلها تضحك:


المرأة تحب الرجل المرح الذي يستطيع ان يسعدها ويجعلها تضحك ويخرجها من الهموم والاحزان بنكتة جميلة او موقف كوميدي، لذلك كن مرحاً وصاحب نكته. ولا مانع من ان تجعل حياتك ساخرة في بعض الأوقات، لكن في حدود المعقول حتى لا تتحول في عقل المرأة من فارس الأحلام إلى مهرج.


اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج