افضل 7 صالات بولينج في جدة ننصحكم بزيارتها الآن!

تودون أن تلعبوا بولينج في جدة مع أصدقائكم وتبحثون عن أفضل الصالات؟تعد صالات البولينج من الوجهات الرائجة في جدة للاستمتاع وقضاء وقت مسلي مع الأصدقاء والعائلة,لعب وضجة وأضواء نيون ساطعة ومأكولات لذيذة، كيف يمكنكم أن تقولوا لا لليلة مسلية من البولينج؟ وإن كنتم تريدون قضاء يوم مسلي مع صديقاتكم، يمكنكم الاستمتاع باللعب بخصوصية في الليالي والأقسام المخصصة للسيدات فقط.

استعدوا لتصدّر قائمة الفائزين، اللعب في صالات بولينج جدة وتناول الوجبات اللذيذة.

أفضل أماكن لعب بولينج في جدة

ذا راوند

يستقبلكم ذا راوند في مركز جمب أب على مدار الأسبوع ويعدّ من أشهر الوجهات للعب البولينج في جدة! يتميز المكان بألوانه الحيوية وديكوراته التي يطغى عليها لون النيون.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

بالإضافة للبولينج يمكنكم الاختيار من مجموعة ألعاب مسلية أُخرى مثل البلياردو وألعاب الأركيد الحماسية. يستضيف ذا راوند ميوزك نايت خلال أيام محددة من الأسبوع لتستمعوا بألعابكم المفضلة على أنغام الموسيقى الحية والدي جي..

السبت – الخميس من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 3 فجراً، الجمعة من الساعة 3 ظهراً وحتى الساعة 3 فجراً. حي النهضة، مركز جمب أب. instagram/theroundsa

ملاهي عطاالله الأرض السعيدة

بولينج في جدة

ما رأيكم بتجربة فريدة تجمع ألعاب الركوب الشيقة والنافورة الموسيقية الراقصة، بالإضافة إلى صالة بولينج رائعة! توجهوا إلى ملاهي عطاالله الأرض السعيدة لتجربة كل ذلك وأكثر من الألعاب المُسلّية. تكلفة التذاكر 30 ريال للدخول أو 50 ريال للدخول مع اسوارة اللعب.

يوفر منتزه عطالله باقات خاصة في يوم الأربعاء المخصص للسيدات وتبدأ من 50 ريال.

يومياً من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل. الكورنيش، حي الشاطئ (0126991189) instagram.com/happylandatallah

جامبولين

تقدم هذه الوجهة تجارب رياضية مميزة من خلال مجموعة من الأنشطة الحركية التي تمنح المتعة لجميع أفراد العائلة. يضم المركز 10صالات بولينج عصرية، بالإضافة إلى ملعب ميني غولف صغير وطاولة كرة قدم وطاولات الهوكي الهوائي وترامبولين وقاعة بلياردو.

من السبت إلى الخميس من 9 صباحاً – 12 بعد منتصف الليل، والجمعة من 2 ظهراً – 12 بعد منتصف الليل. جرير مول، طريق الأمير سلطان الفرعي، المحمدية، jumpowlane.com (055 88114709)

يلا بولينج

من أجمل صالات البولينج في جدة!

توجهوا إلى يلا بولينج في تاون سكوير. يتميز المكان بأجوائه الحيوية والحماسية ويضم العديد من ألعاب الأركيد بالإضافة إلى البولينج. استمتعوا بحضور فيلم في فوكس سينما ثم توجهوا إلى يلا بولينج مع أصدقائكم لقضاء أجمل الأوقات في لاونج وصالة يلا بولينج! حيث تقع صالة البولينج بجانب صالة السينما.

تاون سكوير، حي الجامعة. instagram/yallabowlingsa

ذا بي كلوب

من أكبر صالات البولينج التفاعلية في جدة!

توجهوا إلى ذا بي كلوب الذي يستقبلكم ل للمنافسة وقضاء أجمل الأوقات مع أصدقائكم حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل في أيام الأسبوع وحتى ساعات الصباح الأولى في الويكند! يقيم نادي البولينج من موقعه في الصيرفي مول بطولات البولينج المتاحة للجميع.

لا تفوتوا عرض الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 عصراً، حيث يمكنكم لعب القيم الأول مقابل 45 ريال والقيم الثاني مقابل 5 ريال.

السبت – الأربعاء من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 فجراً، الجمعة من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 5 فجراً . الصيرفي مول، حي الفيصلية. instagram/jedbclub

فنكي لاند

سيحظى أطفالكم بالكثير من المرح في فنكي لاند!

توجهوا إلى فنكي لاند في التحلية مول مع أطفالكم، حيث يضم هذا المكان إحدى أجمل فعاليات جدة للأطفال. افتتح أول صالة بولينج في جدة للأطفال، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الترفيهية الممتعة وصالة بولينج للكبار أيضاً.

يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى منتصف الليل. التحلية مول، حي الروضة. instagram/funkeylandksa

بووست

ينتظركم الكثير من المرح في بووست مع أكثر من 100 من الألعاب الحركية وألعاب الواقع الافتراضي وبالطبع إحدى أجمل صالات بولينج في جدة! يمكنكم أيضاً تناول أشهى المأكولات من البيتزا والباستا إلى البرجر.

يقدم بووست العديد من العروض. استفيدوا من عرض وسط الأسبوع من الأحد إلى الأربعاء، حيث يمكنكم اللعب لمرة واحدة في كل من بولينج وبلياردو وتنس طاولة وميني جولف مقابل 69 ريال للشخص.

الأحد – الأربعاء من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، الخميس والجمعة من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، السبت من الساعة 2 عصراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل. جولد مور مول، حي الزهراء (0500972777) instagram.com/boostsaudi


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج