افضل 10 فنادق على البحر في جدة بإطلالات رائعة.. صور مذهلة

هل تبحثون عن وجهات عائلية لقضاء عطلة جميلة في جدة؟,تضم جدة العديد من الفنادق المميزة. إليكم أجمل فنادق جدة على البحر والتي تقدم تجارب فريدة وتضم مرافق مختلفة توفر الرفاهية لجميع الأعمار ومختلف الأذواق,أجمل فنادق جدة على البحر

فندق راديسون بلو

يقدم لكم فندق راديسون بلو خدمات ترفيهية متنوعة. ويُعتبر وجهة رائعة ومن ضمن أجمل فنادق جدة على البحر إذا أردتم قضاء إجازة عائلية، نظراً لموقعه المناسب المطل على الكورنيش الجميل.

يتميز الفندق بتصميمه الأنيق وديكوراته الخلابة. تتراوح خيارت الغرف ما بين المستوى القياسي والفاخر المطل على البحر، والتي تأتي معها شرفة لمحبي الجلسات الخارجية. كما تضم المرافق صالات رياضية ومسبحاً واسعاً مثالي للحظات الغروب مع اطلالات على البحر، بالإضافة إلى مركز صحي ومطاعم الفندق التي تقدم وجبات تقليدية لذيذة مثل البرجر ووجبات الأرز والباستا.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

فندق راديسون بلو، جدة الكورنيش. radissonhotels (0125110000)

فندق شانغريلا جدة

يمنح فندق شانغريلا جدة تجربة فريدة وسط مناظر خلابة وتزينه ديكورات جميلة راقية، ويضم قاعات واسعة للزفاف والحفلات وصالات رياضية كبيرة لمحبي التمارين ومراكز صحية مثل تشي سبا، إذا أردتم الاستمتاع والاسترخاء بعد يوم طويل.

توفّر غرف وأجنحة الفندق الراقية والمعاصرة جميع وسائل الراحة، ويضم الفندق أيضاً مختلف المطاعم بمأكولات مبتكرة وغنية بالنكهات ومليئة بالحلويات اللذيذة، ومنها مطعم شانغ بالاس الصيني ونيالي اللبناني وذا وترفرنت كيتشن الذي يقدم أطباق من مختلف أنحاء العالم. تبدأ الأسعار من 1995 ريال

فندق شانغريلا جدة، جدة الكورنيش. shangri-la (0126968888)

فندق هيلتون جدة

يعدّ فندق هيلتون جدة من أجمل فنادق جدة على البحر ويمثّل موقعاً مناسباً لكل المسافرين والحجاج والمعتمرين، حيث يبعد 20 دقيقة فقط عن وسط جدة. ويتميز بتصاميمه البسيطة والشعبية وحجمه الكبير. ويضم الفندق غرف تتراوح  خياراتها ما بين غرف النزلاء المطلة على المدينة، والأجنحة التي تأتي مع شرفة مطلة على البحر، والغرف التنفيذية.

استمتعوا بمباريات التنس والسلة وألعاب السكواش، ومارسوا السباحة في مسابح الفندق الكبيرة. ولا تفوتوا تجربة أحد المطام الخمسة التي تقدم مأكولات لذيذة متنوعة، ما بين أطباق تقليدية سعودية في مطعم الخيام، ومأكولات أمريكية في مطعم مانهاتن سبروت داينز! تبدأ الأسعار من 1011 ريال

فندق هيلتون جدة، جدة الكورنيش. hilton (0920009565)

والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق

يعدّ فندق والدروف أستوريا من أفخم فنادق جدة على البحر،ويقدّم تجربة إقامة مميزة لجميع النزلاء حيث تزينه التصاميم العصرية والإطلالات الخلابة على البحر. تتنوع خيارات الأجنحة ما بين السلطان والملكي المطلين على المدينة، بديكورات مختلفة الألوان والزينات الثقافية.

استعيدوا نشاطكم في مسبح تدليك مائي مع علاج فاخر في سبا الفندق، حيث يمكن للسيدات أن يذهبن للسبا النسائي. أو دللوا أنفسكم لتجربة ايطالية أصيلة في مطعم أرومي، أو استمتعوا بالمأكولات الشرقية في مطعم الشرق. تبدأ الأسعار من 3582 ريال.

فندق والدروف أستوريا جدة – قصر الشرق، كورنيش جدة – waldorfastoria (0920009565)

ذا فينيو جدة الكورنيش

من أعرق فنادق جدة على البحر! يقع فندق ذا فينيو جدة الكورنيش في قلب الواجهة البحرية لمدينة جدة، ويوفر لكم ضيافة عربية بذوق عالمي. يضم الفندق غرفاً واسعة ومتنوعة ما بين الديلوكس والكينغ والتنفيذي مع إطلالات بانورامية على البحر .

يوفر الفندق تجربة استرخاء مع سبا باي فينيو، بالإضافة إلى صالة رياضية إذا أردتم ممارسة التمارين، كما يقدم الفندق حمامات سباحة منفصلة لكل من الرجال والنساء. ولا ننسى المطاعم الراقية ذات الديكورات الجميلة التي تقدم مأكولات عالمية وقهوات عطرية وعصائر طازجة، في لو فوياجور ولو كومبتوار.

كورنيش جدة ذا فينيو، the-venue. (0126139000)

روزوود جدة

يستقبلكم فندق روزوود الفخم في جدة سواء كنتم مسافرين بغرض الرفاهية أو العمل. وتتراوح خيارات الغرف والأجنحة الفاخرة ما بين جناح رووزود والجناح التنفيذي والملكي.

يوفر الفندق مطعمان يقدّمان تجربة طعام استثنائية سواء أردتم عشاءً رومانسياً بجوار البحر الأحمر مع مناظر خلابة وإطلالات بانورامية على البحر الأحمر، أو إذا أردتم قضاء الوقت وسط سحر فيينا وطرازها في مطعم سولاي. ولمحبي التمارين الرياضية والسباحة، يوفر الفندق مسبحاً خارجياً على السطح للرجال مع صالة رياضية تقدم أحدث المعدات، ناهيكم عن خدمة التدليك إذا رغبتم أن ترتاحوا بعد يوم طويل.

روزوود جدة، كورنيش جدة. rosewoodhotels. (0122607111)

ريتز-كارلتون جدة

يقدم لكم فندق ريتز كارلتون الذي يعتبر من أرقى فنادق جدة على البحر خدمات فندقية كاملة مع توفير خيارات مختلفة لغرف وأجنحة كبيرة وفاخرة بتصاميم مختلفة. تشمل مرافق الفندق قاعات أعراس واجتماعات، وصالة رياضية مفتوحة على مدار الساعة لجميع محبي اللياقة البدنية وعلاج الاسترخاء في سبا ريتز-كارلتون المميز.

يوفر الفندق تجربة طعام لذيذة مع مطعم كاراميل لونج لتناول الكعك الخبز والمعجنات الطازجة والحلويات اللذيذة. وهنالك أيضاً مطعمَي سولتز وريحانا مع مجموعة واسعة من المأكولات المختلفة

ريتز-كارلتون جدة، كورنيش جدة. ritzcarlton. (0122314444)

كراون بلازا جدة

من أفخم فنادق جدة على البحر! يقع يقع كراون بلازا في مكان مناسب يسهل الوصول إليه من مناطق تسوق مالية ودبلوماسية ويبعد 20 دقيقة فقط من مطار الملك عبدالعزيز الدولي. يقدم الفندق الذوق العربي في أجواء راقية حيث يصنف الفندق من فئة الخمس نجوم.

يضم الفندق مطاعم تقدم مأكولات متنوعة ولذيذة، مثل البوفيه الكبير في مطعم الزهراء والسوشي والساشيمي في ساكورا، ناهيكم عن مقهى المشربية الذي يعد مكاناً مثالياً للتجمعات غير الرسمية، ويقدم الإفطار والمأكولات الحلوة.

كراون بلازا جدة، كورنيش جدةcrowneplaza. (8000170050)

انتركونتيننتال جدة

يطل فندق انتركونتيننتال على أكبر نافورة في العالم! وهو من أكبر فنادق جدة على البحر.

تضم مرافق الفندق مسبح يعمل من الساعة 7 صباحاً، ومركزاً للياقة البدنية يحتوي على مكان لممارسة السكواش والساونا والجاكوزي لمحبي الراحة والاسترخاء. بالإضافة إلى مطاعم تقدّم مجموعة واسعة من المأكولات الشهية، ومنها مطعم الفردوس الذي يقدم بوفيه عالمي وسط أجواء هادئة، بالإضافة إلى عروض بوفيه للعائلة كل جمعة. ومطعم سبيرز للحوم ومطعم سوق السمك للمأكولات البحرية. وتتنوع خيارات غرف النوم ما بين الكلاسيكية والبريميوم والأجنحة الكبيرة.  

.انتركونتيننتال جدة، كورنيش جدة.(8000120003). intercontinentaljeddah

بارك حياة جدة

يطل الفندق الذي يُعتبر من أجمل فنادق جدة على البحر، على مناظر غروب الشمس الخلابة والنافورة والبحر.

يقدم بارك حياة جدة تجارب مميزة مع إيفانيا سبا للرجال وسِبا للسيدات، ويوفران جلسات التدليك والعلاج. كما يوجد مطعم دردشة في إيفانيا يقدم قائمة طعام انتقائية للنساء، ناهيكم عن حمام السباحة الطبي وخدمات اللياقة البدنية.

يضم الفندق مطعم النافورة الذي يقدم أطباق البحر المتوسط والأطباق الأندلسية مع تراس مطل على البحر. استمتعوا في النوم في أجنحة فاخرة ما بين التنفيذية والأميري والملكي مع تناول وجبة فطور مع عائلاتكم كل جمعة!

بارك حياة جدة – نادي وسبا ومارينا، كورنيش جدة. hyatt (0122639666)


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج