لن تصدق كم سعر جاكيت محمد بن سلمان الذي صار حديث العالم خلال الساعات القادمة؟

التعرف على الأسعار أثار سترة محمد بن سلمان أثار ما ارتداه ولي العهد السعودي في ظهوره الأخير ضجة كبيرة بين المواطنين في المملكة العربية السعودية. ونالت السترة التي اتسمت بالرقي والفخامة، إعجاب المواطنين السعوديين، مما دفعهم للتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بها من حيث سعرها، والعلامة التجارية التي أنتجتها، والألوان المتوفرة منها، وكيفية صنعها. احصل عليه.

جاكيت محمد بن سلمان

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بالحديث عن المعطف الذي يرتديه ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة رئيس صندوق الاستثمارات العامة، عندما ألقى كلمة يوم الأحد الرابع والعشرين من شهر ربيع الأول الجاري. يناير 2023، أعلن فيه عن استراتيجية الصندوق الجديدة والتي… الهدف هو العمل على زيادة جودة الحياة للمواطنين السعوديين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية. وتداول السعوديون الصور ومقاطع الفيديو التي ألقى فيها الخطاب آلاف المرات خلال ساعات قليلة للتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالسترة التي يرتديها ولي العهد والتي جذبت انتباه معظم مستخدمي الإنترنت، حتى قال بعضهم ، ساخرًا في هذه القضية، أن العالم كله مليء بالفوضى، والسعوديون مشغولون بما ارتداه ولي العهد!

سعر جاكيت محمد بن سلمان

كم تكلفة معطف محمد بن سلمان وما هي العلامة التجارية التي أصدرته؟ كانت هذه أبرز الأسئلة التي تداولها المغردون على موقع تويتر العالمي في السعودية. وقد حظيت السترة الفاخرة التي يرتديها ولي العهد باهتمام غير مسبوق، وبالبحث وجدنا أن هذه السترة من صنع العلامة التجارية “فرانك ناماني” وهي علامة تجارية مشهورة، يقع مقرها الرئيسي في باريس ولندن وجنيف.. . سعر المعطف الذي يرتديه ولي العهد.. مقابل 5400 يورو أي أكثر من 24,000 ريال سعودي. ورغم ارتفاع سعر السترة، قام عدد كبير من السعوديين بحجز السترة من الموقع حتى نفاذ الكمية المعروضة في الموقع. ونظراً لكثرة زوار الموقع في نفس الوقت، حدث اضطراب، وجاري حله حالياً.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

صور جاكيت محمد بن سلمان

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور للمعطف الذي يرتديه ولي العهد السعودي، ما أثار ضجة كبيرة. وإليكم الصور المتداولة:

صور سترة محمد بن سلمان
صور سترة محمد بن سلمان
صور سترة محمد بن سلمان

وهنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة المقال؛ وتعرفنا من خلالها على سعر معطف محمد بن سلمان، الذي أحدث تفاعلاً كبيراً بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج