شاهد كيف اصبحت جدة بعد الهزيمة المدوية التي تلقاها نادي الاتحاد السعودي.. يا بكاية (فيديو)

قام البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب وسط النصر، باستفزاز المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد، بعد فوز النصر 5-2. ظهر تاليسكا في غرفة الملابس وهو يهتف لحمد الله بالهتاف الشهير “يا بكاية يا بكاية”.

وحقق نادي النصر فوزًا هامًا على مضيفه الاتحاد بنتيجة (5-2)، امس الثلاثاء 26 ديسمبر، في مباراة مؤجلة من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 7 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة، فيما توقف رصيد الاتحاد (حامل اللقب) عند 28 نقطة بالمركز السادس.

ونرصد لكم من خلال السطور التالية أبرز 3 أرقام في مباراة الاتحاد والنصر بدوري روشن السعودي، في ليلة لن تنساها الجماهير النصراوية بكل تأكيد.

أولاً، كسر البرازيلي أندرسون تاليسكا “نحسه” أمام الاتحاد، بعدم التسجيل في مرماه خلال 3 مباريات سابقة ببطولة دوري روشن السعودي، وذلك منذ انضمام اللاعب إلى النصر في عام 2021، واحتاج تاليسكا إلى 277 دقيقة و18 تسديدة من أجل هز شباك الاتحاد للمرة الأولى في دوري المحترفين السعودي.

ثاني الأرقام هو أنه بعد غياب الانتصار خلال 11 مباراة سابقة أمام الاتحاد عبر كل المسابقات، عرف النصر أخيرًا طعم الفوز أمام منافسه للمرة الأولى منذ الانتصار عليه بنتيجة (2-1) في الدوري السعودي موسم 2018-19، وخلال السنوات السابقة، خسر “العالمي” 7 مرات وتعادل في 4 مواجهات أمام العميد.

أخيرًا، أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأكثر تسجيلاً في عام 2023 برصيد 53 هدفًا، متفوقًا على الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي اللذينِ يملك كل منهما 52 هدفًا، وهناك فرصة لنجم النصر لتسجيل المزيد من الأهداف قبل نهاية العام الحالي؛ وذلك في مواجهة التعاون يوم 30 ديسمبر المقبل، في الجولة الـ19 من منافسات دوري روشن السعودي.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج