متى تستسلم المرأة للرجل وتسمح له بمضاجعتها.. 5 حركات خبيثة إذا طبقتها سوف تجامع أي إمرأة!

متى تستسلم المرأة للرجل وتسمح له بمضاجعتها بدون تردد؟ 5 حركات خبيثة إذا طبقتها سوف تجامع أي إمرأة تريد مهما كانت عنيدة، حيث تؤكد الدراسات والأبحاث التي اجريت في هذا الجانب، أن المرأة تمتلك نقاط ضعف يمكن للرجل استغلالها إذا أراد أن يجعل تلك المرأة مستسلمة بين يديه، وتوضح الدراسات ان المرأة بطبيعتها تمتلك رغبة جنسية أكبر من الرجل لكن الكثير منهن يحاولن ان يتظاهرن بالكبرياء وتبدو عنيده أمام الرجل، لكنها بطبيعة الحال سوف تتخلى عن ذلك الكبرياء إذا استخدم الرجل واحدةً من هذه الحيل السحرية التي سوف نتعرف عليها في هذا المقال.

كيف تجعل المرأة تستلم لك؟

كيف تجعل المرأة تستسلم لك؟ عليك إظهار مشاعرك الحقيقية نحوها بطريقة لطيفة، يجب أن يتحلى الرجل بالمرح والسعادة لأن النساء يفضلن الرجال المرحين. استغل وقتك معها في المتعة والجمال تجدها تنتظر اللقاء بك للعودة لهذه الأوقات الجميلة. اترك لها مساحة للحديث عن نفسها ولا تبالغ في الحديث عن نفسك.


اقرأ ايضاً:

فاجعة كبيرة للمغتربين… الداخلية السعودية تعلن رفع رسوم تجديد الإقامة للمغتربين ( السعر الجديد)

مشهد مسرب لشاب سكران لم يستطع تمالك نفسه أمام جمالها الشديد ويعتدي على مذيعة مشهورة ثم يخلع ملابسها أمام الكاميرات

عاجل… فاجعة كبيرة للمقيمين الذين يرغبون بتمديد تأشيرة الخروج والعودة

خبر مفزع لطلاب الصف الرابع… وزارة التعليم السعودية تصدر قرار جديد بشأن طلاب الصف الرابع الابتدائي

عاجل… تغييرات ملكية أعضاء مجلس الإدارة وكبار التنفيذيين في السوق السعودي..تفاصيل

الأمن العام يداهم ويقبض على مجموعة كبيرة من العصابات التي تمارس النصب والاحتيال في السعودية

مشاهد لم يسبق لها مثيل في الحرم المكي وهما في حالة استعداد للحج هذا العام !

عاجل… بدء استخدام التاكسي الطائر في السعودية لأول مرة لخدمة حجاج بيت الله الحرام

متى تستلم المرأة للرجل وتسمح له بمضاجعتها بدون تردد؟

هناك نقاط ضعف في المرأة وحركات إذا استعملها الرجل فإن المرأة تنهار أمامه على الفور وتسلم له نفسها بدون تردد، وأهم تلك الحركات التي ضعف المرأة أمامها ما يلي:

1- اللمس:

هناك خمسة ملايين خلية في الجسم تغطي السطح.. كل خلية من هذه الخلايا تنقل الأحاسيس؛ فإذا لامس جسم الرجل جسم المرأة سرى بينهما اتصال يثيرالشهوة. وأضاف علم التشريح: حتى أحاسيس الشم، فالشم قد ركب تركيباً يرتبط بأجهزة الشهوة؛ فإذا أدرك الرجل أو المرأة شيئاً من الرائحة سرى ذلك في أعصاب الشهوة، وكذلك الأستماع.

2- تقبيل الشفاة:

تُعتبر الشفاة هي من أكثر المناطق حساسيّة في جسم المرأة؛ حيث عادةً ما يتمّ اللجوء إلى التنقّل بين القبلات الهادئة الخفيفة وبين القبلات العميقة حتّى تحصل الزوجة على الإثارة الجنسيّة. كذلك، فإنّ بعض الرجال يحبّ التقبيل ويُعدّ مُثيراً بالنّسبة إليهم، مع العلم أنّ الشفاه هي أكثر غشاء حسّاس في الجسم عموماً.

3- النظر:

أي أنك تنظر اليها وتحسسها في نفسها انك مشتاق لها ومشتاق للجنس كأن تنظر الى شواربها وتركز نظرك عليها حتى أن بعض النساء تستحي من نظرك الطويل على شواربها وتقوم بتغطيه فمها بيدها وأن تطلب منها ان تريك شيء من مفاتنها الحساسه للتمعن بالنظر الى عضوها.

4- تدليك أسفل الظهر:

تعتبر منطقة أسفل الظهر من أبرز نقاط الضعف في جسد المراة، لذا تدليك هذه المنطقة يخلّصها من التعب ويزيل عنها كل شعور بالتوتر، ويحضرها بقوة للعلاقة الحميمة. الاعضاء الحميمة: لا شك ان اعضاء المراة الحميمة هي اكثر المناطق التي تثير المراة خلال العلاقة الحميمة.

2- الأذن:

تحتوي الأذن على أطنان من النهايات العصبية التي تنشر هرمونات السعادة في المخ عند لمسها، فأخبري زوجكِ برغبتكِ في مداعبته لأذنيكِ برفق وتقبيلهما وعمل مساج لشحمة الأذن بشفتيه ولسانه، كما أن الهمس وسماع الأنفاس مباشرة بجانب الأذن إحدى وسائل الإثارة الفعالة لكلا الطرفين.

4- الرقبة:

هي أكثر المناطق حساسية للمسات الرقيقة، فهي من أهم مناطق إثارة الزوجة والزوج أيضًا عن طريق التقبيل والمساج واللعق باللسان، وأحيانًا العض غير المؤلم.

القدمان:

حتى وإن لم تكوني من النوع الذي يثيره لمس قدميه، فلا مجال للشك أن جميعنا عند عمل مساج لأقدامنا بعد يوم مرهق نشعر بالراحة والاسترخاء في سائر الجسم، وهذه بداية لطيفة لإثارتكِ وجعلكِ مستعدة للدخول في علاقة حميمة مع زوجكِ دون إرهاق أو تعب.

ولكن هناك أيضًا الكثير من النساء والرجال على حد سواء تثيرهم لمسة القدم، حيث تكون متصلة مباشرة بإحساسهم بالسعادة والرغبة في الطرف الآخر.

5- التغزل بها

تحب المرأة أن يتغزل بها الرجل باستمرار، خصوصاً قبل العلاقة، كأن يقول لها يثيرني هذا المكان من جسدك: أشر إلى الأماكن المثيرة بالنسبة لك في جسد المرأة، وتغزل بها أثناء لمسها ومداعبتها.

أو يقول لها أنتِ لي فقط، حيث تحب المرأة في العلاقة الحميمة أن تشعر بسيطرة وغيرة الرجل عليها، والتعبير عن ذلك لفظياً يثيرها.

نصائح ذهبية لحياة زوجية سعيدة

الزوج والزوجة كائنين مختلفين مثل الخليط الغير متجانس ويجب على كل طرف أن يفهم الطرف الآخر كي يستطيع أن يحقق السعادة والبهجة معه، لذا سنتعرف على 5 نصائح إن طبقتها الزوجة حصلت على ما تريد من زوجها، وعلى الحياة الزوجية السعيدة .

1- السعادة الزوجية وتشجيع الزوج

حاولي دائما أن تشجعي زوجك على كل شيء يفعله حتى وإن كان شيء بسيط، وقومي بشكره على أقل مجهود وليس على النتيجة، لأنه قد يكون بذل مجهود ولم يحصل على النتيجة المرجوة، فلما تقولي له كلام سيء يشعر بالإحباط وأنه لا يقوم بالأشياء كما يجب، مهم جدا كسب الزوج من خلال التشجيع في جميع الأمور التي يفعلها، ولا ننسى التقدير لأنه مهم لدى الرجل وكما يقال الرجال تتغذي بالتقدير والنساء تتغذي بالكلام المعسول والإحساس بالأمان، فعندما تقدرين زوجك وتهتمين به وتقدري قيمته سيشعر بشعور خيالي رائع وسيحاول أن يهتم بك ويفعل كل ما يرضيك .

2- الشكر والكلام الطيب

عليك أن تشكريه طوال الوقت وتسمعيه الكلمات العذبة التي تستحوذ على القلب وتترسخ فيه، أخبريه مثلا أنه سندك وأنه أكثر شيء جميل في حياتك، الرجل يحب أن يسمع الكلام الطيب من زوجته، أن تقولي شكرا للرجال كما أنك تقولين له بأنك تحبيه وتعشقيه، وستتغير نظرته تجاهك وتصبحي أهم شيء في حياته وسيسعى جاهدا لإرضائك وتوفير السعادة لك، بغرض أن يسمع منك ذلك الكلام .

هناك بعض السيدات دائما تشكر زوجها وتهتم به وتقول الكلام الطيب له لكن لا تحصل على أي اهتمام منه، فل تعلم أنها لا تفعل ذلك بالشكل المطلوب الذي يحبه الزوج أو أن نيتها غير صافية تجاه زوجها أو أنها تقوم بتصرفات تبين عكس ذلك، وجب عليك مراقبات تصرفاتك وكلماتك بتمعن لكي لا تدمري العلاقة، فالزوج يلاحظ طريقة تعاملك معه بشكل دقيق فإن وجد أنك صادقة معه في أقوالك وأفعالك سوف يزداد حبه لك .

3- أشعريه أنه مصدر سعادتك

الزوج يحب أن يسعد زوجته، ففي دراسة قامت بها الكاتبة شانتن فلتن الخبيرة في العلاقات الزوجية، قامت بتجربة على 1000 زوج وزوجة ووجدت أن %88 من الرجال يحبون إسعاد الزوجة عندما يكتشفون أنها سعيدة أصلا، حينما تبيني له أنك سعيدة من داخلك وسعيدة بحياتك معه، فهو يريد أن يسعدك أكثر ويحضر لك الهدايا فقط لتكوني أكثر سعادة .

للزوجة دور مهم في بناء الأسرة فهي القائد في المنزل وهي الجزء المهم في العلاقة الزوجية وهي التي تؤدي إلى نجاح العلاقة، فلو كانت على علم بكيفية التعامل مع الزوج ستجعله سعيد للغاية وبالتالي نجاح العلاقة الزوجية .

4- أظهري أنك بحاجة إليه

أظهري الاهتمام به وأنك بحاجة إليه لأن الرجل يحب أن يشعر برجولته وأن زوجه في حاجة له ويحب أن يحس أنه مرغوب لدى المرأة فلما يشعر الرجل بأنك على حاجة له، ستجدينه في كل شيء تريدينه، ضعف المرأة هي نقطة قوة في حد ذاتها .

5- الحصول على الجسم المثالي

الرجال يحبون المرأة التي تمتلك الجسم المثالي المتناسق والجذاب فإن أردت أن تجعلي زوجك يعشقك عليك أن تهتمي بمظهرك وتحصلين على جسم مثالي وذلك من أجل أن تجعليه يقع في حبك ويصبح مجنون بك ويحب معاشرتك ويقدم لك كل ما تريدينه، ولكي تحصل على الجسم المثالي يجب عليك اتباع بعض العادات الغدائية الصحية وممارسة الرياضة وتناول بعض الأطعمة الصحية التي تفيد الجسم والبشرة .


اقرأ ايضاً:

عاجل… الكويت تصعق المقيمين بعقوبات غير مسبوقه

عريس يسحل زوجته ويعنفها بطريقة ابكت الملايين…فيديو

تعرف على فوائد القرنفل مع الحليب قبل النوم “بحث علمي” يكشف ما يفعله مسمار القرنفل بجسمك

مشهد مسرب لشاب سكران لم يستطع تمالك نفسه أمام جمالها الشديد ويعتدي على مذيعة مشهورة ثم يخلع ملابسها أمام الكاميرات

لم تكن تعرفها من قبل… بهذه الطريقة الذكية اكتشف الكاميرات المخفية في الفنادق والحمامات العامة بنظرة واحدة فقط!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا