بأسعار تبدأ من 5000 الف فقط.. احصل على سيارتك المفضلة في السعودية بالتقسيط المريح وبدون دفعة أولى (شاهد صور ومواصفات السيارات المعروضة للبيع ورقم المالك)

لأصحاب الدخل المحدود في السعودية، يمكنكم الحصول على سيارة مستعملة شبه جديد بأسعار مخفضة تبدأ من 2500 ريال سعودي فقط ومن نوع تويوتا اليابانية أو هيونداي أو مرسيدس، وتتوافر السيارات بحالة ممتازة وبدون حوادث ويمكنك الإختيار من بين العديد من السيارات المتوفرة في أسواق السيارات المستعملة بسعر رخيص في متناول الجميع.


اقرأ ايضاً:

توقعته قبل شهرين وتحقق اليوم.. ماذا قالت ليلى عبداللطيف في توقعاتها لحادث طائرة أحد الشخصيات العامة عالميا؟ (فيديو)

تسريب الفحوصات الطبية للملك سلمان يوضح اصابته بهذا المرض الخطير…تفاصيل

الجوازات السعودية توضح حقيقة تخفيض رسوم المرافقين 100 ريال

هل يجوز دينيًا على الحكومة السعودية منع الحج لهذه الفئات؟الصولي يكشف

تعرف على الجنسية من النساء الأكثر طلباً لزواج المسيار في السعودية!..لن تتوقعها

بين مؤيدين ومعارضين: هل سيتم تغيير أيام الإجازة الأسبوعية الرسمية بالسعودية؟

مفاجأة…”الأمن العام” إطلاق خدمة جديدة للإبلاغ عن الاحتيال بخطوات بسيطة تعرف عليها

سدد مخالفتك أون لاين.. طريقة التسجيل في منصة إيفاء

سيارات مستعملة للبيع في السعودية

الكثير يبحث عن سيارة مستعملة لدينا تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة للبيع بأسعار لا تقبل المنافسة سواء كنت تبحث عن سيارة هاتشباك اقتصادية، أو سيدان فاخرة، أو سيارة دفع رباعي فسيحة، أو جي أم أو مرسيدس بينز، فلدينا ما يناسب احتياجاتك وميزانيتك، سنعرض اليوم من خلال المقال التالي مجموعة مميزة من السيارات المستعملة.

سيارة مستعملة للبيع ب5000 ريال:

للباحثين عن السيارات المستعملة كوسيلة للإنتقال وقضاء إحتياجاتهم وإحتياجات أسرهم متوفر في أسواق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية الكثير من أنواع السيارات المستعملة بأسعار مناسبة لأصحاب الدخل المنخفض فيمكنك الإختيار بين أنواع كثيرة من السيارات وإختيار ما يناسبك منها.

للبيع سيارة ميتسوبيشي جالنت مستعملة سنة الصنع 1996 بسعر 5000 ريال سعودي في مدينة أبها والسيارة متوفرة بناقل حركة يدوي عادي واللون الخارجي في السيارة أبيض وسجل عداد الممشى من 190000 إلى 199999 كيلو متر ويستخدم في السيارة وقود البنزين وتحتوي السيارة على مقاعد مبردة ونظام الفرامل المانع للإنغلاق وللحصول على السيارة يرجى الإتصال على الرقم 0545436373.

سيارة مستعملة للبيع رخيصة بالسعودية:

للبيع سيارة جي إم سي سوبربان مستعملة سنة الصنع 1993 بسعر 5500 ريال سعودي في مدينة المدينة المنورة حي العهن والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك ولون خارجي خمري وبمواصفات إقليمية خليجية ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين وسجل عداد الممشى أكثر من 200000 كيلو متر ويوجد بالسيارة مكيف وزجاج كهربائي وإطار إحتياطي وللحصول على السيارة يرجى الإتصال على الرقم 0503322125.

سيارة مستعملة للبيع بالسعودية:

للبيع سيارة ميتسوبيشي باجيرو مستعملة سنة الصنع 2007 بسعر 6000 ريال سعودي في مدينة أبها حي المحالة والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين وتمتلك السيارة لون خارجي أبيض بمواصفات إقليمية يابانية وسجل عداد الممشى من 100000 إلى 109999 ومتوفر بالسيارة مرايا كهربائية ومكيف وأكياس هوائية وفتحة سقف وسنتر لوك وللحصول على السيارة يرجى الإتصال على الرقم 0508353425.


اقرأ ايضاً:

توقعته قبل شهرين وتحقق اليوم.. ماذا قالت ليلى عبداللطيف في توقعاتها لحادث طائرة أحد الشخصيات العامة عالميا؟ (فيديو)

تسريب الفحوصات الطبية للملك سلمان يوضح اصابته بهذا المرض الخطير…تفاصيل

دليلك الشامل لتشغيل حسابين واتساب في جوال واحد ومراقبة اي شخص تريده!!

عاجل.. توقعات بأمطار غزيرة على 13 محافظة بالسعودية.. وتحذيرات من الدفاع المدني

عاجل..مستخدمو واتساب يواجهون عُطل مفاجئ في التطبيق…وهذه طريقة تفعيله!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا