صور اول سيارة بورش بوكستر الكهربائية في السعودية والمفاجأة كم يبلغ سعرها!؟

إن سيارة بورش 718 بوكستر الكهربائية في طريقها ويجب أن يقترب موعد ظهورها بسرعة مع الأخذ في الاعتبار كمية الصور التي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي ويبدو أن بورش تخلت عن محاولة إخفاء بوكستر الكهربائية وتتيح لنا الاستمتاع بكل التفاصيل التي نتمكن من اكتشافها. بحسب ما ذكره موقع arenaev.

هذه المرة بإذن من مستخدم Twitter electricfelix لدينا أول صور لـ Boxster EV يتم توصيلها وشحنها في شاحن Ionity DC. نحن لا نلقي نظرة فاحصة على السيارة نفسها فقط ولكننا نرى أداء الشحن الخاص بها – وهو أمر مثير للإعجاب.

بدءًا من الجزء الأمامي من Boxster EV غير المقنع تقريبًا ويمكننا أن نرى مآخذ هواء ضخمة بما يشبه الهواء النشط. يبدو أن بورش بوكستر ستكون قادرة على ضبط تدفق الهواء على الفرامل الأمامية وحزمة البطارية حسب الحاجة.


اقرأ ايضاً:

توقعته قبل شهرين وتحقق اليوم.. ماذا قالت ليلى عبداللطيف في توقعاتها لحادث طائرة أحد الشخصيات العامة عالميا؟ (فيديو)

تسريب الفحوصات الطبية للملك سلمان يوضح اصابته بهذا المرض الخطير…تفاصيل

الجوازات السعودية توضح حقيقة تخفيض رسوم المرافقين 100 ريال

للأرصاد: يُحذر من حالة الطقس اليوم ويُطلق الإنذار الأحمر في تبوك والجوف وهذه المناطق

معجزة.. هل تنجح السعودية في تحويل طقس مكة الى “بارد”

شركة تبوك: للصناعات الدوائية تعلن عن فتح باب التوظيف في هذه التخصصات

ورد الان.. بيان من الديوان الملكي السعودي بشأن صحة الملك “سلمان”

هل يمكن تسجيل البنات الأيتام مع زوج الأم في حساب المواطن؟ خدمة المستفيدين تجيب

يمكننا فقط تحديد مدخل هواء آخر قبل العجلة الخلفية – تمامًا كما هو الحال في شقيقتها ICE. في الوقت الحالي ، إنها مغطاة بقطعة من البلاستيك الأسود ، لكن من الجيد أن ترى بورش تحتفظ بأدلة تصميم تخطيط المحرك المتوسط الكلاسيكي. يمكن أن يكون مدخل الهواء وظيفيًا – يمكن أن يوفر التبريد للمحركات والمكابح الخلفية.

يأتي المصد الخلفي بفتحات تهوية خاصة وأنبوب عادم مزيف ولأول مرة يمكننا رؤية المصابيح الخلفية بمزيد من التفصيل. إذا كانت هذه هي عناصر الإنتاج – إذا – فهذا يعني خروجًا عن تصميم بورش الأيقوني الحالي وسيعني ذلك أن Boxster سيكون لها توقيعها الخفيف. ما نراه عبارة عن مجموعتين ضوئيتين نصف دائريتين تذكرنا بتلك الموجودة في Chevy Camaro خروج كبير عن التصميمات الحالية.

يمكننا أن نرى بوضوح الجناح الخلفي القابل للنشر جالسًا بعيدًا – على عكس كل التصميمات الحالية التي ترفع عند الحاجة ، يمتد هذا الجناح إلى الخلف. إنه منحني قليلاً وعندما يمتد ، فإنه يشير إلى الأعلى – وبهذه الطريقة فإنه يدفع اضطراب الهواء بعيدًا عن المصد الخلفي ويقدم قدرًا كبيرًا من القوة السفلية دون الحاجة إلى آلية معقدة ودون إعاقة الرؤية.

ومع ذلك فإن الجزء الأكثر أهمية هو مقبس الشحن في أفضل مكان ممكن في منتصف المصد الخلفي مباشرة. يضمن هذا الحل البسيط  ولكنه غير واضح للمصنعين الآخرين أن كابل الشحن يمكن أن يصل دائمًا إلى السيارة بغض النظر عن جانب الشاحن المثبت عليه.

الصورة النهائية مثيرة مثل الصور السابقة. سنرى أداء الشحن لـ Boxster EV وهو يظهر بعض الأمل. بطارية السيارة بنسبة 53٪ SoC والسيارة تشحن بسرعة 177 كيلو واط. تُظهر شاشة Ionity أن Boxster تمكنت من أخذ 27.2 كيلو واط في الساعة في 9 دقائق ويتم شحنها عند 749 فولت مع ذروة الطاقة المسجلة عند 236 كيلو واط.

من الصعب معرفة سعة البطارية من ذلك لأنه كان من الممكن توصيل السيارة في أي شركة نفط الجنوب ولكن رؤية 177 كيلو واط عند 53٪ يشير إلى منحنى شحن قوي للغاية – وهذا يعني فترات شحن قصيرة. وهذا يدعم النتائج السابقة التي توصلنا إليها بأن بورش بوكستر إي في الجديدة مبنية على منصة معدات الوقاية الشخصية الجديدة المشتركة بين أودي وبورش وستدعم بنية 800 فولت.

من المقرر الكشف رسمياً عن بورش بوكستر الكهربائية وشقيقتها كايمان كوبيه ذات البابين في وقت لاحق من هذا العام. لقد تأخر الإنتاج بسبب مواجهة مجموعة فولكس فاجن لمشكلات برمجية وبينما أصبح الجانب الميكانيكي للأشياء جاهزًا بوضوح لا يزال قسم تجربة المستخدم متخلفًا.


اقرأ ايضاً:

توقعته قبل شهرين وتحقق اليوم.. ماذا قالت ليلى عبداللطيف في توقعاتها لحادث طائرة أحد الشخصيات العامة عالميا؟ (فيديو)

تسريب الفحوصات الطبية للملك سلمان يوضح اصابته بهذا المرض الخطير…تفاصيل

دليلك الشامل لتشغيل حسابين واتساب في جوال واحد ومراقبة اي شخص تريده!!

عاجل.. توقعات بأمطار غزيرة على 13 محافظة بالسعودية.. وتحذيرات من الدفاع المدني

عاجل..مستخدمو واتساب يواجهون عُطل مفاجئ في التطبيق…وهذه طريقة تفعيله!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا