عاجل: صدمة كبيرة في السعودية والأردن.. ولي عهد الأردن ينفصل عن زوجته الأميرة رجوة بسبب والدتها!!

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية ضجة واسعة، بعد تداول أخبار تزعم إن ولي عهد الأردن انفصل عن زوجته السعودية الأميرة رجوة آل سيف، بعد خلافات حادة بينه وبين والدتها السعودية “عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري”.

ولم تكشف الأخبار المتداولة، طبيعة الخلافات بين الأمير الحسين ووالدة زوجته، لكنها اوضحت أن جهود كبيرة بُذلت من ملك الأردن عبد الله الثاني، وزوجته جلالة الملكة رانيا، وعدد آخر من أفراد العائلة، للصلح بين الطرفين، لكن تلك الجهود فشلت في تقريب وجهات النظر وحل الخلاف الغامض الذي تسبب بنهاية مؤلمة لأشهر قصة حب في العصر الحديث.


اقرأ ايضاً:

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

تفقدو اهاليكم في السعودية… الأرصاد تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى سرعة المغادرة الكارثة قادمة والأمطار غير مسبوقة!

ورغم التداول الواسع لخبر انفصال ولي العهد الأردني عن زوجته الأميرة رجوة، لكنه لم يصدر أي تعليق من الديوان الأميري في الأردن، ولم يتم نفي الخبر المتداول او تأكيده حتى الآن، وهو ما جعل الكثير يشكك في مصداقيته.

ورغم تشكيك الكثير في مصداقية الخبر المتداول، إلا أن البعض عبروا عن آسفهم الكبير لإنفصال الأمير الحسين عن الأميرة رجوة، مؤكدين أن علامات الحب والشغف كانت تبدوا واضحة على ملامحهما في جميع الإطلالات التي ظهروا بها بعد الزواج.

زواج الأمير الحسين والأميرة رجوة

في مطلع شهر يونيو الماضي، من العام الحالي 2023، احتفل الأردن بزفاف ولي العهد الأمير حسين من رجوة آل سيف، في حفل ملكي بقصر الزهران بالعاصمة عمان، بحضور شخصيات عربية وعالمية بارزة، ونال الحفل اعجاب الجميع.

وكان الأمير الحسين قد تعرف على الأميرة رجوة عن طريق صديقة مشتركة بحسب ما كشفه الأمير في إحدى الجلسات الحوارية.
والأميرة رجوة، ولدت في الرياض، في 28 أبريل/ نيسان 1994. وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا، وبعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت رجوة إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك.

من هي والدة الأميرة رجوة

بعد انتشار خبر انفصال ولي عهد الأردن الأمير الحسين، عن زوجته الأميرة رجوة، بسبب خلافات بينه وبين والدة الأميرة رجوة، بدا الكثير بالبحث عن معلومات وتفاصيل عن والدة الأميرة رجوة التي كانت سبباً في الانفصال المزعوم، لذلك جمعنا لكم أهم المعلومات عنها، وهي كالتالي:

والدة الأميرة رجوة آل سيف هي عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري تقيم في الرياض – السعودية ، ديانتها مسلمة وتحمل الجنسية السعودية.

وعزة السديري في العقد الخامس من عمرها، وتعد وأحدة من أميرات السعودية، حيثُ والدها الأمير نايف بن عبدالعزيز أحمد السديري، وجدها عبدالعزيز أحمد السديري هو خال الأمراء والملوك السعوديين.

وتزوجت عزة السديري والدة رجوة آل سيف من خالد بن مساعد آل سيف.
وأنجبت والدة الأميرة رجوة آل سيف عزة السديري 4 أبناء ولدين وبنتين، وهم: الأميرة رجوة آل سيف، ودانا آل سيف، وفيصل آل سيف، ونايف آل سيف.

وترجع أصول عائلة السديري إلى قبيلة البدارين من الدواسر في السعودية، وقيل أيضاً أن أصولهم عدنانية ولكن اختلطوا مع الدواسر، والتي تنسب إلى بدران بن زيد وهي واحدة من أقدم القبائل نسباً في السعودية.


اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج