تأكد من حسابك على WhatsApp الأن.. إذا وجدت هذه العلامة فأنت مراقب وهناك من يطلع على جميع رسائلك وصورك!! احمي نفسك بهذه الطريقة
KYIV, UKRAINE-JUNE, 2020: Whatsapp Mobile Application on the Smartphone Screen. CloseUp Studio Shot of Smartphone with Whatsapp Application.; Shutterstock ID 1775798627; Department: -

يعد برنامج الواتساب، من أكثر برامج المراسلة شعبية في العالم، وهو برنامج أمريكي، يتمتع بدرجة عالية من الخصوصية والأمان. وخلال السنوات الأخيرة أصبح الواتساب جزء من حياة معظم البشر حول العالم، ولا يستطيعون الاستغناء عنه، إلا أن بعض المستخدمين لا زالو يجهلون بعض المميزات التي يقدمها التطبيق، لذلك يقعون بفخ المتطفلين، ويتعرضون في بعض الحالات للمراقبة وتصبح رسائلهم وصورهم على التطبيق متاحة أمام طرف ثالث ويطلع على كل تفاصيلها.

ومن خلال هذا التقرير سنقدم لك عزيزي المستخدم الطريقة التي يمكنك من خلالها أن تعرف من يراقبك على واتساب وكيفية التخلص من هذه المراقبة، حيث أن واتساب يعمل دائماً على منح المستخدم العديد من المميزات التي تيسر له استخدام تطبيق الواتساب WhatsApp.

ومن خلال خاصية واتساب ويب التي يمنحها واتساب لمستخدميه لتمكينهم من تشغيل تطبيق الواتساب على الكمبيوتر لتسهيل الاستخدام، فمن السهل جداً أن يقوم احد الأشخاص أو المتطفلين بربط حساب تطبيق واتساب الموجود على هاتفك على منصة الكمبيوتر الخاص به.


اقرأ ايضاً:

مشهورة سعودية توضح للرجال صفات المرأة الشهوانية من وجهها

كيفية استعمال القرنفل للانتصاب؟

مراهقة سعودية تكشف دون ذرة خجل عن فوائد القرنفل للجنس؟ وكيف يمكن استخدامه أثناءالجماع؟

علامات تفضح إعجاب المرأة بالرجل ولو كانت متزوجة

رسالة عاجلة لموقع حال الخليج

موديز” تعلن عن تغيير في التصنيف الائتماني للسعودية

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يقبل دعوة إيرانية رسمية

اكبر تغيير على الإطلاق”.. ماذا يجري داخل الصندوق السيادي السعودي؟

السعودية.. إغلاق منشأة تجارية جديدة بعد تسجيل حالات تسمم غذائي

كيف تتم مراقبة الواتساب 

في البداية قبل معرفة من يراقبك على واتساب لا بد أن تعرف الطريقة التي يتم من خلالها ربط حسابك في واتساب على الجوال بجهاز كمبيوتر، حيث يتم ذلك من خلال الدخول على رابط واتساب ويب ومن ثم مسح الرمز المربع بالجوال بعد فتح تطبيق الواتساب ليتم ربط حسابك في الواتساب بجهاز كمبيوتر أو لاب توب، مما يجعل كل رسائل ومحادثاتك وصورك تظهر على الكمبيوتر الذي تم ربطه بالجوال عن طريق واتساب ويب الذي اطلقه واتساب تسهيلاً على المستخدمين في استخدام الواتساب على الكمبيوتر مما يجعلهم يستخدمون التطبيق بشكل أسهل.

ولمعرفة من يراقبك على واتساب يمكنك الآن التأكد من ربط تطبيق واتساب الخاص بك على الجوال بجهاز الكمبيوتر من خلال اجراء واتباع الخطوات التالية:

قم أولاً بفتح تطبيق واتساب على الجوال الخاص بك ثم الدخول على علامة (3 نقاط) بأعلى واجهة التطبيق. ثم الدخول على واتساب ويب من النافذة المنسدلة. وسوف يظهر لك المتصفح الذي يتم الدخول من لحسابك على واتساب والذي تم ربطه بتطبيق واتساب الخاص بك، فإذا كنت انت الذي الذي قمت بربطه على هذا المتصفح فلا تحذفه، وإذا لم تقم بربط حسابك على واتساب ويب فعليك فوراً إزالته، وحينما تقوم بإزالة المتصفح الذي يظهر لك لا يمكن لأي شخص الدخول على حسابك مطلقاً وبالتالي تكون قد تخلصت من مراقبتك على الوتساب .

وبالتالي يمكنك معرفة الشخص الذي يستخدم جوالك وقام بربط حسابك في واتساب على جهاز الكمبيوتر بعد أن تتخلص من هذا الربط والاستمتاع بخصوصية حسابك.

المصدر: اليوم التاسع


اقرأ ايضاً:

كيفية أن تكون مخلصًا لشريكك أو شريكتك

كيف تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات.. الشروط والخطوات

عكس كل التوقعات… الزوجة لايمكن ان تتحمل غربة الزوج عنها دون جماع خلال هذه المدة!!

هذه الأوقات تزداد فيها الرغبة الجنسية عند النساء..احذر ان تتركها دون جماع!!

حقائق لم تكن تعرفها من قبل… هل تفضل الزوجة العلاقة الحميمية العنيفة أم الهادئة ؟

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا