رسمياً: وزارة المالية السعودية تعلن موعد صرف رواتب شهر فبراير وتزف بشرى سارة لجميع الموظفين بشأن مكرمة يوم التأسيس

في الثاني والعشرين من فبراير لعام 2024، تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال بذكرى التأسيس، تلك اللحظة المحورية في تاريخها عندما وضع الإمام محمد بن سعود حجر الأساس لما سيصبح واحدة من أبرز الدول في المنطقة والعالم. تعود هذه الذكرى إلى العام 1727م، حيث تم تأسيس الدولة على مبادئ الوحدة والتضامن، وتحمل في طياتها قصص البطولة والعزم التي سطرها الأجداد.

وسط توقعات وتساؤلات المواطنين حول ما إذا كانت هناك ترتيبات خاصة بصرف الرواتب وبرامج الدعم قبل يوم التأسيس، خرجت وزارة المالية السعودية بتوضيحات حاسمة تبدد كل الشائعات.

صرف الرواتب والدعم لشهر فبراير بيان خاص من وزارة المالية


اقرأ ايضاً:

من يجيد هذه المهنة مطلوب للعمل في سلطنة عمان برواتب عالية… هل انت منهم؟

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

السعودية تقدم هدية كبيرة لأبناء هذه الجنسية … يتم السماح لهم بتحويل الزيارة الى إقامة دائمة مجانًا بدءآ من هذا الموعد!!

لن يستطيع المسلمين أداء مناسك العمرة … السعودية تفرض رسوم جديدة تجعل الجميع في ورطة كبيرة!!

تفقدو اهاليكم في السعودية… الأرصاد تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى سرعة المغادرة الكارثة قادمة والأمطار غير مسبوقة!


أعلنت وزارة المالية بكل وضوح عن موعد صرف الرواتب وبرامج الدعم لشهر فبراير 2024، مؤكدة على أنه لن يكون هناك تبكير أو زيادة في مواعيد الصرف بمناسبة ذكرى التأسيس. من المقرر أن تبدأ عملية صرف الرواتب يوم السبت الموافق 24 فبراير، وذلك بدءًا بإيداع الدعم السكني وتتبعها بقية الرواتب وفق جدول زمني محدد.

السبت 24 فبراير، يشهد بداية صرف الدعم السكني، يليه في الأحد رواتب المتقاعدين، ثم راتب أرامكو في الاثنين، وفي الثلاثاء تصرف رواتب القطاع العام والمؤذنين والأئمة. أما الخميس، فيختتم بصرف راتب الضمان الاجتماعي والتقاعد لمنتسبي التأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلى راتب الدعم الزراعي تعكس ذكرى التأسيس ليس فقط أهمية تاريخية، بل تسلط الضوء أيضًا على التزام المملكة بتحقيق التوازن بين التقدير لتراثها والتطلع نحو المستقبل. إن الترتيبات الواضحة والمنظمة لصرف الرواتب وبرامج الدعم تعبر عن التزام الدولة بالشفافية والنظام، وتؤكد على أولوية رفاهية المواطنين.

إجازة التأسيس في السعودية لعام 2024

تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال بيوم التأسيس في العام 2024، وهو اليوم الذي يعيد إلى الأذهان تاريخ تأسيس هذه الدولة العظيمة على يد الإمام محمد بن سعود في العام 1727م. في هذا السياق، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بوضوح عن موعد إجازة يوم التأسيس للعاملين في القطاع العام، وهي خطوة تؤكد على أهمية هذا اليوم في قلوب وعقول السعوديين.

حددت الوزارة يوم الخميس الموافق 22 فبراير كيوم إجازة رسمية للعاملين بالقطاع العام، مانحةً إياهم فرصة للراحة والاحتفال بهذه المناسبة الكريمة. يعود العاملون لممارسة أعمالهم بدءًا من الأحد الموافق 25 فبراير، مما يوفر لهم فترة من التجديد الروحي والجسدي. هذا التوقيت يأتي متسقاً مع روح الاحتفالات التي تغمر المملكة، معلنةً عن فترة توقف تتيح للجميع التأمل في معاني هذه الذكرى وقيمها.


اقرأ ايضاً:

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

نورا الجسمي.. أول إماراتية تشارك في مسابقة “ملكة جمال الأرض” 2024

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج