الحصيني يدعوا المواطنين في السعودية لارتداء هذه الملابس ويكشف عن مفاجأة ستحدث الجمعة والسبت!!

كشف الباحث في الطقس العضو المؤسس للجنة تسميات المناخية عبدالعزيز الحصيني عن حالة الطقس في السعودية خلال الساعات القادمة ويكشف عن مفاجأة ستحدث الجمعة والسبت في معظم مناطق المملكة.

وقال الحصيني أن أجواء طقس إجازة الأسبوع يومي الجمعة والسبت، مشيرًا إلى أنها أجواء مناسبة للتنزه حسب النماذج العددية للطقس.


اقرأ ايضاً:

أخر توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف: شخصيات سياسية ستظهر رغم شائعات الاغتيال، من هي هذه الشخصية؟

هل الافصاح عن الدخل في حساب المواطن ضروري ام لا؟ وما هي خطوات معرفة قيمة الدعم الشهري لعائل وتابعين .. الحساب الرسمي يكشف الإجابة

شاهد .. طالبات سعوديات في وصلة رقص فاضحة داخل الفصل الدراسي فشر صافيناز وفيفي عبده

تنافس السعودية بمرتبات خيالية.. تعرف على المهن المطلوبة للعمل في الكويت 2024 والرواتب المتاحة لكل مهنة

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1446: خطوات سهلة ومزايا التعليم الإلكتروني


وأوضح، عبر حسابه على منصة “إكس”، أن الأجواء في الشمالية والوسطى والشرقية وشرق الغربية والمرتفعات الجبلية الجنوبية والغربية جيدة، معتدلة نهارًا حيث الملابس خريفية أو شتوية خفيفة، وباردة ليلًا وقال: “اكشتوا واحتاطوا، الأماكن المفتوحة ليلًا ملابس شتوية من خفيفة إلى متوسطة على الوسطى والشرقية وشرق الغربية والمرتفعات الجبلية الجنوبية والغربية”.

وأضاف: “الشمالية وشمالي الشرقية والوسطى والغربية ملابس شتوية ثقيلة، والسواحل الغربية ومكة أجواء من تميل للحرارة إلى حارة نهارًا والملابس صيفية، ومن معتدلة إلى لطيفة ليلًا، والملابس ربيعية أول الليل خريفية من منتصف الليل إلى الفجر”.

واستطرد: “نشاط متوسط للرياح على شرق الغربية وأقصى المنطقة الوسطى، إلا أن يصرفها الله”، وقال: “احرصوا على الأوراد الشرعية، وعلّموا أولادكم والله الحافظ وهو خير الحافظين”.

وأردف: “من يوم السبت 18 جمادى الأولى 1445هـ متوقع تحسّن فرصة الأمطار على أجزاء متفرقة ومحدودة من المناطق الغربية والشمالية والجنوبية، ولا يُستبعد بعض الأمطار شمال الوسطى تمتد إلى الإمارات وسلطنة عمان معظمها من خفيفة إلى متوسطة، والله أعلم”.

وأبان أن من الأماكن المقترحة الجميلة وفيها باذر ربيع: “أجزاء من محافظات ومراكز مكة والباحة وعسير والمدينة وحائل والقصيم وشرق وجنوب مناطق تبوك والجوف والشمالية والقصيم وأجزاء من محافظات شقراء والمجمعة والغاط والزلفي ورماح وحوطة بني تميم والحريق والصمان وشمال الشرقية وغربها الشمالي”، وتابع: “أنتم تعرفون أفضل مكان فيه باذر الربيع حسب مكانكم”.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج