أجمل 3 أماكن في مدينة جدة.. ستندم لأنك لم تزورها من قبل

مدينة جدة تعتبر من أجمل المدن في المملكة العربية السعودية، ولن نبالغ إذا قلنا بأنها أيضاً من أجمل المدن العربية، فهي تتمتع بموقعها الفريد على البحر الأحمر، لذلك يطلق عليها إسم “عروس البحر الأحمر”، كما أنها تمتاز بالعديد من أماكن الجذب السياحي، وتحتضن مدن ملاهي ومنتزهات ومراكز تسوق، وتزخر بشواطئ نظيفة وشاليهات فاخرة، وتتألق بجوانبها الثقافية والتاريخية من متاحف ومواقع أثرية، وتشهد إقبالًا كبيرًا من الحجاج والمعتمرين بوصفها ممرًا إلى مكة المكرمة، كما يحرص على زيارتها الكثير من السياح المحليين والأجانب بشكل مستمر، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أجمل 3 أماكن في مدينة جدة وننصحكم بزيارتها والاستمتاع بجنة الدنياء.

أجمل 3 أماكن في جدة

في السطور التالية سوف نقدم لكم أجمل 3 أماكن في مدينة جدة، ننصحكم بزيارتها والاستمتاع بجمالها وسحرها الفريد، وهي كالتالي:


اقرأ ايضاً:

عروس بـ18 مليون دولار.. رجل أعمال سعودي يتزوج فنانة مصرية شهيرة بعد إغوائه بجمالها على المسرح

تنبؤات ليلى عبد اللطيف تخلق حالة من الذعر.. هل سيشهد الأيام القادمة أحداثًا صادمة؟

تعرف على الجدول الجديد للإجازات في التقويم الدراسي الجديد في السعودية!

انتبه! “يوتيوب” يستعد لإطلاق سياسات جديدة تتعلق بـ”الذكاء الاصطناعي”

خطير جدآ: الأمن السيبراني يدعو الجميع الى الإنتباه من نظام الأندويد!

رسميًا: بدء التسجيل العقاري الإلكتروني في ستة أحياء بالمدينة المنوّرة

افضل من أبل بمليون مرة… سامسونج تسرب صور حصرية لساعات وسماعات ذكية

جنغل لاند هي من عجائب مدينة جدة وتسمى أيضاً بقرية مرسال وتعد نموذج مصغر لأرض الأدغال. تقدم جنغل لاند الكثير من الإثارة والتشويق لزوارها عن طريق ألعابها المتنوعة مثل ألعاب الصاروخ والفورمولا والدوامة، إضافة إلى بيت الرعب الذي يفضله عشاق أفلام الرعب. كما تنظم القرية عروض سيرك مبهرة التي تجذب صغار السن لها.

جنغل لاند من أجمل المنتزهات في جدة والوجهة المفضلة لمحبي المغامرات والمرح. تمكن جنغل لاند زوارها من الاستمتاع بالتنزه بين المناظر الطبيعية كما تبدو في أجواء تتسم بالبرودة على عكس مدينة جدة المعروفة بأجوائها الحارة المشمسة.

يتوفر في جنغل لاند أسورة يمكنك شرائها بسعر 85 ريال وتعبئتها بالمبلغ الذي تريده لتسمح لك باللعب في جميع الألعاب ما عدا ألعاب الفيديو والكارتينج والبولينج والفي آر.

مواعيد العمل:  تفتح الحديقة أبوابها من طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الأحد من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً.

سعر التذاكر: توفر جنغل لاند أسعار تذاكرها للكبار بسعر 35 ريال، أما الأطفال الأقل من 3 سنوات فالدخول مجاني لهم.

الموقع على الخريطة

جزيرة الشراع

جزيرة الشراع هي من أجمل المنتزهات وأشهر الأماكن السياحية في مدينة جدة. تقع جزيرة الشراع في كورنيش جدة وهي عبارة عن حديقة مائية ترفيهية تم إنشائها على جزيرة اصطناعية في البحر الأحمر. تقدم الجزيرة العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية للأطفال والعائلات أيضاً.

جزيرة الشراع هي مكان مثالي للاستمتاع بالألعاب المائية المختلفة مثل المسابح والمنزلقات. كما تحتوي الجزيرة على مطعم ومقهى يوفر إطلالة رائعة على البحر الأحمر. جزيرة الشراع من أفضل الأماكن السياحية في جدة التي تجذب السكان المحليين والسياح من جميع الأعمار.

هذا المكان مثالي للترفيه عن الأطفال في الفئة العمرية من 3 إلى 9 سنوات

الموقع على الخريطة

شاطئ المرجان

يعد شاطئ المرجان من أفخم شواطئ جدة عروس البحر الأحمر. حيث يتميز الشاطئ عن غيره من شواطئ جدة بالنظافة والفخامة، بالإضافة إلى توفر خدمات ومرافق عامة بمواصفات عالمية في الشاطئ. يشتهر شاطئ المرجان بأشجار النخيل ورماله الذهبية الناعمة، ويوفر الشاطئ إمكانية ممارسة الألعاب المائية مثل الزوارق المطاطية والمزالق المُلتوية العملاقة.

كما يمكنك في شاطئ المرجان التشمس واكتساب لون برونزي رائع. يوجد أيضاً في الشاطئ مطاعم تقدم أشهى المأكولات البحرية اللذيذة، ومقاهي توفر جلسات رائعة مطلة على البحر الأحمر. شاطئ المرجان هو بمثابة قرية سياحية ترفيهية.

الموقع على الخريطة


اقرأ ايضاً:

ظهور حيوان غريب يتحدى الصحراء في السعودية يثير الرعب ويصيبهم بحالة من الخوف والهلع

إعصار بيل المرعب والمدمر قادم على هذه الدول العربية…هذه المدن سوف تختفي!!

بدء توطين هذه المهن في السعودية من 21 يوليو الجاري

تصريح ناري للسعودية وتدخل فوري في فلسطين لطرد المعتدين!!

فاجعة كبيرة للوطن العربي بعد ظهور الفنان الكبير عبد الله الرويشد بهذه الطريقة الصادمة والمرض يئكل اعضائة !

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج