تعلن عن تعليق الدراسة اليوم في بعض المناطق في السه والمدارس
بوابة الخليج

فطمه الهادي

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية بعض التنبيهات العاجلة بتساقط كميات كبيرة من الأمطار، وبالتالي هل سيتم تعليق الدراسة في جازان غدا، وبالتالي سيتم تحويل الدراسة إلى منصة مدرستي، حيث تم إطلاق منصة مدرستي من أجل متابعة الطلاب لليوم الدراسي في حالة تعليق الدراسة الحضورية بالمدارس، كما أن المدارس السعودية تستعد في الأيام القادمة من أجل بداية الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الثالث للعام الجاري 1444.

تعليق الدراسة في جازان غدا

حتى الآن لم يتم إصدار أي قرار من قبل وزارة التعليم تعليق الدراسة في مدارس جازان، ولكن تم تعليق الدراسة في بعض المناطق الأخري، والتي تشهد تساقط كميات كبيرة من الأمطار، نظراً للمحافظة على صحة الطلاب، كما حذر المركز الوطني للأرصاد على الخروج من المنزل أثناء تساقط الأمطار، بسبب الأثر السلبي الذي يترتب عليها، ويعود على الطلاب ومنسوبي ومنسوبات التعليم.


اقرأ ايضاً:

عاجل…قطر تعلن منح الإقامة الدائمة لأبناء هذه الجنسية وتمنحهم إمتيازات افضل من الإمارات والسعودية!!

نهاية مأساوية لصالحب مطعم هامبرغيني الذي تسبب بوفاة اكثر 50 شخص في الرباض

سعودية وضعت كاميرا سرية لمراقبة زوجها فأكتشفت مصيبة يشيب لها الولدان!!

تنبيه هام من الإدارة العامة للمرور بشأن تفويض شخص لقيادة سيارة عليها مخالفات

عاجل… أمانة مكة تعلن عن حاجتها لألف عامل من هذه الدولة للعمل في اماكن الهدد والإزالة وتعلن عن الأحياء الجديدة التي سوف يتم إزالتها!!

عاجل.. سيدة أعمال سعودية جريئة تعترف انها لاتريد الزواج من أبناء بلادها وتريد عامل من أبناء هذه الجنسية للزواج سوف تدفع له 5 ملايين ريال

تعرف على افضل أحياء جدة لسكن العوائل بعد التطوير

هل يمكن استخدام تأشيرة العمرة للعمل في السعودية؟وزارة الحج تجيب

عاجل… الإمارات تعفي جميع المقيمين من المخالفات المرورية

عروض عبداللطيف جميل للسيارات على تويوتا ولكزس ومفاجأة الخصومات على هايلكس

تغيرات كبيرة في أسعار الذهب… كم وصل سعر الجرام من عيار 24 اليوم في السعودية

تعليق الدراسة في وادي الدواسر

أعلنت إدارة تعليم وادي الدواسر عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم وتحويلها عن بعد، من خلال خلال منصة مدرستي حرصاً على سلامة الطلاب في ظل الأجواء الغير مستقرة والتي تشهدها المنطقة، وقالت إدارة تعليم وادي الدواسر في تغريدة لها عبر تويتر، طبقاً للتقارير التي وردت من قبل المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع والطلاب، والهيئة الإدارية والتعليمية في جميع المدارس التابعة إلى إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر، فقد تقرر تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي اليوم الاثنين الموافق 1444/02/11.

تعليق الدراسة في محايل عسير

أعلنت إدارة محايل عسير عن تعليق الدراسة في جميع مدارسها غداً نظراً لسوء حالة الطقس التي تشهدها المنطقة، ونظراً للمحافظة على صحة الطلاب فقد تقرر تعليق الدراسة اليوم، وبالتالي سيتم تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي وبالتالي سيباشر الطلاب اليوم الدراسي الخاص بهم عبر المنصة.

حالة الطقس غدا بالمملكة

توقع مركز طقس العرب، في وقت سابق، أن أجواء المملكة تتأثر في الأيام القادمة، بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا بالتزامن مع تزحزح في المرتفع الجوي شبه المداري، وبالتالي تعمل هذه التغيرات إلى تدفق بخار الماء بخصائص استوائية للمنطقة، كما أضاف المركز في بيانه، أن المملكة ستتأثر بهذه الأجواء والتي يمكن أن تستمر حتى نهاية شهر مايو الجاري، بتقلبات جوية تشمل فرص هطول أمطار رعدية ورياح شديدة وعواصف غبارية على بعض المناطق.


اقرأ ايضاً:

عاجل… الإمارات تعفي جميع المقيمين من المخالفات المرورية

عاجل…قطر تعلن منح الإقامة الدائمة لأبناء هذه الجنسية وتمنحهم إمتيازات افضل من الإمارات والسعودية!!

عاجل… الغذاء والدواء السعودية تحذر الجميع من استخدام هذا النوع من الأكواب الورقية سوف تدمر حياتك بالسرطان!

رسالة عاجلة من خبراء الأرصاد لسكان الإمارات…ابتعدو عن هذه الأماكن!

عاجل… أزمة خليجية جديدة بين عمان والإمارات والحرب على الأبواب!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا