علامات الساعة تظهر في المملكة.. فتيات في مقتبل العمر يعرضن أجسادهن في الشارع لمن يريد المتعة مقابل مبلغ من المال _شاهد الفيديو

رصد مقطع فيديو متداول انتشار الدعارة في الدار البيضاء عاصمة المملكة المغربية، حيث ظهرت فتيات في مقتبل العمر وهن يعرضن أجسامهن للباحثين عن المتعة مقابل مبالغ مالية متفاوته.

وتباينت تعليقات المتابعين على الفيديو، حيث اعتبره البعض نتيجة طبيعية للوضع الإقتصادي والظروف المعيشية التي يعيشها المواطن المغربي، بينما اعتبرها اخرون حالات نادرة موجودة في معظم دول العالم.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


اقرأ ايضاً:

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94: قصائد تعبر عن حب الوطن

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض مميزة من المطاعم والكافيهات

أمانة مكة تعلن خريطة إزالة الأحياء الجديدة العشوائية بمكة المكرمة

بدء إزالة الأحياء العشوائية في الرياض 1446 : رؤية جديدة لمستقبل المدينة

عاجل: تجديد الإقامة المنتهية مجانًا بقرار من الملك سلمان في المملكة العربية السعودية.. كل ما تحتاج معرفته عن القرار

وعلى الرغم من أن الدعارة غير قانونية في المغرب منذ عام 1970، إلّا أنها تعرف انتشارا كبيرا وعلى نطاق واسع في مختلف المدن المغربية.

5 ألف شقة للدعارة الراقية في الدار البيضاء
بحسب تقرير سابق نشرته صحيفة مغربية فإن عدد الشقق والفيلات المخصصة لـ”الدعارة الراقية” في مدينة الدار البيضاء فقط يبلغ نحو خمسة آلاف تقدم خدماتها إلى الزبائن.

وذكرت صحيفة “الصباح” أن “دور الدعارة الراقية شهدت في الآونة الأخيرة تزايدا مضطردا وتستقطب بعض الميسورين والأجانب من الدول العربية والأوروبية”.

وأضافت: “ترجع ملكية بعض هذه الشقق إلى بعض الشيوخ من الخليج.. الذين يستثمرون الملايين في تجارة الجنس في المغرب تحت عناوين مثل السياحة ومشاريع تجارية”.

المغرب تصدر الدعارة إلى الخارج
صنف تقرير أمريكي المغرب ضمن الدول المتقدمة في تصدير الدعارة إلى الخارج، وأشار هذا التقرير  أن المغرب أصبح مصدرا أساسيا لتجارة النساء ومعبرا مهما للشبكات المشتغلة في هذه التجارة.

وأبرز التقرير خريطة الاتجار في المغربيات في العالم، فقد ذكر حصول عمليات لجلب الفتيات والنساء المغربيات لاستغلالهن في الدعارة بدول مثل السعودية وقطر وسوريا وعمان والبحرين والإمارات وتركيا وقبرص وعدد من الدول الأوروبية، وعزا التقرير انتشار هذه التجارة في المغرب إلى أن المغرب لا يؤمن لمواطنيه الحماية الكافية من شبكات تهريب البشر، وأنه يفتقر إلى نظام قانوني فعال وحازم في مواجهة الاتجار في البشر في الدعارة، ووضع ميكانيزمات لحماية ضحايا هذا الاستغلال.


اقرأ ايضاً:

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف: السعودية على موعد مع كارثة في نهاية سبتمبر !

شرطة جدة تضبط مقيم مصري ومغربية في الشارع وهما في هذه الوضعية المخجلة!!

صدمة قوية للمعتمرين… وزارة الحج والعمرة تضع شروط جديدة للأطفال المؤديين للعمرة!!

هل انت منهم؟: تعرف على أسماء المقبولين في قرعة الحج المجانية 2025 العراق

فاجعة كبيرة تهز السعودية… الأمطار تدمر مقبرة بالكامل في جازان وتخرج الجثث الى الشوارع

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع بوابة الخليج