ارخص سيارات مستعملة للبيع في السعودية بالتقسيط بحالة جيدة

شراء سيارة جديدة يمكن أن يكون مكلف للغاية، ولذلك يبحث العديد من الأشخاص عن البدائل الأرخص مثل شراء سيارة مستعملة بالتقسيط، ويمكن العثور على العديد من معارض السيارات والوكالات في السعودية التي تقدم خيارات التمويل لشراء سيارة مستعملة، كما يمكن للعملاء اختيار السيارة المستعملة التي تناسب احتياجاتهم وقدرتهم المالية والتفاوض على السعر وتحديد دفعة أولى مناسبة.

ثم يمكن تحديد فترة السداد والمبلغ الشهري الذي يمكنهم تحمله، ويجب على المشترين الانتباه والتحقق من حالة السيارة المستعملة وفحصها جيدا قبل الشراء، كما يجب الانتباه إلى الفوائد والرسوم المرتبطة بالتمويل والتأكد من قدرتهم على تحمل الدفعات الشهرية المترتبة عليها.


اقرأ ايضاً:

عاجل : امر ملكي بالغاء سعودة 13 مهنة وتسمح السعودية للوافدين بالعودة للعمل

عاجل: شاهد أول فيديو للكارثة التي ضربت مدينة العين الإماراتية قبل قليل وحولت نهارها إلى ليل.. الضحايا يملؤون الشوارع!!

ال 24 الساعة القادمة عصيبة على السعودية…هناك فاجعة كبيرة يعلن عنها الحصيني!!

انطلاق مرحلة جديدة من هدد جدة والأمانة العامة تعلن أسماء 12 حي سيتم إخلائها

براكين سوف تدمر هذه المناطق السعودية…الزعاق يدعو المواطنين والمقيمين الى الابتعاد فورآ من هذه الأماكن!!

ظهور جريئ للفنانة السعودية أسيل عمران يظهر اماكن محظورة في جسدها!!

عاجل… وزارة الحج والعمرة تجيب على هذا السؤال هل يُسمح للمواطنين بأداء العمرة في شهر ذي القعدة؟

الوداع الأخير لسكان هذه الدولة… ليلى عبد اللطيف تعلنها بشكل صادم وفي هذا الموعد سوف تنهتي دولتكم!!

عبر منصة تراضي.. طريقة إنهاء القضية التجارية إلكترونيًا

عاجل .. الأجانب يتسابقون للحصول على الجنسية العمانية بعد إعلان عن المبلغ المطلوب للحصول عليها!!

تكافل الطلاب: يعلن مبلغ الدعم الجديد للطلاب في المملكة وهذه شروط الاستحقاق

عاجل.. حالات تسمم في ماكدونالدز السعودية.. أول رد رسمي من الشركة

أبرزها الجنسية.. الموارد تعلن شروط الحصول على الضمان المطور في المملكة

سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية

للبيع بالتقسيط سيارة لكزس ES 350 موديل 2020، بالمملكة العربية السعودية بمدينة حفر الباطن، ولون السيارة من الخارج أسود، كما أن سعر السيارة 45 ألف ريال سعودي، بمقدم 10,000 ريال سعودي، وبقسط شهري 1500 ريال سعودي، وقراءة عداد الممشي 21 ألف كيلو.

مواصفات السيارة

مكيف هواء، ريموت كنترول، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، حساسات خلفية، وسائد هوائة، نظام إيموبليزر ضد السرقة، مثبت سرعة حساسات خلفية، كاميرا خلفية، زر لتشغيل السيارة بدون مفتاح، فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، مكيف هواء ثنائي، فتحات تكييف للمقعد الخلفي.

مواصفات محرك السيارة

سعة المحرك 3500 سي سي، يولد قوة 300 حصانا، وبقوة عزم دوران 357 نيوتن، بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، أقصى سرعة للسيارة 220 كيلو متر بالساعة، 6 سلندر، السيارة دفع رباعي.

بالتقسيط سيارة تويوتا كامري موديل 2017

للبيع سيارة إستعمال بالتقسيط تويوتا كامري موديل 2017 بالمملكة العربية السعودية بمدينة القصيم، وقراءة عداد المسافة 240 ألف كيلو متر، وسعر السيارة 45 للكاش، تقسيط 50 ألف ريال سعودي، بمقدم 1000 ريال سعودي، بقسط شهري 2000 ريال سعودي، بينما اللون السيارة أبيض.

مواصفات ومميزات السيارة

مكيف هواء يدوي، زجاج كهربائي ومرايا كهربائية، نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونياً، نظام الفرامل ABS، حساسات خلفية، كاميرا خلفية للمساعدة على الإصطفاف، وسايد هوائية، ستائر كهربائية، نظام ملاحة،شاشة لمس نظام صوتي، مشغل ام بي 3، سي دي، 6 سماعات، نظام كشف النقطة العمياء، ميزة الدخول بدون مفتاح.

مواصفات محرك سيارة تويوتا كامري موديل 2017

بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، سعة المحرك 2500 سي سي، 4 سلندر، يولد قوة 178 حصانا، وبقوة عزم للدوران 231 نيوتن، أقصى سرعة للسيارة 195 كيلو متر بالساعة، السيارة دفع أمامي.

للبيع سيارة تويوتا لاند كروزر موديل 2016

للبيع بالتقسيط سيارة تويوتا لاندكروزر موديل 2016 بالمملكة العربية السعودية بمدينة تبوك، والسيارة ذات اللون الأبيض، وقراءة عداد المسافة 155 ألف كيلو متر، بينما سعر السيارة 110 ألف ريال سعودي، بمقدم 30 ألف ريال سعودي، بقسط شهري 2000 ريال سعودي.

مواصفات السلامة والأمان بالسيارة

أقراص DVD، تحكم أوتوماتيك بأجواءالسيارة مع تبريد خلفي يدوي، مرآة تلقائية خلفية التعتيم، النوافذ الأمامية والخلفية كهربائية، شاشة تاتش قياس 9 بوصة، بلوتوث، نظام ملاحة، قفل مركزي، إنارة أرضية، فتحة سقف، حساسات أمامية وخلفية للتوقف، كاميرا خلفية، مثبت سرعة، وسائد هوائية.

مواصفات محرك السيارة

بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، سعة المحرك 4600 سي سي، 8 سلندر، يولد قوة 304 حصانا، وبقوة عزم للدوران 349 نيوتن، أقصى سرعة للسيارة 220 كيلو متر بالساعة، السيارة دفع رباعي.

سعر ومواصفات هيونداي اكسنت 2019

تم إطلاق سيارة هيونداي اكسنت 2019 في الأسواق العالمية، وتأتي بعدة إصدارات وتتميز هذه السيارة بتصميم ديناميكي وعصري، إضافة إلى محرك قوي واقتصادي في استهلاك الوقود، وتتوفر هيونداي اكسنت 2019 بعدة خيارات للمحرك، منها محرك بسعة 1.6 لتر ويولد قوة 132 حصان، ومحرك بسعة 1.4 لتر ويتميز بأداء اقتصادي في استهلاك الوقود، وتتوفر هيونداي اكسنت 2019 بعدة مواصفات، منها مواصفات GL، GLS، وفئة الرياضية المميزة N-Line.

يتراوح سعر سيارة هيونداي اكسنت 2019 في السعودية بين 54,765 ريال سعودي إلى 65,415 ريال سعودي تقريبًا، حسب المواصفات والإضافات المختلفة، ومن الممكن أن يختلف السعر من منطقة لأخرى بسبب التسعير المحلي والعروض الخاصة.

أسعار السيارة هيونداي توسان 2009

تختلف الأسعار المتوقعة لتوسان 2009 حسب حالة السيارة ومستوى تجهيزاتها وعدد الأميال التي قطعتها، ومن المهم ملاحظة أن الأسعار يمكن أن تختلف أيضًا بشكل كبير حسب المنطقة الجغرافية التي تقع فيها السيارة، ويمكن تقدير الأسعار المتوقعة لتوسان 2009 بشكل عام بين 3000 و 8000 دولارًا أمريكيًا، وذلك اعتمادًا على حالة السيارة ومستوى تجهيزاتها وعدد الأميال التي قطعتها، وينصح بالتحقق من حالة السيارة وتاريخها قبل الشراء، ويمكن ذلك من خلال إجراء فحص كامل للسيارة من قبل ميكانيكي محترف.

مواصفات السيارة فورد إيدج 2021

يتوفر لسيارة فورد إيدج 2021 عدد من المواصفات والخيارات المختلفة، والتي يمكن تخصيصها وفقًا لرغبة المشتري، ويتميز هذا الطراز بتصميم ديناميكي ورياضي، ويوفر مقصورة واسعة ومريحة للركاب، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الميزات التكنولوجية والأمانية، ومحرك بسعة 2.0 لتر إيكوبوست مع توربو يولد قوة تصل إلى 250 حصانًا وعزم دوران يبلغ 280 رطل-قدم.

للبيع سيارة مستعملة 2017 فورد فويجن

معروضة للبيع سيارة مستعملة موديل 2017 فورد فويجن، والسيارة متواجدة في السعودية بمدينة الرياض، ولون هيكل السيارة من الخارج ذهبي، والبائع عرض السيارة بسعر 48000 ريال كاش، وتعد السيارة فورد فويجن 2017 هي سيارة سيدان متوسطة الحجم، ويتميز الطراز بتصميم داخلي وخارجي أنيق وحديث، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الميزات التكنولوجية مثل نظام معلومات وترفيه SYNC 3 وشاشة تعمل باللمس ونظام مراقبة النقطة العمياء ونظام مساعد الركن الآلي


اقرأ ايضاً:

العالم الهولندي يتنبأ بأسواء كارثة للوطن العربي …سوف تنتهي هذه الدولة من الخريطة!!

مرسوم ملكي بمنح الجنسية السعودية لجميع المقيمين الذين دخلوا المملكة قبل هذا التاريخ!

فرصة ذهبية لأبناء هذه الجنسية.. قطر تمنح الإقامة الدائمة بشروط بسيطة

فاجعة تهز السعودية والعالم…أم تلقي بطفلها المعاق للتماسيح وتلوم زوجها على ذلك

كل من يحمل زيارة عائيلية في السعودية..الجوازات تطلق تحذير شديد اللهجة وتعلن ترحيلهم في هذا الموعد!!

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا