علامات الساعة تظهر في السعودية.. كاميرات المراقبة ترصد فتاة مراهقه وهي تتوسل عامل العطور أن يلبي رغبتها في مكان عام! شاهد الفيديو

انتشر مقطع فيديو خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه فتاة سعودية جريئة وهي تتحرش بشاب عامل، يعمل في أحد المحلات وتطلب منه أن يفعل شيئاً صادم وغير متوقع، بطريقةً استفزازية وتخالف عادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ الذي يرفض مثل هذه التصرفات التي تعتبر دخيلةً عليه، وجاءت نتيجةً تأثر البعض بالانفتاح الغربي الذي بدأ خلال السنوات الأخيرة بغزوا المجتمعات العربية بشكل كبير.


اقرأ ايضاً:

القاضي منصور القباطي: قيادة استثنائية في محكمة المواسط والمعافر الابتدائية رغم التحديات

افتتاح اكبر الأنفاق في الرياض: خطوة جديدة نحو تحسين البنية التحتية

التعديلات الجديدة في نظام العمرة التي اعلنت عنها المملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

فتاة مراهقه تتوسل عامل العطور أن يلبي رغبتها في مكان عام!!


قام عامل في أحد محلات العطور في السعودية، بتوثيق فتاة سعودية مراهقة وجريئة وهي تطلب منه أن يشيل الكمامة من أجل تشوف وجهه بشكل كامل لأنها معجبة به ولم تستطع تمالك نفسها أمام وسامته.


وفي مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت الفتاة وهي تتوسل العامل بأن يخلع الكمامة عن وجهه من أجل تشوف جمال خشمة حسب قولها.

وفي بداية الفيديو، كانت الفتاة تتغزل بالعامل بشكل جريء، ثم تجرأت أكثر وطلبت منه أن يشيل الكمامة عن وجهه، وتوسلت إليه أن ينفذ طلبها سريعاً لأنها لا تستطيع الانتظار.

وقالت الفتاة في الفيديو المتداول:” الله يخليك وخر الكمامة “، فوجه العامل سؤالا لها، قائلا:” لماذا؟”، فأجابت عليه:” لكي أرى وجهك “.  لكن العامل رفض تنفيذ طلبها ورد عليها بالقول:” معي عهد ما أفك الكمامة  .



ووصف الكثير من المتابعين، تصرف الفتاة بالمخجل والمعيب، مؤكدين أنه لا يمثل أخلاق المجتمع السعودي المحافظ والملتزم بتعاليم وأحكام الإسلام والأعراف والتقاليد العربية الأصيلة.

كما طالب اخرون من الجهات المختصة بوضع قوانين صارمة تمنع مثل هذه الأمور التي تقود إلى الانفلات الأخلاقي إذا لم يتم ردعها بصرامة ومعاقبة من يقدم عليها سواءً من الذكور أو الإناث.


فيما طالب اخرون بمعاقبة الفتاة لان ما اقدمت عليه يندرج ضمن قانون الذوق العام الذي سنته السعودية مؤخراً ووضعت عقوبات مشددة لم يخالف الذوق العام.



اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج