افضل 8 مطاعم يابانية في جدة.. أطعم وألذ سوشي ومشاوي روباتا

تبحثون عن تجارب طعام رائعة لأفضل مطاعم يابانية في جدة؟يُقال أنّ أول مرة تتناولون فيها السوشي تحدد مستقبلكم مع هذا الطبق الياباني الشهير، ومع اختياراتنا هذه سيكون المستقبل مشرق من دون شك!لا تقتصر روعة المطاعم اليابانية على المأكولات الشهية بل التجربة المتكاملة التي توفرها والانتباه إلى أدق التفاصيل والتي تضفي لمسة أصيلة جميلة إلى وجبتكم. إن كنتم من محبي المأكولات اليابانية مثل السوشي والساشيمي والمشاوي وأطباق الأرز والندولز، فلحسن الحظ تضم جدة مجموعة رائعة من المطاعم اليابانية المميزة,أفضل مطاعم يابانية في جدة.

ميازو

إنّه بالتأكيد من أفضل مطاعم يابانية في جدة! زوروا المطعم الياباني الحائز على جائزة أفضل مطعم في جدة بحسب جوائز تايم أوت 2023. يعدّ مطعم ميازو الياباني الراقي وجهة مثالية لمحبي المأكولات اليابانية. تتخطى شهرته حدود المدينة ويعتبر مقصداً لكل من يريد الاستمتاع بوجبة رائعة. ويقدّم تشكيلة مميزة من أشهى الأطباق والمشروبات المبتكرة. بوسعنا القول أنّ مطعم ميازو جدة ساهم بشكلٍ كبير في تعزيز روعة مشهد المطاعم في جدة.

السبت – الأربعاء من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، الخميس والجمعة من الساعة 1 ظهراً وحتى 1 بعد منتصف الليل. البساتين مول، حي الروضة @myazusaudi (920010434)


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

طوكيو

 يفتخر مطعم طوكيو بدخوله إلى قائمة أفضل 50 مطعماً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتأكيد ضمن أفضل مطاعم يابانية في جدة.

يضم طاقم المطعم نخبة من الطهاة العالميين، الذين يعدون أشهى وأشهر المأكولات اليابانية التقليدية والعصرية والجديدة، إضافة إلى الموكتيلات المميزة. يتميز المطعم بأجوائه الراقية وديكوراته الأنيقة ليضمن لكم تجربة طعام مميزة. ننصحكم بتجربة يشتهر المطعم بطبقه المميز طبق طوكيو الذي يضم 22 قطعة من ألذ أصناف السوشي والماكي في المطعم.

يومياً من الساعة 6 مساءً إلى 12:30 منتصف الليل. المحمدية، instagram.com/tokyo_arabia

ميسورا

ينضم مطعم ميسورا إلى قائمة أفضل مطاعم يابانية في جدة مع افتتاحه للفرع الأول في عروس البحر الأحمر وبالتحديد في حي الروضة.

ميسورا تعني الجمال والأمل باللغة اليابانية وافتتح المطعم المحلي الفاخر والمتخصص بالطعام الياباني أبوابه ليقدّم تجربة فريدة وأطباق مستوحاة من الثقافة اليابانية. من السلطات الطازجة والمقبلات الشهية مثل سلطة السلطعون وتوست الجمبري إلى أطباق ديم سم وروباتا والسوشي. كما يركز مطعم ميسورا على المأكولات اليابانية الأصيلة بما في ذلك الساشيمي التقليدي والنيجيري.

يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، شارع الأمير سلطان، حي الروضة. instagram/misora_sa

نوبو

استمتعوا بتجربة الأكل الفاخر في مطعم نوبو، أحد أكثر المطاعم اليابانية شهرة في جميع أنحاء العالم ومن افضل مطاعم اسيوية في جدة. قائمة الطعام منتقاة بعناية ودقة لإرضائكم وتلبية رغباتكم، وستجدون فيها أشهى المأكولات البحرية الطازجة بالإضافة إلى قطع اللحم عالية الجودة. تذوقوا ساشيمي السلمون و تمبورا الجمبري الشهير، واختموا وجبتكم بحلوى التشيز كيك وكونوا على ثقة بأنّ كلّ شيء في نوبو سينال إعجابكم.

يومياً من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل. طريق الكورنيش، حي الشاطئ، nobujeddah (0508802206).

روكا 

يأتيكم مطعم روكا جدة الفاخر بعد النجاح الكبير لفرعه في الرياض، حيث تم اختيار روكا أفضل مطعم في الرياض في حفل جوائز تايم أوت الرياض لأفضل المطاعم 2022.

زوروا مطعم روكا جدة واستمتعوا بأشهى المأكولات في مجمع كاسكيد جدة ووك. تتنوع قائمة الطعام في المطعم وتشمل لفائف الأفوكادو والهليون والسبانخ، ومشاوي روباتا التي يتم تحضيرها على الفحم، وبالطبع فطائر اللحم مع المزيج المثالي من السمسم والزنجبيل وكرات السمك مع خبز الحليب والليمون.

الاثنين – الخميس من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، الجمعة والسبت من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. مجمع جدة ووك، شارع التحلية، جدة instagram.com/rokarestaurant.ksa

ماشي نو ماشي

تنتظركم تجربة طعام مميزة في مطعم الرامن ولحم الواجيو الأول من نوعه في نادي جدة لليخوت.

افتتح مطعم ماشي نو ماشي فرعه الأول في السعودية ليقدّم أشهى أصناف النودلز والرامن والواجيو وبرز ضمن أفضل مطاعم يابانية في جدة. تضم المنيو أصناف حصرية مثل واجيو دونبوري وهو شرائح لحم الأوزاكي تُقدّم على الأرز الساخن وصفار البيض على الطريقة اليابانية، أو واجيو جيوزا وهو لحم الأوزاكي المطهو بالبخار.

الأحد – الخميس من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، الجمعة من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، السبت من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، نادي جدة لليخوت، حي الشاطئ instagram.com/mashinomashijeddah

مطعم أوكيو

أوكيو هو مطعم ياباني معاصر فريد من نوعه من افضل مطاعم يابانية في جدة. إن جودة الروبيان والسلمون في هذا المطعم لا يُعلى عليها! جربوا تشكيلة المطعم المنتقاة من المقبلات ومنها سلمون ألاسكان، وجرب الروبيان بالفلفل الحار الحلو كطبق رئيسي، واختموا وجبتكم اللذيذة بطبق تشيز كيك بالمانجو واليوزو.

الشاطئ، @ukiyorestaurant (0530066014).

كورو

من أفضل مطاعم يابانية في جدة! يتم تحضير كلّ طبق بدقة متناهية، ويمكنكم الاختيار من بين تشكيلة كبيرة من لفائف السوشي والساشيمي والنيجيري. يحتل المطبخ المكشوف وسط المطعم بشكل استراتيجي بشكل يتيح لكم مشاهدة الطهاة المدربين وهم يحضرون وجباتكم، وتستمتعون بلا شك بعرض مبهر لفن تحضير المأكولات.

السبت -الأربعاء من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 11:30 مساءً، الخميس والجمعة من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 12:30 منتصف الليل. الخالدية، @kuuruksa (0532500123)


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج