أفضل 6 مطاعم سمك في جدة 2023

تعتبر مدينة جدة من أشهر المدن التي تحتوي على أفضل مطاعم سمك وذلك بسبب موقعها المميز على البحر الأحمر. تقدم هذه المطاعم العديد من الأطباق البحرية المختلفة مثل المقبلات الساخنة والشوربات البحرية، ولذلك يزداد الإقبال عليها من قبل الكثير من الزوار للاستمتاع بأشهى الأطباق الشهية. من خلال هذا المقال المقدم من Wingie سنقدم لك أفضل مطاعم سمك في جدة.

ملحوظة: تم تحديث جميع الأسعار والحصول على أشهر الأطباق من المطاعم في نوفمبر 2023.

أفضل مطاعم سمك في جدة

تأخذ مطاعم مأكولات بحرية مكانة عظيمة في جدة عن باقي المطاعم الأخرى، لذلك سوف نعرض عليكم أفضل مطاعم سمك في جدة، وهم كالآتي:


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

1. مطعم شرمبي أناتومي

تم تصميم مطعم شرمبي أناتومي بواجهه مميزة من الزجاج مع وجود أماكن أنيقة مختلفة حيث يوجد جلسات من الطاولات والمقاعد المريحة وأيضًا جلسات بها كنب كبير ومريح بالوان مميزة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي المطعم على ديكور رائع في الأسقف والجدران وإضاءات حديثة وعصرية.

يقدم مطعم شرمبي أناتومي  أفضل أطباق المأكولات البحرية مثل الجمبري و المحار و اللوبستر، الكاليماري والجمبري بالإضافة إلى الأرز وحلقات البصل اللذيذة والبطاطس المقلية وغيرها من الأطباق الجانبية.

أوقات العمل: يقدم مطعم شرمبي أناتومي خدماته من الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.

أشهر الأطباق: داينمت شرمب 43 ريال، اناتومي فرايز 21 ريال، جمبري 79 ريال، كراب 77 ريال، محار 82 ريال، لويستر 165 ريال، سمك 69 ريال، جمبري مع رز 59 ريال.

الموقع على الخريطة

2. مطعم الصعيدى للأسماك فرع الكورنيش

مطعم الصعيدى للأسماك فرع الكورنيش

يعتبر مطعم الصعيدي للأسماك من أرقى مطاعم مأكولات بحرية التي تطل على كورنيش البحر بجدة، بل يعتبر المطعم من أكثر الأماكن تميزًا حيث يحتوي على بناء مصمم بأناقة والوان جذابة وديكور رائع، بالإضافة إلى وجود جلسات مميزة يحاط بها ديكورات متميزة وأضواء مذهلة، كما يحتوي المطعم على ثلاجات عرض العديد من الأسماك الطازجة.

يقدم المطعم أنواع الطواجن اللذيذة منها طاجن كفتة السمك، وطاجن كسبرية سمك، وطاجن طحينة سمك وغيرها بالإضافة إلى لسان العصفور و كرات الجمبري و الشرنبو والبطاطس المقلية والفلفل المقلى.

أوقات العمل: يقدم مطعم الصعيدي للأسماك خدماته من الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، طوال أيام الأسبوع.

أشهر الأطباق: حريد 1 كيلو 105 ريال، هامور 700 جرام 105 ريال، شعور 1 كيلو 95 ريال، دينس 1 كيلو 84 ريال، جمبري كبير 1 كيلو 175 ريال، ناجل 1 كيلو 168 ريال، فارسي 1200 جرام 115 ريال.

الموقع على الخريطة

3. مطعم منطقة الجمبري

مطعم منطقة الجمبري

مطعم منطقة الجمبري يعتبر من أفضل مطاعم مأكولات بحرية التي تتميز بموقع رائع وتصميم جذاب حيث يحتوي على جلسات مميزة ومناسبة لجميع العائلات وأيضًا للشباب، حيث تتميز هذه الجلسات بحواجز مزخرفة و ديكورات هادئة ومتميزة مثل اللوحات الفنية الرائعة، بالإضافة إلى احتوائه على جدران طوب ملونة وأشكال مجسمة و إضاءة رائعة.

يقدم المطعم أفضل الأطباق البحرية والاسماك الطازجة و الشوربات اللذيذة مثل الكاليماري والجمبري والفيليه والجمبري المشوي و المقلي، بالإضافة إلى الأرز الصيادية والديناميت وصوص التارتار والكثير من المشروبات الرائعة.

أوقات العمل: يقدم مطعم منطقة الجمبري خدماته من الساعة الثانية عشر ظهرًا إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل ، طوال أيام الأسبوع.

أشهر الأطباق: جمبري 83 ريال، محار 83 ريال، بلح البحر 62 ريال، كيس الدوامة 102 ريال، كابوريا 83 ريال، حبار 43 ريال، سمك 44 ريال، مكس 54 ريال.

الموقع على الخريطة 

4. مطعم توينا للمأكولات البحرية

مطعم توينا للمأكولات البحرية

يعتبر مطعم توينا للمأكولات البحرية من أفضل مطاعم مأكولات بحرية موجود في جدة، حيث يوجد به الكثير من المميزات مثل الإطلالة البانورامية الخلابة على الماء مباشرًة، حيث يقدم المطعم جلسات مفتوحة أنيقة مطلة على الأشجار والنباتات والأضواء المذهلة بالإضافة إلى وجود جلسات داخلية مميزة محاط بها الكثير من الديكورات والإضاءات الرائعة.

يقدم المطعم العديد من الأطباق البحرية الشهية مثل الأسماك البروتينية والجمبري الديناميت والبافلو فيليه و الجمبري الاسكندراني والمحار بالزبدة والليمون والمحار دوباري وأيضًا جمبري فاهيتا المكسيكي وغيره من الأطباق البحرية اللذيذة.

أوقات العمل: يقدم المطعم خدماته من الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل، طوال أيام الأسبوع.

أشهر الأطباق: شكة حريد مقلي 340 ريال، شكة سيباس مقلي 340 ريال، شكة شعور مقلي 262 ريال، شكة ناجل مقلي 539 ريال، شكة هامور مقلي 333 ريال، ناجل كوزي توينا 436 ريال.

الموقع على الخريطة

5. مطاعم شاطئ الإسكندرية

مطاعم شاطئ الإسكندرية

لدى مطعم شاطئ الإسكندرية الكثير من الفروع التي تتميز بأجواء مصرية مذهلة، كما يتميز المطعم بتقديم العديد من الخدمات الرائعة وبأسعار مناسبة، بالإضافة إلى وجود أماكن خاصة بالعائلات والسماح بدخول الأطفال، كما يوفر المطعم العديد من المأكولات النباتية، وأيضًا يقدم المطعم إمكانية توصيل الطلبات للمنازل من خلال خدمة التوصيل.

تضم قائمة المطعم العديد من الأطباق الرئيسية التي تتناسب مع وجبات الفطور المتأخر ووجبات الغداء ووجبات العشاء، من أشهر هذه الوجبات الفيلية والجمبري و وجبات السمك والجمبري المشوي و فاهيتا الجمبري ومكس شاطئ الإسكندرية.

أوقات العمل: يقدم مطعم شاطئ الإسكندرية خدماته من الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة الثانية عشر صباحًا طوال أيام الأسبوع.

أشهر الأطباق: وجبة فيلية وجمبري 40 ريال، وجبة سمك وجمبري 42 ريال، مكس شاطئ اسكندرية 50 ريال، جمبري مشوي 45 ريال، طاجن مشكل 36 ريال.

الموقع على الخريطة

6. مطعم شرمب نيشن

مطعم شرمب نيشن

يعتبر مطعم شرمب نيشن من أجمل مطاعم مأكولات بحرية في جدة حيث يعد من المطاعم الشعبية التي تقدم العديد من الخدمات الممتازة، يتميز المطعم بتقديم العديد من الأطباق البحرية الشهية بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى السماح للأطفال بالدخول، وأيضًا يحتوي على أماكن للجلوس أنيقة وديكورات عصرية ومبتكرة.

يوجد على جدران المطعم رسومات مميزة للأسماك، كما يحتوي على منيو رائع من المأكولات البحرية، كما يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الجانبية اللذيذة مثل الأرز وشوربة شرمب وشوربة توم والكثير من السلطات المتنوعة.

أوقات العمل: يقدم المطعم خدماته من الساعة الثانية عشر ظهرًا إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.

أشهر الأطباق: جمبري 85 ريال، كراب 82 ريال، محار 82 ريال، لوبستر 151 ريال، مكس 201 ريال، أصابع سمك 79 ريال.

الموقع على الخريطة

تعد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية واحدة من أهم المدن السياحية في المملكة، وتشتهر بموقعها المميز على البحر الأحمر والمناظر الطبيعية الخلابة. ومن بين الأشياء التي يمكن الاستمتاع بها في جدة هي تجربة المأكولات البحرية الشهية في أفضل مطعم سمك في جدة.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج