تسريب فيديو صادم للمشهورة السعودية رهف القحطاني وهي في إحدى استراحات الرياض.. مافعلته مع هؤلاء الشباب كان مخجل ومعيب!! شاهد

أعادت حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، نشر مقطع فيديو للمشهورة السعودية رهف القحطاني، المعروفة بإسم “ذو نكهة”، ظهرت فيه وهي ترتدي فستان جريئ، وترقص في إحدى الاستراحات على أنغام موسيقى إسبانية صاخبة، بين مجموعة من الشباب.

مقطع الفيديو المتداول، سبق وان نشرته رهف القحطاني عبر حسابها الشخصي على السوشيال ميديا، ويوثق الاحتفالية التي أقامتها في إحدى الاستراحات بمناسبة توثيق حسابها على السناب.

وظهرت رهف القحطاني، بالفيديوهات المثيرة للجدل، وهي ترقص على أصوات موسيقى إسبانية صاخبة داخل إحدى الإستراحات، حيث أحضرت فرقة رقص وفرقة موسيقية للاحتفال بهذه المناسبة.


اقرأ ايضاً:

الجوازات السعودية توضح حقيقة تخفيض رسوم المرافقين 100 ريال

عاجل… السعودية تنفذ اكبر عمليات إزالة في محافظة جدة وتعلن حاجتها لآلاف العمال من الجنسيات العربية ..فيز مجانية قدم الان

من دار الأيتام إلى طبيبة أسنان: قصة ريم يوسف المُلهمة التي ابكت السعوديين

عاجل… لا كفيل بعد اليوم لكل الوافدين العاملين في هذه المهن ويحق لهم العمل بدون كفالة في كل مدن السعودية

عاجل.. توقف الهدد في جدة أم يعود مجددًا للتطوير 1445؟ الأمانة العامة تُجيب

رسمياً : الداخلية السعودية تعلن عن المبلغ المطلوب للحصول على الجنسية والأجانب يتسابقون عليها

“فرصة للشباب العربي” الإمارات تعلن اطلاق تأشيرة استثنائية لهذه الفئة

برواتب تنافسية.. القطاع الحكومي يُعلن عن وظائف شاغرة كثيرة

لأول مرة السعودية تقدم تسهيلات كبيرة لأبناء هذه الجنسية!!

حقيقة أم شائعة.. تمديد سن التقاعد المؤسسة العامة للتأمينات: توضح

بشرى سارة لكل مقيم وزائر للسعودية المرور تقرر تخفيض المخالفات المرورية إليكم التفاصيل

فستان يفشل!

وارتدت “بوذ نكهة” فستان أبيض يشبه إلى حد كبير فساتين الزفاف، وقامت بغناء أغنية “مبروك” للمطرب رامي عياش برفقة فرقة رقص أجنبية، ثم تقدمت لتقطيع كيكة ضخمة وسط تهاني صديقاتها وهى تحيهم .

وانتقد بعض المتابعين الفستان الذي ارتدته “وذ نكهة” باعتباره غير مناسب لجسمها، حيث علقت مغردة تحمل إسم “مايا”، على مقطع الفيديو بالقول: “‏‎فستانها ذكرني بفساتين البنات الصغار بالزواجات، الموديل هذا مايصلحلها ابد البنت عندها سمنه بمنطقة اليد وابرزتها بشكل برضوا عندها رقبتها قصيره وقصة الرقبه هذي بينت قصرها”. وعلق آخر على فستانها قائلاً: “الفستان يفشل”.

من هي رهف القحطاني؟

رهف القحطاني هي ناشطة كوميدية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، سعودية الجنسية وتبلغ من العمر 30 عام، حيث ولدت عام 1991 في إحدى المناطق الجنوبية من المملكة العربية السعودية.

وتقوم الناشطة بنشر الكثير من مقاطع الفيديو المميزة الكوميدية التي تنال على إعجاب الكثير من متابعيها الذين يتأثرون بأرائها وما تقوم بالحديث عنه.

رهف القحطاني تثير جدلاً حول هيئة الأمر بالمعروف

تسببت رهف القحطاني في جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن زعمت عودة هيئة الأمر المعروف والنهي عن المنكر في المملكة وكشفت معاناتها مع مدمن المخدرات، وهو ما دفع هيئة الإعلام المرئي والمسموع للرد عليها رسمياً في بيان.

وظهرت رهف القحطاني في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات تزعم عودة الهيئة معبرة عن سعادتها بهذا الأمر، معتبرة أنها فرصة لتنظيف البلاد بحد تعبيرها، قائلة: “أرفعلكم تحية”.

وزعمت رهف القحطاني في حديثها أنه في حال ضبط رجل وامرأة في خلوة فإنه يجب عليه الزواج منها مع دفع مؤخر بقيمة ألف ريال سعودي وعدم الانفصال لمدة عامين وإلا تعرض للسجن 10 أعوام حال مخالفته لهذا الأمر.

ومن جهة أخرى تحدثت رهف القحطاني في الفيديو نفسه عن كونها كانت ضحية لمدمني المخدرات مشيدة بحملة السعودية لمكافحة المخدرات ومطالبة المدمنين بضرورة التوجه لمراكز التأهيل لتلقي العلاج المناسب.

تصريحات رهف القحطاني المثيرة للجدل:

رهف القحطاني تتراجع عن تصريحاتها

وتسبب حديث رهف القحطاني في هجوم شديد عليها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن كافة التفاصيل التي تحدثت عنها ليس لها أساس من الصحة على أرض الواقع ولم يصدر قرار بعودة الهيئة.

وتراجعت رهف القحطاني عن تصريحاتها في فيديو آخر نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه أنها وجدت خبر يتحدث عن هذا الأمر لذا نقلته للجمهور قائلة: “أنا والله مالي شغل.. جاني الخبر قلت افزع”.

رد رسمي على رهف القحطاني

وفي الوقت نفسه أصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية رداً كشفت فيه عن رصد مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت الرأي العام عبر نشرها معلومات مغلوطة عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأكدت الهيئة أن من يخالف أنظمة النشر الإلكتروني سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، مشيراً إلى استدعاء ناشر الشائعات “رهف القحطاني”، إلا أنه لم يذكر اسمها، لأخذ إفادتها، وكذلك إحالة المخالفة للنيابة العامة كونها مخالفة لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.

في السياق، أوضحت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أنه إشارة إلى ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات تتعلق بعمل الهيئة، فإنه لا صحة لما تم تداوله، وأن الرئاسة العامة تقوم بأعمالها واختصاصاتها وفق ما لديها من أنظمة وتعليمات.


اقرأ ايضاً:

“فرصة للشباب العربي” الإمارات تعلن اطلاق تأشيرة استثنائية لهذه الفئة

لأول مرة السعودية تقدم تسهيلات كبيرة لأبناء هذه الجنسية!!

تخلص من تكاليف الإقامة في الإمارات وسارع بالتسجيل على الجنسية وعش بلا خوف من الترحيل … إليكم طريقة التسجيل !

قنبلة تُفجر في الإمارات! قرار عاجل بخصوص الإقامة يُهدد مستقبل غالبية المقيمين!

فيروس سيبيد العالم.. ليلى عبداللطيف تثير المخاوف قبل عيد الأضحى 2024.. الله يستر!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا