أفضل 5 مراكز غوص في جدة تقدم دورات تدريبية وترفيهية 2023

من محبي الغوص؟ إليكم قائمة أفضل مراكز الغوص في جدة والتي تقدم العديد من الدورات التدريبية والترفيهية يعد البحر الأحمر في مدينة جدة أحد أفضل أماكن الغوص بفضل درجة حرارته الثابتة ومياهه الصافية، كما تضم جدة العديد من مراكز الغوص المميزة، والتي توفر الدورات لتعليم جميع المهارات اللازمة والمتقدمة للغوص إليكم دليل مراكز غوص في جدة.

مراكز غوص في جدة: الحداد سكوبا

يعدّ الحداد سكوبا من أهم مراكز تعليم الغوص في جدة ويقدّم دروات غطس تلائم جميع المستويات. كما يتيح لكم الحصول على رخصة دولية من منظمة SSI للغوص في أجمل الأماكن حول العالم. يضم فريقه نخبة من المدربين المحترفين لتدريبكم على كافة التحديات.

instagram.com/haddad_scuba


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

مراكز غوص في جدة: أوركا دايفرز السعودية

يوفر مركز أوركا دايفرز السعودية دورات غوص في جدة، ويضم مجموعة من المدربين المحترفين والمرخصين. هنالك العديد من الدورات التعليمية، منها للمستوى المبتدئ لمن لم يسبق لهم الغوص في البحر، والمستوى المتقدم لرفع المهارات الذاتية للغواص، بالإضافة إلى الدورات المتخصصة والتي تضم كل ما يتعلق بالغوص الليلي، وإتقان مهارات الطفو، وغيرها الكثير.

orcadiverssa.com

مراكز غوص في جدة: جدة تك دايفر

يعد مركز جدة تك دايفر من أهم مراكز الغوص في جدة، حيث يقصده العديد من الغواصين المحترفين في المملكة، ويعتبر كمركز متكامل يضم الدورات التدريبية والإمكانيات اللازمة وطاقم المدربين. كما يوفر جدة تك دايفر دورات ترفيهية وتقنية وإحترافية تساعد محبي الغوص على تعلم جميع مستويات الغوص وتخصصاته من البداية وصولاً لأعلى مستويات الغوص الترفيهي أو المستويات القيادية.

jeddahtec.com

مراكز غوص في جدة: مدرسة جدة للغوص الحر

تعدّ مدرسة جدة للغوص الحر أهم مركز غوص في جدة والسعودية. وهذه المدرسة متخصصة فقط في مجال الغوص الحر، وتهدف إلى بناء مهارات المتدربين من النواحي الذهنية والتعليمية، بالإضافة إلى أسس المهارات في هذه الرياضة البحرية من خلال توفير مدربين محترفين ومعتمدين. كما توفر أيضاً جميع المعدات اللازمة للغوص.

jeddahtec.com

مراكز غوص في جدة: دايف هوليكس

يتيح لكم مركز دايف هوليكس دورات غوص في جدة لجميع المستويات، حيث يوفر مدربين متخصصين في هذا المجال، إلى جانب المعدات اللازمة التي يجب استخدامها أثناء الغوص. يقدم دايف هوليكس الدورات منها تعلم الغوص بالسترة الجافة، وتعلم كيفية التحكم للوصول الى مرحلة الطفو في الماء بسهولة، ودورة الغوص في المياه العميقة، والغوص من القوارب، وغيرها الكثير من البرامج التعليمية.

diveholics.com

مراكز غوص في جدة: غواص ناتلس

يقدم مركز غواص ناتلس دورات تدريبية متنوعة، كما يوفر أيضاً رحلات بحرية للمجموعات الكبيرة لقضاء يوم كامل ومميز في البحر، إلى جانب التمتع بالغوص والسباحة في مياه البحر الأحمر. تتنوع الدورات التدريبية لتشمل إعداد الغواص المحترف ودورات غواص الإنقاذ والدورات المتقدمة في المياه المفتوحة، إلى جانب الدورات المعدة للغواصين الشباب الذين يبحثون عن المتعة عبر ممارسة رياضة الغوص.

natlusdivers.com

العمل على مشروع سياحي جديد وفاخر

بتكلفة تبلغ 1.23 مليار دولار


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج